الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-12
الوقت : 05:37 pm

التربية تعمم آلية عمل الدوام الرسمي للمدارس المشمولة بمشروع الربط الالكتروني "البصمة"

الديوان -؛عممت وزارة التربية والتعليم تعليمات الدوام الرسمي في المدارس المشمولة بمشروع الربط والحماية الإلكترونية من خلال أجهزة ضبط الدوام (البصمة)، وجاء ذلك بعد عقد عدة جلسات حوارية مع مجلس نقابة المعلمين، حيث تضمن التعميم الآتي:

 

اعتماد أجهزة ضبط الدوام (البصمة) في المدارس كافة المشمولة بمشروع الربط والحماية الإلكترونية، اعتبارًا من تاريخ 1/3/2018، ويكون دوام المعلمين والمعلمات والإداريين قبل الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة، وحتى نهاية الدوام الرسمي. 

 

يتولى مدير المدرسة إعداد برنامج الدوام المدرسي للمعلمين بعدالة، ومعالجة أوضاع المعلمين الدارسين في الجامعات (بموجب موافقات مسبقة من الوزارة)، ومن يسكنون خارج المحافظة وفي المناطق النائية في بداية الأسبوع ونهايته دون أن يؤثر ذلك على أنصبتهم.

 

يتولى مدير المدرسة إعداد برنامج الدوام المدرسي للمعلمين خلال الامتحانات النهائية للفصلين الدراسيين الأول والثاني، وفق الصلاحيات الممنوحة له، وبما ينسجم والأنظمة والتعليمات

 

السماح للمعلمين والمعلمات ممن أنهوا حصصهم الدراسية بالمغادرة بعد نهاية الحصة السادسة بشرط ألا يكون لديهم حصص إشغال، وألا يكونوا مكلفين بالمناوبة، أو بأي مهام أخرى قد يكلفهم بها مدير المدرسة، مع مراعاة واجبات المناوب قبل بداية الدوام وبعد نهايته.

 

معالجة أوضاع المعلمين وظروفهم في المغادرة قبل الحصة الدراسية السادسة في الحالات الطارئة، بما لا يزيد عن أربع حصص شهريًّا (بموجب نموذج مغادرة).

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق