الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-26
الوقت : 05:28 pm

طقوس محمد عساف في رمضان

الديوان- يحرص الفنان محمد عساف بحسب لقاء اجري معه قريبا ،على البقاء مع أسرته في شهر رمضان الكريم خاصة الأيام الأولى من الشهر؛ وقال في تصريحات خاصة أن أكثر شيء يسعده في رمضان هو «اللمّة العائلية»،  مشيراً إلى أنه اعتاد على الإفطار في اليوم الأول مع أسرته ثم يبدأ بتلبية دعوات أصدقائه في غزة.
ويكشف عسّاف أن من أصعب الأوقات التي قضاها في مشواره الفنّي هو عندما ابتعد نحو أربعة أعوام عن فلسطين.
واضاف عساف في تصريحاته أن أهم ما يحرص على وجوده في مائدة الإفطار يومياً هو «طبق الشوربة»، كما يعشق المقلوبة الفلسطينية والقطايف الحادقة أيضاً.
ونفى أن يكون ممن يهتمّون بالطعام كثيراً، ولكنه يحب نوعيات معينة منها.
ومن المفترض أن يواصل محمد عساف نشاطه الغنائي فور انتهاء إجازته القصيرة، على أن يسجّل أغنية مفردة يطرحها بعد انتهاء عيد الفطر، كما أنه يعمل على تسجيل أغنيات العندليب الراحل عبد الحليم حافظ لطرحها أيضاً قبل نهاية العام الحالي.
من ناحية أخرى، قرر النجم الفلسطيني أن يكون من الناشطين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأن يستجيب لجمهوره ممّن طالبوه بمشاركتهم يومياته باستمرار؛ وهو ما بدأ به منذ بداية رمضان حرصاً منه على إرضاء جمهوره في كلّ مكان.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق