الشريط الإخباري
مشاريع مائية بـ34 مليون دينار  المومني: ارتفاع نسب الاقتراع بالموقر وتعاملنا مع مخالفات  مركز اتصال مجاني لانتخابات الموقر  الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة  فندق بابل ورويك في بغداد يقدم خصماً بقيمة 15% لجميع ضيوفه على علاجات المنتجع الصحي  وفد صحفي يزور SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في LTUC  المحقق الصرخي: الإمام السجاد يقدم النصح والإرشاد للزهري  المحقق الصرخي: الشعائر الحسينية هي منهج لإعلان البراءة ممن خذل نصرة الحق ....  الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن Dead Sea Fashion Week  جلالة الملك ركز على .......  فيرست سنترال هوتيل سويتس في دبي يطرح باقات عروض استثنائية للاجتماعات  شباب المسلم الواعد ينهض بأعباء رسالة التقوى والوسطية والأخلاق 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-23
الوقت : 06:55 pm

بطولة خماسيات كرة القدم على كأس نادي الاستقلال

الديوان- سحبت الليلة قبل الماضية قرعة النسخة الأولى من بطولة خماسيات كرة القدم النسوية التي بادر لإقامتها نادي الاستقلال احتفاء بعيد استقلال المملكة ومشاركة 6 فرق تمثل أندية عمان، شباب الأردن، البتراء، النصر، النشميات والاستقلال.

وتمت عملية سحب القرعة خلال جلسة لمندوبي الفرق المشاركة في مقر نادي الاستقلال حضرها د. حسين الجبور رئيس النادي وأيمن الفاعوري أمين السر والزميلة منال بزادوغ عضو مجلس إدارة نادي الاستقلال مديرة البطولة.

ورحب الجبور بالفرق المشاركة مؤكداً اعتزاز أسرة نادي الاستقلال والفرق المشاركة بالاحتفال بعيد الاستقلال ومشدداً على أن نادي الاستقلال لن يألو جهدا في متابعة مسيرته عبر كرة القدم النسوية.

وأسفرت القرعة عن توزيع الفرق الست على مجموعتين ضمت الأولى فرق الاستقلال وشباب الأردن والنصر فيما ضمت الثانية فرق عمان والبتراء والنشميات.

وتم اعتماد جدول مباريات البطولة على النحو التالي:

الجمعة 25 أيار عمان مع البتراء والاستقلال مع النصر

الأحد 27 أيار .. شباب الأردن مع النصر والبتراء مع النشميات

الثلاثاء 29 أيار .. عمان مع البتراء والاستقلال مع شباب الأردن

السبت 2 حزيران .. مباراتا الدور نصف النهائي بطل المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية وبطل المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى.

وتقرر إقامة مباريات الدورين الأول والنصف نهائي على ملاعب المدارس المستقلة بحيث تبدأ المباراة الأولى الساعة 10 مساءً والمباراة الثانية عند 11 مساءً.

كما تم الاتفاق على تحديد مساء الثلاثاء 5 حزيران موعدا لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية اعتبارا من الساعة 9:30 مساء على ملاعب كلية التربية الرياضية للجامعة الأردنية (منطقة عرجان).

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق