الشريط الإخباري
الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك  كان شيء هنا اسمه إسرائيل .......  نتنياهو يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية قريبًا  إنفاق 43 قرشاً من كل 10 دنانير خصصت لحزمة مشاريع "اللامركزية  الأحد .. بارد وغائم  الخطوط المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب الملكية الأردنية و12 شركة عالمية  زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان  شبابنا اشبالنا مجالس شور تربوية أخلاقية .. وبعدها دروس وبحوث فكرية علمية  اتفاقية تعاون بين "المهندسين" وشركة البوتاس  تأجيل امتحان التوجيهي العملي للفروع المهنية  خطيب الأقص: محامين في الأردن يسربوا عقارات القدس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-13
الوقت : 07:16 am

دعوة المواطنين فوق سن الـ 60 لإصدار بطاقة التأمين الصحي

الديوان - دعت وزارة الصحة المواطنين الاردنيين من الفئة العمرية فوق 60 عامًا الراغبين بالاستفادة من القرار الحكومي بشمولهم بالتامين الصحي الى مراجعة ادارة التامين الصحي او اقسام التامين الصحي في مديريات الصحة لاصدار بطاقة التامين الصحي.
وقال الناطق الاعلامي بأسم الوزارة حاتم الازرعي ان اصدار بطاقة التامين الصحي والحصول عليها ضروري لإبرازها عند المراجعة لتلقي الخدمات الصحية وفقا لنظام التأمين الصحي.
واضاف ان اكثر من 18 الفا و500 مواطن من الفئة العمرية فوق 60 عامًا قد اصدرت لهم بطاقات التامين الصحي  منذ اتخذت الحكومة قراراتها بشمول هذه الفئة من غير المؤمنين صحيا بالتأمين الصحي.
واشار الى انه يمكن مراجعة ادارة التامين الصحي المركزية في العاصمة عمان  واقسام ووحدات التامين الصحي في مديريات الصحة لإصدار بطاقة التامين الصحي  .
وبين ان ادارة التامين الصحي وفرت على موقعها الالكتروني www.hia.gov.jo طلبات اصدار بطاقة التامين الصحي للفئة العمرية فوق 60 عاما الكترونيا .
واوعزت الوزارة الى ادارة التامين الصحي  واقسام التامين الصحي بتسهيل اجراءات اصدار البطاقة لهذه الفئة العمرية وباقصر وقت ممكن ومتابعة معاملاتهم وتوفير سبل الراحة لهم وتجنيبهم اي عناء، مبينا ان متطلبات اصدار البطاقة هي صورة شخصية وبطاقة الاحوال المدنية .
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق