الشريط الإخباري
النبـر: خلوة للأندية النسوية بــ«البحـر الميت» .. والموسم ينطلق في نيسان  منتخب التايكواندو يفتتح مشاركته بالجائزة الكبرى اليوم  5896 وظيفة يحتاجها القطاع السياحي نهاية 2019  زعيم حزب بريطاني يسيء للنبي محمد في مسيرة مناهضة للمسلمين  واشنطن: سنستقبل 310 آلاف لاجئ العام المقبل  «مراقبة الشركات» تسجل استثمارات جديدة بـــ 78.3 مليون دينار  زين أفضل علامة تجارية بالشرق الأوسط 2018  الأجهزة العسكرية والأمنية تؤكد دعمها للجمارك  قائمة القبول الموحد الأحد والتجسير نهاية الأسبوع القادم  الصفـدي: لا بـد من سـد عـجــز «الأونـروا» المالـي  26 متـهمـاً إلـى «الجـنـايـات» بقضية شركة طبية  وفــد كـويـتــي فـي عـمـان لبـحــث تعـهـدات ومسـاعـدات الكويـت الاقـتـصـاديــة فــي «قـمـــة مـكــة»  قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  سهم البوتاس يقود ارتفاعات بورصة عمان  «30 %» نسبة الإنجاز في مستشفى الطفيلة  «صـبـرا وشـاتـيـلا» الـمـؤلـمـة شـاهـدة على المجازر بـحـق الـشـعـب الـفـلـسـطـيـنـي  المعشر: قرارات منتظرة لمجلس الوزراء اليوم بإعفاء مدخلات الإنتاج الزراعي من الضريبة  بــدء تقديــم طلبـات التجسيــر غـدًا  الملك: تنمية الموارد البشرية خيار استراتيجي وأولوية للأردن 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-11
الوقت : 07:03 am

«النشامى» ينتظـر مواجهة كـرواتيا ودياً بعد لقاء ألبانيا

الديوان - تلقى اتحاد كرة القدم رداً ايجابياً من نظيره الكرواتي بشأن اقامة مباراة ودية مع منتخب النشامى منتصف تشرين الاول القادم في العاصمة زغرب.
وبعد ان انهى الاتحاد كافة التفاصيل المتعلقة بمواجهة النشامى لمنتخب ألبانيا في العاشر من تشرين الاول القادم في مدينة تيرانا، واستجابة لرؤية الجهاز الفني بقيادة جمال ابو عابد بخوض لقاء ودي اخر ضمن ايام الفيفا في اوروبا خلال نفس الفترة، كثف الاتحاد جهوده لتأمين مباراة تحقق اقصى درجات الفائدة مع ابرز المنتخبات العالمية ضمن برنامج الاعداد لكأس آسيا 2019، ليتم الاتفاق على لقاء كرواتيا في زغرب.
وينتظر ان يقيم المنتخب معسكراً تدريبياً في اوروبا ضمن برنامج الاعداد للنهائيات القارية، يتضمن لقاء ألبانيا في 10 تشرين الاول في تيرانا، ثم التوجه الى زغرب لمواجهة كرواتي في 15 أو 16 من الشهر نفسه، بانتظار اتمام مختلف التفاصيل بشكل نهائي.
بدوره، ابدى المدير الفني رضاه الكبير عن برنامج اعداد النشامى لكأس آسيا، مؤكداً ان لقاء البانيا المصنف (59 عالمياً) ثم كرواتيا (15 عالمياً) يشكل امتداداً ايجابياً لمرحلة التحضير المميزة للبطولة القارية والتي بدأت بلقاء فنلندا والدنمارك كانون الثاني الماضي في أبو ظبي.
وقال ابو عابد: رؤية الجهاز الفني كانت واضحة من البداية، وارتكزت على مواجهة اقوى المنتخبات العالمية استعداداً لكأس آسيا بعد ضمان التأهل، والاتحاد يعمل بأقصى جهد لتوفير كافة المتطلبات التي تضمن انجاح برنامج التحضير، لظهور النشامى بالشكل المثالي والمطلوب في الامارات 2019.
وشدد ابو عابد على ان اعداد النشامى لكأس آسيا سيأخذ جانبا تصاعديا وصولاً الى الامارات، مؤكداً ان لقاء كرواتيا بكامل نجومها في زغرب ضمن ايام الفيفا، يعكس مقدار التطلعات والامال خلال كأس آسيا.
واضاف: سنواجه الصين نهاية ايار القادم، ونعمل على تأمين لقاء ودي اخر خلال نفس الفترة، وننتظر اتضاح الرؤية في ايلول وموعد بطولة غرب آسيا، كما انتهينا من ترتيبات معسكر اوروبا في تشرين الاول بلقاء البانيا وكرواتيا، ونعمل حالياً على برنامج تشرين الثاني وكانون الاول، وهي المرحلة الاكثر اهمية في التحضيرات قبل خوض كأس آسيا.
يذكر ان المنتخب الوطني ضمن تأهله الى كأس آسيا في الامارات قبل خوض الجولة الاخيرة من التصفيات بلقاء فيتنام 27 الحالي على ستاد الملك عبدالله الثاني ضمن المجموعة الثالثة، ويسبق ذلك مباراة ودية امام الكويت يوم 21 الحالي.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق