الشريط الإخباري
اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك  كان شيء هنا اسمه إسرائيل .......  نتنياهو يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية قريبًا  إنفاق 43 قرشاً من كل 10 دنانير خصصت لحزمة مشاريع "اللامركزية  الأحد .. بارد وغائم  الخطوط المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب الملكية الأردنية و12 شركة عالمية  زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان  شبابنا اشبالنا مجالس شور تربوية أخلاقية .. وبعدها دروس وبحوث فكرية علمية  اتفاقية تعاون بين "المهندسين" وشركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-11
الوقت : 06:56 am

49 الف دولار منحة يابانية للاردن لتوفير حافلة لروضة أطفال في الطفيلة

الديوان - قررت الحكومة اليابانية موخرا تقديم منحة قدرها 49.293 الف دولار امريكي لجمعية الملكة زين الشرف الخيرية، لتوفير حافلة مخصصة لنقل طلاب رياض الأطفال ضمن إطار برنامج منح مشاريع الأمن الإنساني على المستوى الشعبي.
وبحسب بيان السفارة اليابانية بعمان فقد تم توقيع اتفاقية المنحة نهاية الاسبوع الماضي من قبل السفير الياباني لدى المملكة الأردنية الهاشمية هيديناو ياناغي ورئيسة الهيئة الإدارية لجمعية الملكة زين الشرف الخيرية يسرى الشبيلات، بحضور نائب محافظ الطفيلة عبد الإله الكساسبة.
وتهدف المنحة لتوفير حافلة مخصصة لنقل الطلبة وذلك لاستدامة عمل رياض الأطفال الذي تديره الجمعية.
يشار ان جمعية الملكة زين الشرف الخيرية تاسست عام 1967 كمؤسسة غير حكومية في الأردن، وتقدم  الدعم للأشخاص المحتاجين من خلال الخدمات المختلفة مثل التدريبات المخصصة لتمكين الأمهات وخدمات الرعاية النهارية للأطفال في الروضة.
وأعرب السفير ياناغي في كلمة ألقاها خـلال الحفل عن امتنانه للمساهمة الكبيرة التي تقدمها جمعية الملكة زين الشرف الخيرية للمجتمع وقال «تدرك اليابان مدى أهمية الالتحاق بالروضة ليس فقط من ناحية تهيئة الأطفال للانتقال للمدارس الابتدائية، وإنما أيضاً لتمكين الأمهات من العمل خارج منازلهنّ وتوفير الدخل، وكلي أمل أن يسهم هذا المشروع الجديد في تحقيق مستقبل أفضل للأمهات والأطفال المحتاجين».
يذكر أن اليابان قدّمت منذ عام 1993 ما يزيد عن 9 ملايين دولار امريكي لحوالي 142 مشروعاً لمنظمات غير حكومية ومدارس ومستشفيات ومؤسسات الحكم المحلي في الأردن وذلك ضمن إطار برنامج منح مشاريع الأمن الإنساني على المستوى الشعبي.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق