الشريط الإخباري
النبـر: خلوة للأندية النسوية بــ«البحـر الميت» .. والموسم ينطلق في نيسان  منتخب التايكواندو يفتتح مشاركته بالجائزة الكبرى اليوم  5896 وظيفة يحتاجها القطاع السياحي نهاية 2019  زعيم حزب بريطاني يسيء للنبي محمد في مسيرة مناهضة للمسلمين  واشنطن: سنستقبل 310 آلاف لاجئ العام المقبل  «مراقبة الشركات» تسجل استثمارات جديدة بـــ 78.3 مليون دينار  زين أفضل علامة تجارية بالشرق الأوسط 2018  الأجهزة العسكرية والأمنية تؤكد دعمها للجمارك  قائمة القبول الموحد الأحد والتجسير نهاية الأسبوع القادم  الصفـدي: لا بـد من سـد عـجــز «الأونـروا» المالـي  26 متـهمـاً إلـى «الجـنـايـات» بقضية شركة طبية  وفــد كـويـتــي فـي عـمـان لبـحــث تعـهـدات ومسـاعـدات الكويـت الاقـتـصـاديــة فــي «قـمـــة مـكــة»  قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  سهم البوتاس يقود ارتفاعات بورصة عمان  «30 %» نسبة الإنجاز في مستشفى الطفيلة  «صـبـرا وشـاتـيـلا» الـمـؤلـمـة شـاهـدة على المجازر بـحـق الـشـعـب الـفـلـسـطـيـنـي  المعشر: قرارات منتظرة لمجلس الوزراء اليوم بإعفاء مدخلات الإنتاج الزراعي من الضريبة  بــدء تقديــم طلبـات التجسيــر غـدًا  الملك: تنمية الموارد البشرية خيار استراتيجي وأولوية للأردن 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-11
الوقت : 06:58 am

مقتل مسلح و3 نساء يشتبه بأنه احتجزهن رهائن في كاليفورنيا

الديوان - عثرت الشرطة الجمعة على جثة مسلح وثلاث نساء يشتبه بانه احتجزهن رهائن في مركز لقدامى المقاتلين في كاليفورنيا غرب الولايات المتحدة، بعد مواجهة استمرت ساعات مع قوات الامن المحلية.
وصرح الكابتن كريس تشايلدس من دورية الطريق السريع في كاليفورنيا في مؤتمر صحافي ان «قوات الامن اقتحمت قبيل الساعة 06,00 مساء الغرفة التي كنا نشتبه بان الرهائن محتجزات فيها، وعثرنا للاسف على ثلاث نساء ورجل متوفين». وكان المسلح هاجم مركز قدامي المقاتلين في كاليفورنيا في نابا فالي. وتابع تشايلدس «انها اخبار مؤسفة للغاية وكنا نأمل الا نضطر الى الاعلان عنها»، واشار الى ان نائبا لمأمور الشرطة كان الاول في مكان الحادث وتبادل اطلاق النار مع المشتبه به مضيفا «لقد انقذ حياة اشخاص اخرين في المنطقة عندما منع المشتبه به من الخروج والعثور على ضحايا آخرين».
وقالت وسائل اعلام محلية ان الضحايا الثلاث كن يعملن في مركز «باثواي هوم» الذي يقدم استشارات لقدامى المقاتلين الذين يعانون من اضطراب ما بعد الصدمة. ولم يتضح على الفور ما اذا كن مستهدفات عمدا.
واوردت صحيفة «سان فرنسيسكو كرونيكل» ان المسلح (36 عاما) من قدامى المحاربين وكان يضع «حزاما من الرصاص» حول رقبته وخصره، كان يتابع برنامجا لمعالجة اضطرابات ما بعد الصدمة وكان يحمل بندقية. وقالت الشرطة انها لا تعرف كيف قتلت النساء، بينما اشارت وسائل الاعلام المحلية الى ان المشتبه به قتلهن قبل ان يطلق النار على نفسه.(وكالات)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق