الشريط الإخباري
وزارة التربية توقف التعيينات  صناعة عمان تثمن توصيات "الاقتصاد النيابية"  الملتقى المصرفي للشرق الأوسط يقدم منصة استثنائية لاستعراض مستقبل القطاع المصرفي بعد 10 سنوات من الآن  الخوئي يضع مقتدى أولاً ووالده محمد الصدر آخراً .. على ذمة حازم الأعرجي !!  مَن هو المُشَرِّع الأوَّل للسَّلبِ والقتلِ وبقر البطون  عزائك يا وطن .......  (المعلم الصرخي : الرسُول وآله أصلُ التوحيد )  طقس لطيف الأحد والإثنين  السيستاني باع الموصل لحلفائه الدواعش بالصوت والصورة .. المالكي وسيطًا  عزائك يا وطن .......  السيستاني باع الموصل لحلفائه الدواعش بالصوت والصورة .. المالكي وسيطًا  غنيمات: البحث جار عن 14 مفقودا بالجفر  مصدر رسمي: لم نتلق بلاغا من إسرائيل بفقدان 3 من سياحها  اسرائيل تعلن فقدان 3 سياح في سيول الأردن  بدء انتخابات القطاع الصناعي  خبراء ماليون وضريبيون يقدمون استشارات مجانية لرواد الأعمال  خبيرة بيئية: الحكومة تعلم أن الأردن سيعاني من فيضانات وسيول  تعرف على الطرق المغلقة حتى العاشرة صباحاً ..  ربع قرن على هدم الكروات جسر موستار القديم  المطر .... الغيث..... الوابل .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-07
الوقت : 05:47 pm

يخنقها بـ 33 فصاً من الثوم ليحررها من "الأرواح الشريرة"

الديوان - ألقت الشرطة الفيتنامية القبض على مغني بوب في هانوي بعد أن قتل امرأة خلال عملية "طرد أرواح شريرة"، حسبما ذكر الإعلام الرسمي اليوم الثلاثاء.

كان مغني موسيقى البوب الفيتنامية نجوين فيت كيونج (40 عاماً) المغمور قد ذهب إلى منزل أحد أصدقائه لحضور حفل في وقت مبكر صباح أمس الإثنين، عندما تعاطى هو وضيوف آخرون مخدراً غير معروف، وفقاً لما ذكرته صحيفة "توي تري".

وتحت تأثير المخدر أصيب كيونج بالهلوسة، وتولدت لديه قناعة بأن امرأة عمرها 20 عاماً، والتي عرفتها الشرطة فقط بحرف "اتش"، خاضعة لسيطرة "روح شريرة" وبدأ في حشر فصوص من الثوم في حلقها لطرد الروح الشريرة.

واكتشفت الشرطة فيما بعد 33 فص ثوم في القصبة الهوائية للمرأة، وتم تحديد سبب الوفاة على أنه الاختناق. ولا يزال كيونج محتجزاً في انتظار التحقيق.

د ب أ

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق