الشريط الإخباري
هذه الجرائم لن تُشمل بالعفو العام  تخفیضات كبیرة على أسعار كافة رحلات الملكیة الأردنیة إعتباراً من (الیوم)  بذكرى شهادة الزهراء نرفع التعازي لآل الرسول وحفيدهم المحقق الأستاذ الصرخي  إتلاف مواد تجميل منتهية الصلاحية بالزرقاء  حملة أمنية على تضليل زجاج المركبات  عباس النوري: «تنكة المازوت» الآن أهم بالنسبة لي من كل باب الحارة  100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  أجواء باردة حتى الاربعاء  سلب "محمص" في المنارة  سورية تعلن تصدي دفاعاتها لـ”عدوان إسرائيلي”  زين تُطلق منصتها للألعاب الإلكترونية  زين تهدي النشامى أغنية «الرقم الأصعب»  الأردن يعترض على إقامة مطار إسرائيلي قرب الحدود  سامسونج مع مصرف عجمان لتقديم خدمة الجيل الجديد  الديانات التي تعبد البقر والفئران وغيرها.. الفكر المارق يشرعها ويعدها توحيداً  المحقق الصرخي إن ابن تيمية يصف الصحابة الأجلاء ويتهمهم بكثرة الأخطاء  100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-23
الوقت : 06:55 pm

بطولة خماسيات كرة القدم على كأس نادي الاستقلال

الديوان- سحبت الليلة قبل الماضية قرعة النسخة الأولى من بطولة خماسيات كرة القدم النسوية التي بادر لإقامتها نادي الاستقلال احتفاء بعيد استقلال المملكة ومشاركة 6 فرق تمثل أندية عمان، شباب الأردن، البتراء، النصر، النشميات والاستقلال.

وتمت عملية سحب القرعة خلال جلسة لمندوبي الفرق المشاركة في مقر نادي الاستقلال حضرها د. حسين الجبور رئيس النادي وأيمن الفاعوري أمين السر والزميلة منال بزادوغ عضو مجلس إدارة نادي الاستقلال مديرة البطولة.

ورحب الجبور بالفرق المشاركة مؤكداً اعتزاز أسرة نادي الاستقلال والفرق المشاركة بالاحتفال بعيد الاستقلال ومشدداً على أن نادي الاستقلال لن يألو جهدا في متابعة مسيرته عبر كرة القدم النسوية.

وأسفرت القرعة عن توزيع الفرق الست على مجموعتين ضمت الأولى فرق الاستقلال وشباب الأردن والنصر فيما ضمت الثانية فرق عمان والبتراء والنشميات.

وتم اعتماد جدول مباريات البطولة على النحو التالي:

الجمعة 25 أيار عمان مع البتراء والاستقلال مع النصر

الأحد 27 أيار .. شباب الأردن مع النصر والبتراء مع النشميات

الثلاثاء 29 أيار .. عمان مع البتراء والاستقلال مع شباب الأردن

السبت 2 حزيران .. مباراتا الدور نصف النهائي بطل المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية وبطل المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى.

وتقرر إقامة مباريات الدورين الأول والنصف نهائي على ملاعب المدارس المستقلة بحيث تبدأ المباراة الأولى الساعة 10 مساءً والمباراة الثانية عند 11 مساءً.

كما تم الاتفاق على تحديد مساء الثلاثاء 5 حزيران موعدا لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية اعتبارا من الساعة 9:30 مساء على ملاعب كلية التربية الرياضية للجامعة الأردنية (منطقة عرجان).

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق