الشريط الإخباري
الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك  كان شيء هنا اسمه إسرائيل .......  نتنياهو يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية قريبًا  إنفاق 43 قرشاً من كل 10 دنانير خصصت لحزمة مشاريع "اللامركزية  الأحد .. بارد وغائم  الخطوط المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب الملكية الأردنية و12 شركة عالمية  زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان  شبابنا اشبالنا مجالس شور تربوية أخلاقية .. وبعدها دروس وبحوث فكرية علمية  اتفاقية تعاون بين "المهندسين" وشركة البوتاس  تأجيل امتحان التوجيهي العملي للفروع المهنية  خطيب الأقص: محامين في الأردن يسربوا عقارات القدس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-09
الوقت : 08:01 am

اتفاقية لإنشاء المعهد الانتخابي الأردني بين «المستقلة» و«الرومانية» للانتخابات

الديوان - أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب والسلطة الانتخابية الدائمة لرومانيا وضع خطة عمل طويلة الأمد تستمر لمدة عشر سنوات تدعم بموجبها السلطة الانتخابية الدائمة لرومانيا الهيئة واستثمار هذا الدعم في انشاء المعهد الانتخابي الاردني. جاء ذلك، خلال توقيع الهيئة المستقلة للانتخاب والسلطة الانتخابية الدائمة لرومانيا أمس مذكرة تفاهم وتعاون مشترك بحضور مجلس المفوضين والأمانة العامة للهيئة والسفير الروماني في عمان.
وبحسب رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة فإن هذه الاتفاقية تهدف الى توثيق العلاقات بين الطرفين، وتعزيز آفاق التعاون الثنائي المشترك في مجالات ادارة المعارف الانتخابية وتبادل المعلومات والخبرات والتشاور والتنظيم في المسائل الانتخابية. وأضاف الكلالدة أنه تم خلال توقيع الاتفاقية بحث سبل تشجيع العمل المشترك في مجال تدريب الموظفين وانتاج وتوزيع المواد المتعلقة بتنظيم العملية الانتخابية، وتكنولوجيا التصويت وتثقيف الناخبين وتوعيتهم، ومشاركة النساء، وذوي الاحتياجات الخاصة، والضمانات الأمنية في العملية الانتخابية، بالاضافة الى تسهيل تبادل الزيارات بين الطرفين لأغراض الابحاث الدراسية. يشار إلى أنه حضر توقيع الاتفاقية الكادرالنسائي في الهيئة المستقلة للانتخاب، تكريما لهن بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وتقديراً لجهودهن وانجازاتهن في كافة المجالات.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق