الشريط الإخباري
اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك  كان شيء هنا اسمه إسرائيل .......  نتنياهو يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية قريبًا  إنفاق 43 قرشاً من كل 10 دنانير خصصت لحزمة مشاريع "اللامركزية  الأحد .. بارد وغائم  الخطوط المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب الملكية الأردنية و12 شركة عالمية  زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان  شبابنا اشبالنا مجالس شور تربوية أخلاقية .. وبعدها دروس وبحوث فكرية علمية  اتفاقية تعاون بين "المهندسين" وشركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-13
الوقت : 07:14 am

عاهل البحرين يشيد بدور الأردن بقيادة الملك في نصرة القضايا العربية والإسلامية

الديوان - استقبل العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة في المنامة امس الاثنين رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات والوفد المرافق.
وعبر العاهل البحريني عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية التاريخية المتميزة التي تربط الأردن والبحرين، مؤكدا الحرص المشترك على تنمية العلاقات الثنائية وتطويرها على كافة الصعد، خاصة في مجال التعاون والتنسيق العسكري. وأشاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بدور الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني في نصرة قضايا الأمة العربية والإسلامية وإسهاماتها في دعم ركائز الأمن والاستقرار وتعزيز السلام في المنطقة.
ونقل رئيس هيئة الأركان المشتركة تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني الى اخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وتمنياته للشعب البحريني بالمزيد من التقدم والازدهار. وحمل العاهل البحريني رئيس هيئة الأركان المشتركة تحياته لأخيه جلالة الملك عبد الله الثاني وتمنياته للشعب الأردني بدوام الرفعة والتقدم.
وأعرب عن تمنياته بالتوفيق لأعمال اللجنة المشتركة التي ستعقد في المنامة، لتعزيز التعاون والتنسيق الأخوي في المجالات العسكرية وتمتين علاقات المملكتين القوية والراسخة مشيداً بالجهود التي يبذلها أعضاء اللجنة المشتركة في البلدين الشقيقين في سبيل الارتقاء والنهوض بالعلاقات الثنائية. وأعرب رئيس هيئة الأركان المشتركة عن شكره وتقديره لعاهل البحرين على ما يبديه جلالته دائماً من حرص واهتمام على تطوير العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين الشقيقين والتي تشهد المزيد من التطور والتكاتف المستمر. كما التقى الفريق الفريحات المشير الركن خليفة بن احمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين والفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان المشتركة البحريني. ووقع الجانبان اتفاقية التعاون العسكري الخامس عشر.(بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق