الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-11
الوقت : 05:43 pm

مفتي القدس: حق العودة ورفض التوطين من ثوابتنا

الديوان - قال المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية الوزير محمد حسين ان الشعب الفلسطيني  قيادة وشعبا، يقدر عاليا وقوف الشعب اللبناني بكل طوائفه ومكوناته السياسية والاجتماعية مع القضية الفلسطينية.

وأضاف المفتي الذي وصل بيروت اليوم الأحد، للمشاركة في الملتقى الدولي الرابع للتضامن مع فلسطين والحملة العالمية للعودة إلى فلسطين، ان هذا الموقف غير مستغرب عن اللبنانيين الذين اختلط دمهم مع الدم الفلسطيني في أكثر من مواجهة مع العدو الإسرائيلي.

واوضح:

 ان لبنان من الدول المضيفة للفلسطينيين في انتظار حق العودة الذي يشكل ثابتا من ثوابت القضية الفلسطينية.

واعتبر أن فلسطين تتقاسم الأمل والألم مع اللبنانيين، وأن موضوع توطين الفلسطينيين في لبنان أمر مرفوض، لافتا إلى وجود استهداف حقيقي ويومي للقضية الفلسطينية منذ بداية القرن الماضي.

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق