الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-08
الوقت : 07:20 am

زين عوض تغني بـ«دار زايد» في احتفالية العمال في أبوظبي

الديوان - تحت رعاية وحضور الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح في دولة الإمارات العربية المتحدة، وضمن احتفالية كبيرة أقيمت بالقرى العمالية في جزيرة ياس بأبوظبي حملت شعار «إمارات زايد تجمعنا»، شاركت الفنانة الأردنية زين عوض وقدمت برفقة فريق مشترك من العمال، أغنية «دار زايد» أمام الحضور من أصحاب السعادة سفراء بعض الدول وشخصيات دبلوماسية عديدة وجموع غفيرة من القوى العاملة من مختلف الجنسيات والأديان والثقافات .
وأعربت زين عوض عن فخرها بالمشاركة في هذه الإحتفالية العمالية، والتي استطاعت على مدى أيام متعددة من البروفات من تعليم فريق العمال الذي رافقها في غناء أغنية «دار زايد» بالأسلوب والتوزيع الموسيقي الذي قامت بإنجازه في العرض المباشر من الغناء الذي حمل عدة لغات الى جانب العربية، والذي حمل حنيناً وحباً كبيراً في أسلوب غنائها وترديدهم معها لهذا الوطن الإماراتي، وقالت: «تحمست كثيراً عندما عرض علي هذه المشاركة من قبل وزارة التسامح، وزاد تحمسي عندما لمست وشاهدت اهتمام القائمين على هذا البلد من قيادة ومسؤولين على دعم هذه الفئة العمالية من المجتمع، وعلى تشجيع المواهب وتقدير كل طاقتهم من أجل إظهارها في الأماكن الصحيحة»، مؤكدة أن إمارات زايد الخير تضم الجميع في إطار الوحدة والأخوة والتكافل والعيش المشترك، وأضافت: «لقد قدموا معي الأغنية بكل حماس وتفوّق، لقد كانوا رائعين ومتميزين».
هذا وحمل العرض الغنائي الذي قدمته زين عوض على المسرح من عزفها وغنائها في الوقت نفسه، على استحسان وتفاعل جميع الحضور، والذي جاء ضمن مجموعة فقرات فنية وثقافية متنوعة ومسابقة معلوماتية تحاكي الموروث الإماراتي بعنوان «مسابقة عام زايد المعرفية»، شارك بها وقدمها طلبة مدرسة أبوظبي الهندية ومجموعة من العمال الموهوبين.
هذا وتعمل حالياً زين عوض على إبراز إمكانياتها الصوتية في أداء مجموعة من الألوان الغنائية الخليجية والعربية، من خلال مجموعة أعمال ستقدمها خلال الفترة المقبلة، والتي ستشكل مفاجآت متعددة للجمهور، خاصة وأنها تحمل أسلوباً غنائياً متفرداً لا يشبه أحداً، وهو ما ستؤكدة الفترة المقبلة من مشاركاتها وأعمالها الغنائية التي ستقدمها.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق