الشريط الإخباري
كمين يوقع بشخص حطّم صرافا آليا في الأشرفية  ضبط مطلوبين وفرار آخر بالقفز من الطابق الثالث بمداهمة في عمان  الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين  أميركا تنسحب من مجلس حقوق الإنسان  الاحتلال يشن سلسلة غارات على غزة  طقس معتدل اليوم وغدا  مصر تقترب من وداع المونديال بعد الخسارة من روسيا  عصابة داعش تختطف ستة رجال اعمال غرب العراق  إرادة ملكية بتعيين رؤساء مجالس أمناء جامعات رسمية وخاصة  عرض جديد لمسافري الملكية الأردنية إلى أوروبا بدءاً من 199 دينار  زين وجمعية الأميرة عالية بنت الحسين توقّعان اتفاقية تعاون استراتيجي  الرزاز: قرار رسمي الأسبوع المقبل بخصوص ضريبة الهايبرد  منتجع المهرة بإدارة كريستال في رأس الخيمة يعلن عن عرض وحداته الفندقية الفاخرة للشراء بالعملة الرقمية  عروض الصيف الترويجية في فندق ميلينيوم المطار دبي  المُحَقِّقُ الأُستاذُ: حُبُّ عَلِيٍّ قَانُونٌ إلهيٌّ وَمِنْ عَلاماتِ الإيمـان  الرزاز يشهر ذمته المالية  التحقيق مع موظفين بتهمة تزوير اعفاءات طبية في "الملك المؤسس"  للمرة الأولى في الأردن تأسيس مجلس قادة الشركات الناشئة  مونديال روسيا: سويسرا تصدم البرازيل  مصر تبحث عن التعويض أمام روسيا غدا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-08
الوقت : 07:23 am

هيئة الرواد ورابطة اللاعبين الدوليين تحتفيان بيوم المرأة العالمي

الديوان - احتفاء بيوم المرأة العالمي الذي يصادف اليوم الخميس 8 اذار لعام 2018 وتجسيداً للشراكة الاستراتيجية بين هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الاردنية ورابطة اللاعبين اللاعبين الاردنيين الدوليين الثقافية ... يشهد مقر هيئة الرواد مقابل ضاحية ومسجد الروضة ما بين الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة بعد الظهر اليوم الخميس ... احتفالية مشتركة تنظمها الهيئة والرابطة على شرف العنصر النسائي في الهيئة والرابطة.
وسيكون الاحتفال بيوم المرأة العالمي فرصة مثالية لتجمع فعاليات العنصر النسوي في كل من هيئة الرواد ورابطة اللاعبين الدوليين واللجنة الاولمبية الاردنية واللجنة البارالمبية الاردنية وكذلك الاتحادات الرياضية وجمعية الكشافة والمرشدات الاردنية.
وسيحضر الحفل السيد محمد جميل ابو الطيب نائب سمو رئيسة رابطة اللاعبين الدوليين رئيس هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية واعضاء مجلس ادارة الهيئة والرابطة ... وعدد من الشخصيات الرياضية .
وقالت الزميلة منال بزادوغ رئيسة الفرع النسائي في هيئة الرواد ان الاحتفال بيوم المرأة العالمي يشكل فرصه سانحه لاستذكار انجازات المرأة الاردنية في مجالات الرياضة والشباب  والحركة الاولمبية والبارالمبية والارشادية ... وان احتفال اليوم يشكل فرصه للتعارف بين فعاليات العنصر النسائي في عدة مجالات .
وبحسب الزميل محمد قدري حسن امين عام رابطة اللاعبين الدوليين الاردنيين الناطق الاعلامي للرابطة وهيئة الرواد فان الدعوة تعتبر مفتوحة لحضور احتفالية يوم المرأة العالمي التي تشكل فرصة لتبادل الافكار والتجارب واستعراض العديد من قصص النجاح .
ويتزامن احتفال رابطة اللاعبين الدوليين بيوم المرأة العالمي مع بدء احتفالات الرابطة بيوبيلها الفضي اي مرور (25) عاماً على اشهارها بمبادرة من الفارسة الهاشمية الاولمبية سمو الاميرة هيا بنت الحسين والتي تشكل نموذجاً يحتذى به يبرز الدور الرائد للمرأة الاردنية في مسيرة الحركة الرياضية والشبابية حيث ان الاميرة هيا تعد اول فارسة اردنية وعربية تنال ميدالية في مسابقات فروسية القفز عن الحواجز للدورات الرياضية العربية وذلك في الدورة السابعة عام 1992 في دمشق ، كما انها كانت في اولمبياد سدني عام 2000 اول فارسة اردنية وعربية تتاهل للالعاب الاولمبية واول امرأة اردنية ترفع علم الوطن في افتتاح دورة اولمبية.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق