الشريط الإخباري
النفط يقفز بعد "اتفاق الجمعة"  متظاهرين في لندن للمطالبة بتصويت ثان حول بريكست  حريق بوزارة المالية في العراق  قطر تستثمر 45 مليار دولار في الولايات المتحدة حتى 2020  منظمة اوبك تقرر زيادة انتاج النفط الخام  "مرضى السرطان" تطالب بإنشاء فروع لمركز الحسين بالمحافظات  وفاة بتدهور صهريج محروقات قرب الازرق  كوربين للمعشر: ندعم تسوية عادلة للقضية الفلسطينية وحل سياسي للازمة السورية  الأب بدر يبرز من بيروت دور المملكة في الحوار بين الأديان  "العمل الإسلامي" ينتخب مكتبه التنفيذي وعقل نائبا للأمين العام  عجلون: وفاة ثلاثيني نتيجة رجوع مركبة عليه  العراق يعلن مقتل 45 من "داعش" بضربة جوية داخل سوريا  إصابة 4 أردنيين بحادث في السعودية.. واثنان بحالة حرجة  المحقق الاستاذ .عناوينٌ زائفةٌ تُرفعُ للاستِئْكالِ وخداعِ الناس!!!  اساسْتَطَاعُوا .... اسْطَاعُوا ...  مرضى السرطان ... والنواب..  المعلم الصرخي يؤكد على شرعية زيارة قبور الأولياء في البقيع  وفيات السبت 23/6/2018  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار الأسهم في بورصة عمان  ارتفاع اسعار النفط 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-07
الوقت : 05:47 pm

يخنقها بـ 33 فصاً من الثوم ليحررها من "الأرواح الشريرة"

الديوان - ألقت الشرطة الفيتنامية القبض على مغني بوب في هانوي بعد أن قتل امرأة خلال عملية "طرد أرواح شريرة"، حسبما ذكر الإعلام الرسمي اليوم الثلاثاء.

كان مغني موسيقى البوب الفيتنامية نجوين فيت كيونج (40 عاماً) المغمور قد ذهب إلى منزل أحد أصدقائه لحضور حفل في وقت مبكر صباح أمس الإثنين، عندما تعاطى هو وضيوف آخرون مخدراً غير معروف، وفقاً لما ذكرته صحيفة "توي تري".

وتحت تأثير المخدر أصيب كيونج بالهلوسة، وتولدت لديه قناعة بأن امرأة عمرها 20 عاماً، والتي عرفتها الشرطة فقط بحرف "اتش"، خاضعة لسيطرة "روح شريرة" وبدأ في حشر فصوص من الثوم في حلقها لطرد الروح الشريرة.

واكتشفت الشرطة فيما بعد 33 فص ثوم في القصبة الهوائية للمرأة، وتم تحديد سبب الوفاة على أنه الاختناق. ولا يزال كيونج محتجزاً في انتظار التحقيق.

د ب أ

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق