الشريط الإخباري
الحجاج يبدأون رمي الجمرات في أول أيام العيد  100 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد في المسجد الأقصى  ولي العهد يتفقد بزيارة مفاجئة أحوال أسرة عفيفة في وادي عربة  الملك يلتقي أسر الشهداء  قطان يتوج بالميدالية البرونزية في منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية  جامعة الدول العربية تدين إنتهاكات قوات الإحتلال بحق دور العبادة  الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد الزعبي  الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-23
الوقت : 06:55 pm

بطولة خماسيات كرة القدم على كأس نادي الاستقلال

الديوان- سحبت الليلة قبل الماضية قرعة النسخة الأولى من بطولة خماسيات كرة القدم النسوية التي بادر لإقامتها نادي الاستقلال احتفاء بعيد استقلال المملكة ومشاركة 6 فرق تمثل أندية عمان، شباب الأردن، البتراء، النصر، النشميات والاستقلال.

وتمت عملية سحب القرعة خلال جلسة لمندوبي الفرق المشاركة في مقر نادي الاستقلال حضرها د. حسين الجبور رئيس النادي وأيمن الفاعوري أمين السر والزميلة منال بزادوغ عضو مجلس إدارة نادي الاستقلال مديرة البطولة.

ورحب الجبور بالفرق المشاركة مؤكداً اعتزاز أسرة نادي الاستقلال والفرق المشاركة بالاحتفال بعيد الاستقلال ومشدداً على أن نادي الاستقلال لن يألو جهدا في متابعة مسيرته عبر كرة القدم النسوية.

وأسفرت القرعة عن توزيع الفرق الست على مجموعتين ضمت الأولى فرق الاستقلال وشباب الأردن والنصر فيما ضمت الثانية فرق عمان والبتراء والنشميات.

وتم اعتماد جدول مباريات البطولة على النحو التالي:

الجمعة 25 أيار عمان مع البتراء والاستقلال مع النصر

الأحد 27 أيار .. شباب الأردن مع النصر والبتراء مع النشميات

الثلاثاء 29 أيار .. عمان مع البتراء والاستقلال مع شباب الأردن

السبت 2 حزيران .. مباراتا الدور نصف النهائي بطل المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية وبطل المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى.

وتقرر إقامة مباريات الدورين الأول والنصف نهائي على ملاعب المدارس المستقلة بحيث تبدأ المباراة الأولى الساعة 10 مساءً والمباراة الثانية عند 11 مساءً.

كما تم الاتفاق على تحديد مساء الثلاثاء 5 حزيران موعدا لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية اعتبارا من الساعة 9:30 مساء على ملاعب كلية التربية الرياضية للجامعة الأردنية (منطقة عرجان).

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق