الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-10
الوقت : 08:50 am

الرزاز : ضرورة دعم تطوير برامج الثانوية العامة الجديدة وإنجاحها

الديوان - اكد وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز ان الوزارة لن تستغني عن اي معلم في المدارس الحكومية وسنحافظ كذلك على معلمي القطاع الخاص .
جاء ذلك خلال لقاء الرزاز مع عدد من المعلمين لاسيما مادة الفيزياء.  وقال الرزاز ان هناك ثورة بيضاء في التربية والتعليم ، وان هناك فرقا كبيرا بين التعليم والتعلم ، مشددا على ضرورة دعم تطوير برامج الثانوية العامة الجديدة للعام القادم وإنجاحها ، مؤكدا على انه لا رجعة عن اتاحة حرية الاختيار للطالب .
وأوضح الوزير أهمية دعم الميدان التربوي لتوجهات الوزارة ، مبينا ان الوزارة بكافة كوادرها مهيأة لتطبيق النظام الجديد .
من جهتهم ركز المعلمون على أهمية المواد العلمية عامة والفيزياء خاصة والعمل على المحافظة على مستوى التعليم في الثانوية العامة وضرورة المحافظة على المستوى الجيد في التعليم وهيبة المعلم .
وأبدى عدد من المعلمين تخوفهم من صعوبة تطبيق النظام في الميدان في الظروف الحالية.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق