الشريط الإخباري
"الأمن"يتابع اختفاء طفلين بإربد  مفاجأة جديدة.. سويسرا تجبر البرازيل على التعادل  الرزاز يدافع عن وزراء حكومته ضد الشائعات  انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم في المملكة  الالاف من حالات التسمم الغذائي في مختلف محافظات المملكة  مأدبا : الأمن يلقي القبض على مسجل خطر  تقنية "ثورية" تتيح رصد الأشخاص خلف الجدران  رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين  الرزاز : وزيرة التنمية ليست ابنة خالي وتولت الوزارة في عدة حكومات قبل تسلمي  نصائح لمرضى السكري في العيد  آلاف الأسر تلقت المساعدات من وزارة التنمية الاجتماعية خلال شهر رمضان  السيسي يعلق على خسارة مصر امام الاوروغواي  الإمارات تدعم الإقتصاد الإثيوبي ب 3 مليارات دولار  تداولات ضعيفة للذهب بعد تسجيل أعلى مستوى منذ أربعة أسابيع  حادثة دهس وإصابات بحوادث متفرقة في بني كنانة  جرش : اسواق العيد تكشفنا  سر مغادرة نجم سان جيرمان إدينسون كافاني بقميص محمد صلاح  غنيمات: حتى لا أغفل أنني أقسمت على كتاب الله  التحالف العربي ينتزع مطار الحديدة باليمن من الحوثيين  الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بعيد الفطر 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-12
الوقت : 07:03 am

ارتفاع ايرادات استثمارات حرة الزرقاء بنسبة 6% الشهر الماضي

الديوان -  ارتفعت ايرادات الاستثمار بالمنطقة الحرة الزرقاء خلال شهر شباط الماضي بنسبة 6 % وكانت حصيلتها حوالي مليون دينار.
وقالت مجموعة شركة المناطق الحرة والمناطق التنموية في بيان لها امس، ان اجمالي الايرادات المتحصلة من المنطقة الحرة بالزرقاء تراجعت بشكل طفيف خلال شهر شباط الماضي وبنسبه لا تتجاوز 14%، لتصل الى 553 الف دينار مقارنة ب 646 الف دينار لشباط 2017 ، مشيرا الى ان الايرادات المتحصلة من قطاع المركبات، والذي يشكل نسبة 60 % من نسبة اجمالي الايراد، تراجع عن الفترة ذاتها من العام الماضي بقيمة 87 الف دينار فقط.
واضاف ان ايرادات بدلات تخزين البضائع والمركبات ارتفعت خلال شباط الماضي بنسبة 27% حيث بلغت 118 الف دينار مقابل 93 الف دينار عن شباط من العام الماضي.وحول نتائج الايرادات للشهرين الاولين من العام الحالي اوضح البيان، ان ايرادات تخزين البضائع والمركبات ارتفعت بنسبة 17% حيث بلغت 265 الف دينار مقابل 224 الف دينار بالفترة نفسها من العام الماضي، مشيرا الى ان ايرادات بدلات التخزين لنفس الفترة من العام 2016 بلغت 321 الف دينار.
وتابع، ان اجمالي ايرادات المنطقة من البضائع والمركبات خلال الشهرين الاولين، انخفضت بقيمة 134 الف دينار وبنسبة 9%، حيث بلغت مليونا 285 الف دينار مقابل مليون 419 الفا بالفترة ذاتها من العام الماضي، منها ايرادات البضائع بنسبة 18 % وايراد المركبات بنسبة 5%.
يذكر أن حرة الزرقاء واحدة من ست مناطق حرة عامة و33 منطقة حرة خاصة بالمملكة، تدار من قبل المجموعة الاردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية المناط بها مهمة انشاء وتطوير المناطق الحرة والتنموية بمختلف مناطق المملكة. (بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق