الشريط الإخباري
مصر تقترب من وداع المونديال بعد الخسارة من روسيا  عصابة داعش تختطف ستة رجال اعمال غرب العراق  إرادة ملكية بتعيين رؤساء مجالس أمناء جامعات رسمية وخاصة  عرض جديد لمسافري الملكية الأردنية إلى أوروبا بدءاً من 199 دينار  زين وجمعية الأميرة عالية بنت الحسين توقّعان اتفاقية تعاون استراتيجي  الرزاز: قرار رسمي الأسبوع المقبل بخصوص ضريبة الهايبرد  منتجع المهرة بإدارة كريستال في رأس الخيمة يعلن عن عرض وحداته الفندقية الفاخرة للشراء بالعملة الرقمية  عروض الصيف الترويجية في فندق ميلينيوم المطار دبي  المُحَقِّقُ الأُستاذُ: حُبُّ عَلِيٍّ قَانُونٌ إلهيٌّ وَمِنْ عَلاماتِ الإيمـان  الرزاز يشهر ذمته المالية  التحقيق مع موظفين بتهمة تزوير اعفاءات طبية في "الملك المؤسس"  للمرة الأولى في الأردن تأسيس مجلس قادة الشركات الناشئة  مونديال روسيا: سويسرا تصدم البرازيل  مصر تبحث عن التعويض أمام روسيا غدا  هيونداي تسحب سيارة معيبة من السوق الصيني  الإمارات تعتزم إصدار صكوك لصغار المستثمرين للمرة الأولى  4 وفيات بحادث دهس على اتوستراد الزرقاء  غزة: طائرات الاحتلال تقصف عدة مواقع في القطاع  الحكومة تتقبل التهاني في بيت الضيافة  تفاصيل العثور على الطفلين المفقودين من منطقة كفرجايز 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-23
الوقت : 06:55 pm

بطولة خماسيات كرة القدم على كأس نادي الاستقلال

الديوان- سحبت الليلة قبل الماضية قرعة النسخة الأولى من بطولة خماسيات كرة القدم النسوية التي بادر لإقامتها نادي الاستقلال احتفاء بعيد استقلال المملكة ومشاركة 6 فرق تمثل أندية عمان، شباب الأردن، البتراء، النصر، النشميات والاستقلال.

وتمت عملية سحب القرعة خلال جلسة لمندوبي الفرق المشاركة في مقر نادي الاستقلال حضرها د. حسين الجبور رئيس النادي وأيمن الفاعوري أمين السر والزميلة منال بزادوغ عضو مجلس إدارة نادي الاستقلال مديرة البطولة.

ورحب الجبور بالفرق المشاركة مؤكداً اعتزاز أسرة نادي الاستقلال والفرق المشاركة بالاحتفال بعيد الاستقلال ومشدداً على أن نادي الاستقلال لن يألو جهدا في متابعة مسيرته عبر كرة القدم النسوية.

وأسفرت القرعة عن توزيع الفرق الست على مجموعتين ضمت الأولى فرق الاستقلال وشباب الأردن والنصر فيما ضمت الثانية فرق عمان والبتراء والنشميات.

وتم اعتماد جدول مباريات البطولة على النحو التالي:

الجمعة 25 أيار عمان مع البتراء والاستقلال مع النصر

الأحد 27 أيار .. شباب الأردن مع النصر والبتراء مع النشميات

الثلاثاء 29 أيار .. عمان مع البتراء والاستقلال مع شباب الأردن

السبت 2 حزيران .. مباراتا الدور نصف النهائي بطل المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية وبطل المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى.

وتقرر إقامة مباريات الدورين الأول والنصف نهائي على ملاعب المدارس المستقلة بحيث تبدأ المباراة الأولى الساعة 10 مساءً والمباراة الثانية عند 11 مساءً.

كما تم الاتفاق على تحديد مساء الثلاثاء 5 حزيران موعدا لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية اعتبارا من الساعة 9:30 مساء على ملاعب كلية التربية الرياضية للجامعة الأردنية (منطقة عرجان).

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق