الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-12
الوقت : 07:00 am

الطراونة: مجتمعات لا تنصف المرأة مصيرها الهدم والعدم

الديوان - - كرّم رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة، السيدات النواب وموظفات الامانة العامة لمجلس النواب.
وقال الطراونة، خلال حفل تكريم أقيم امس بدار المجلس»لا يسعني في يومكن المجيد سوى القول، ان مجتمعات لا تنصف المرأة مصيرها الهدم والعدم، ومجتمعات تنصفها طريقها المجد والعز ولا يمكن ان تهزم».
وثمن الدور الذي تضطلع به السيدات النواب من تشريع ورقابة، لافتا الى الجهود المثمرة التي تقدم من قبل الموظفات لدى الامانة العامة لمجلس النواب.
وبين ان عطاء المجلس لن يكتمل الا بوجودهن انطلاقا لما اكده جلالة الملك عبدالله الثاني بأن «المرأة الاردنية هي عماد المجتمع».
واكد الطراونة انه حريص على تحقيق تطلعاتهن وآمالهن، قائلا ان كل يوم هو يوم المرأة.
واشار الى ان عطاء المرأة الممتد وما تبذله من جهد وعمل وصبر وتضحيات، كما اكد جلالته ما كان للاسرة الاردنية الازدهار والنماء.(بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق