الشريط الإخباري
"الأمن"يتابع اختفاء طفلين بإربد  مفاجأة جديدة.. سويسرا تجبر البرازيل على التعادل  الرزاز يدافع عن وزراء حكومته ضد الشائعات  انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم في المملكة  الالاف من حالات التسمم الغذائي في مختلف محافظات المملكة  مأدبا : الأمن يلقي القبض على مسجل خطر  تقنية "ثورية" تتيح رصد الأشخاص خلف الجدران  رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين  الرزاز : وزيرة التنمية ليست ابنة خالي وتولت الوزارة في عدة حكومات قبل تسلمي  نصائح لمرضى السكري في العيد  آلاف الأسر تلقت المساعدات من وزارة التنمية الاجتماعية خلال شهر رمضان  السيسي يعلق على خسارة مصر امام الاوروغواي  الإمارات تدعم الإقتصاد الإثيوبي ب 3 مليارات دولار  تداولات ضعيفة للذهب بعد تسجيل أعلى مستوى منذ أربعة أسابيع  حادثة دهس وإصابات بحوادث متفرقة في بني كنانة  جرش : اسواق العيد تكشفنا  سر مغادرة نجم سان جيرمان إدينسون كافاني بقميص محمد صلاح  غنيمات: حتى لا أغفل أنني أقسمت على كتاب الله  التحالف العربي ينتزع مطار الحديدة باليمن من الحوثيين  الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بعيد الفطر 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-11
الوقت : 07:03 am

الوحدات يتعثّـر بالتعادل مع الأهلي

الديوان -  المباراة في سطور
- النتيجة: تعادل الوحدات والاهلي بدون اهداف.
- الحكام: ادهم مخادمه (للساحة)، محمد بكار، فايز حسن (مساعدين)، سفيان طاهات (رابعا).
- مثل الوحدات: تامر صالح، احسان حداد، طارق خطاب، محمد الضميري، باسم فتحي، عمر قنديل (حسن عبدالفتاح)، سعيد مرجان، رجائي عايد، يزن ثلجي، فهد اليوسف، حمزة الدردور.
- مثل الاهلي: محمد خاطر، عادل هماني، محمد سلو (قصي الجعافرة)، سليم عبيد، وليد زياد، عبيده السمارنة، يزن دهشان، محمود موافي (محمود شوكت)، موسى الزعبي، محمد بلح، محمود وادي (تامر عمر).

شباك «ساكنة» !!
فرض الاهلي طوقا دفاعيا على ابرز محاور الوحدات حين حيّد حمزة الدردور عن مسرح الاحداث، فيما تكلف بمراقبة تحركات الثنائي يزن ثلجي وفهد اليوسف مما جعل خطورة سعيد مرجان تبقى محصورة خارج منطقة الجزاء.
وفيما وقف الوحدات عاجزا عن هز شباك الاهلي، فان الاخير استخدم خيار الهجمات المرتدة من خلال الاعتماد على المحترف الفلسطيني محمود وادي الذي حاول المشاغبة مع مواطنه محمد بلح لكن الضميري وباسم فتحي تمكنا من احكام الرقابة الدفاعية عليهما لتغيب بالتالي خطورتهما عن مرمى تامر صالح.
واستسلم الوحدات مبكرا للضغط النفسي، وتحت تأثير استعجال التسجيل وظهر ذلك من التمريرات المقطوعة كدليل على ارتباك اللاعبين في حسم اللمسة الاخيرة.
ومع مرور الوقت حاول رجائي عايد افتتاح التسجيل بكرة صاروخية علت العارضة، لتهدأ بعد ذلك وتيرة المباراة باستثناء بعض الهجمات السريعة والخاطفة لصالح الاهلي التي تناوب عليها وادي وبلح بالاضافة الى موسى الزعبي وموافي والسمارنة والتي انحصرت على مشارف منطقة الجزاء.
وكاد مرجان ان يفتتح التسجيل للوحدات بعد ان مرر يزن ثلجي كره له ارتقى لها برأسه سيطر عليها الحارس خاطر بكل براعة، لتذهب محاولات (الاخضر) لانهاء الشوط الاول لصالحه ادراج الرياح حيث اطلق الحكم صافرة نهاية الحصة الاولى بدون اهداف.
زج المدير الفني للوحدات جمال محمود باللاعب حسن عبدالفتاح مكان عمر قنديل لتنشيط الواجبات الهجومية للفريق مع الشوط الثاني الذي واصل نسقه الهجومي حيث سدد سعيد مرجان كرة قوية مرت بجوار الخشبات الثلاث لفك الحصار الدفاعي على مرمى خاطر الذي بقي عصيا على هجوم «الاخضر».
وتحلى فريق (القلعة البيضاء) بالشجاعة واقتحم المواقع الخلفية للاخضر وحاول تهديد مرمى تامر صالح اكثر من مرة لكن دفاع الوحدات وقف بالمرصاد لكل محاولات الاهلي بخلط اوراق المباراة.
وحاول حسن عبدالفتاح التسجيل من كرة وصلت اليه من ثلجي لتذهب رأسيته خارج الميدان فيما كان الاخير يهدر فرصة للتسجيل وهو على بعد امتار قليلة من المرمى حيث سدد بدون تركيز.
ومرر ثلجي كرة بالمسطرة الى حسن لم يحسن استثمارها بالشكل المطلوب، ثم عاد وسدد قذيفة هائلة تألق الحارس في ابعادها لحساب ركنية، في حين تسرع مرجان في التسديد لتذهب كرته خارج الميدان ليمر الوقت دون يطرأ اي تغير على ملامح المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.عمان - الدستور
 - محمد الجالودي
تعثّر فريق الوحدات بالتعادل السلبي امام الاهلي في المباراة التي جرت امس على ستاد عمان الدولي لحساب الجولة (18) من دوري المحترفين لكرة القدم.
ورغم التعادل بقي الوحدات في صدارة الترتيب العام للفرق برصيد (41 نقطة)، فيما رفع الاهلي رصيده الى (22 نقطه).
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق