الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-08
الوقت : 07:23 am

هيئة الرواد ورابطة اللاعبين الدوليين تحتفيان بيوم المرأة العالمي

الديوان - احتفاء بيوم المرأة العالمي الذي يصادف اليوم الخميس 8 اذار لعام 2018 وتجسيداً للشراكة الاستراتيجية بين هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الاردنية ورابطة اللاعبين اللاعبين الاردنيين الدوليين الثقافية ... يشهد مقر هيئة الرواد مقابل ضاحية ومسجد الروضة ما بين الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة بعد الظهر اليوم الخميس ... احتفالية مشتركة تنظمها الهيئة والرابطة على شرف العنصر النسائي في الهيئة والرابطة.
وسيكون الاحتفال بيوم المرأة العالمي فرصة مثالية لتجمع فعاليات العنصر النسوي في كل من هيئة الرواد ورابطة اللاعبين الدوليين واللجنة الاولمبية الاردنية واللجنة البارالمبية الاردنية وكذلك الاتحادات الرياضية وجمعية الكشافة والمرشدات الاردنية.
وسيحضر الحفل السيد محمد جميل ابو الطيب نائب سمو رئيسة رابطة اللاعبين الدوليين رئيس هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية واعضاء مجلس ادارة الهيئة والرابطة ... وعدد من الشخصيات الرياضية .
وقالت الزميلة منال بزادوغ رئيسة الفرع النسائي في هيئة الرواد ان الاحتفال بيوم المرأة العالمي يشكل فرصه سانحه لاستذكار انجازات المرأة الاردنية في مجالات الرياضة والشباب  والحركة الاولمبية والبارالمبية والارشادية ... وان احتفال اليوم يشكل فرصه للتعارف بين فعاليات العنصر النسائي في عدة مجالات .
وبحسب الزميل محمد قدري حسن امين عام رابطة اللاعبين الدوليين الاردنيين الناطق الاعلامي للرابطة وهيئة الرواد فان الدعوة تعتبر مفتوحة لحضور احتفالية يوم المرأة العالمي التي تشكل فرصة لتبادل الافكار والتجارب واستعراض العديد من قصص النجاح .
ويتزامن احتفال رابطة اللاعبين الدوليين بيوم المرأة العالمي مع بدء احتفالات الرابطة بيوبيلها الفضي اي مرور (25) عاماً على اشهارها بمبادرة من الفارسة الهاشمية الاولمبية سمو الاميرة هيا بنت الحسين والتي تشكل نموذجاً يحتذى به يبرز الدور الرائد للمرأة الاردنية في مسيرة الحركة الرياضية والشبابية حيث ان الاميرة هيا تعد اول فارسة اردنية وعربية تنال ميدالية في مسابقات فروسية القفز عن الحواجز للدورات الرياضية العربية وذلك في الدورة السابعة عام 1992 في دمشق ، كما انها كانت في اولمبياد سدني عام 2000 اول فارسة اردنية وعربية تتاهل للالعاب الاولمبية واول امرأة اردنية ترفع علم الوطن في افتتاح دورة اولمبية.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق