الشريط الإخباري
النبـر: خلوة للأندية النسوية بــ«البحـر الميت» .. والموسم ينطلق في نيسان  منتخب التايكواندو يفتتح مشاركته بالجائزة الكبرى اليوم  5896 وظيفة يحتاجها القطاع السياحي نهاية 2019  زعيم حزب بريطاني يسيء للنبي محمد في مسيرة مناهضة للمسلمين  واشنطن: سنستقبل 310 آلاف لاجئ العام المقبل  «مراقبة الشركات» تسجل استثمارات جديدة بـــ 78.3 مليون دينار  زين أفضل علامة تجارية بالشرق الأوسط 2018  الأجهزة العسكرية والأمنية تؤكد دعمها للجمارك  قائمة القبول الموحد الأحد والتجسير نهاية الأسبوع القادم  الصفـدي: لا بـد من سـد عـجــز «الأونـروا» المالـي  26 متـهمـاً إلـى «الجـنـايـات» بقضية شركة طبية  وفــد كـويـتــي فـي عـمـان لبـحــث تعـهـدات ومسـاعـدات الكويـت الاقـتـصـاديــة فــي «قـمـــة مـكــة»  قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  سهم البوتاس يقود ارتفاعات بورصة عمان  «30 %» نسبة الإنجاز في مستشفى الطفيلة  «صـبـرا وشـاتـيـلا» الـمـؤلـمـة شـاهـدة على المجازر بـحـق الـشـعـب الـفـلـسـطـيـنـي  المعشر: قرارات منتظرة لمجلس الوزراء اليوم بإعفاء مدخلات الإنتاج الزراعي من الضريبة  بــدء تقديــم طلبـات التجسيــر غـدًا  الملك: تنمية الموارد البشرية خيار استراتيجي وأولوية للأردن 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-08
الوقت : 07:23 am

هيئة الرواد ورابطة اللاعبين الدوليين تحتفيان بيوم المرأة العالمي

الديوان - احتفاء بيوم المرأة العالمي الذي يصادف اليوم الخميس 8 اذار لعام 2018 وتجسيداً للشراكة الاستراتيجية بين هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الاردنية ورابطة اللاعبين اللاعبين الاردنيين الدوليين الثقافية ... يشهد مقر هيئة الرواد مقابل ضاحية ومسجد الروضة ما بين الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة بعد الظهر اليوم الخميس ... احتفالية مشتركة تنظمها الهيئة والرابطة على شرف العنصر النسائي في الهيئة والرابطة.
وسيكون الاحتفال بيوم المرأة العالمي فرصة مثالية لتجمع فعاليات العنصر النسوي في كل من هيئة الرواد ورابطة اللاعبين الدوليين واللجنة الاولمبية الاردنية واللجنة البارالمبية الاردنية وكذلك الاتحادات الرياضية وجمعية الكشافة والمرشدات الاردنية.
وسيحضر الحفل السيد محمد جميل ابو الطيب نائب سمو رئيسة رابطة اللاعبين الدوليين رئيس هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية واعضاء مجلس ادارة الهيئة والرابطة ... وعدد من الشخصيات الرياضية .
وقالت الزميلة منال بزادوغ رئيسة الفرع النسائي في هيئة الرواد ان الاحتفال بيوم المرأة العالمي يشكل فرصه سانحه لاستذكار انجازات المرأة الاردنية في مجالات الرياضة والشباب  والحركة الاولمبية والبارالمبية والارشادية ... وان احتفال اليوم يشكل فرصه للتعارف بين فعاليات العنصر النسائي في عدة مجالات .
وبحسب الزميل محمد قدري حسن امين عام رابطة اللاعبين الدوليين الاردنيين الناطق الاعلامي للرابطة وهيئة الرواد فان الدعوة تعتبر مفتوحة لحضور احتفالية يوم المرأة العالمي التي تشكل فرصة لتبادل الافكار والتجارب واستعراض العديد من قصص النجاح .
ويتزامن احتفال رابطة اللاعبين الدوليين بيوم المرأة العالمي مع بدء احتفالات الرابطة بيوبيلها الفضي اي مرور (25) عاماً على اشهارها بمبادرة من الفارسة الهاشمية الاولمبية سمو الاميرة هيا بنت الحسين والتي تشكل نموذجاً يحتذى به يبرز الدور الرائد للمرأة الاردنية في مسيرة الحركة الرياضية والشبابية حيث ان الاميرة هيا تعد اول فارسة اردنية وعربية تنال ميدالية في مسابقات فروسية القفز عن الحواجز للدورات الرياضية العربية وذلك في الدورة السابعة عام 1992 في دمشق ، كما انها كانت في اولمبياد سدني عام 2000 اول فارسة اردنية وعربية تتاهل للالعاب الاولمبية واول امرأة اردنية ترفع علم الوطن في افتتاح دورة اولمبية.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق