الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-12
الوقت : 07:03 am

ارتفاع ايرادات استثمارات حرة الزرقاء بنسبة 6% الشهر الماضي

الديوان -  ارتفعت ايرادات الاستثمار بالمنطقة الحرة الزرقاء خلال شهر شباط الماضي بنسبة 6 % وكانت حصيلتها حوالي مليون دينار.
وقالت مجموعة شركة المناطق الحرة والمناطق التنموية في بيان لها امس، ان اجمالي الايرادات المتحصلة من المنطقة الحرة بالزرقاء تراجعت بشكل طفيف خلال شهر شباط الماضي وبنسبه لا تتجاوز 14%، لتصل الى 553 الف دينار مقارنة ب 646 الف دينار لشباط 2017 ، مشيرا الى ان الايرادات المتحصلة من قطاع المركبات، والذي يشكل نسبة 60 % من نسبة اجمالي الايراد، تراجع عن الفترة ذاتها من العام الماضي بقيمة 87 الف دينار فقط.
واضاف ان ايرادات بدلات تخزين البضائع والمركبات ارتفعت خلال شباط الماضي بنسبة 27% حيث بلغت 118 الف دينار مقابل 93 الف دينار عن شباط من العام الماضي.وحول نتائج الايرادات للشهرين الاولين من العام الحالي اوضح البيان، ان ايرادات تخزين البضائع والمركبات ارتفعت بنسبة 17% حيث بلغت 265 الف دينار مقابل 224 الف دينار بالفترة نفسها من العام الماضي، مشيرا الى ان ايرادات بدلات التخزين لنفس الفترة من العام 2016 بلغت 321 الف دينار.
وتابع، ان اجمالي ايرادات المنطقة من البضائع والمركبات خلال الشهرين الاولين، انخفضت بقيمة 134 الف دينار وبنسبة 9%، حيث بلغت مليونا 285 الف دينار مقابل مليون 419 الفا بالفترة ذاتها من العام الماضي، منها ايرادات البضائع بنسبة 18 % وايراد المركبات بنسبة 5%.
يذكر أن حرة الزرقاء واحدة من ست مناطق حرة عامة و33 منطقة حرة خاصة بالمملكة، تدار من قبل المجموعة الاردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية المناط بها مهمة انشاء وتطوير المناطق الحرة والتنموية بمختلف مناطق المملكة. (بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق