الشريط الإخباري
وزارة التربية توقف التعيينات  صناعة عمان تثمن توصيات "الاقتصاد النيابية"  الملتقى المصرفي للشرق الأوسط يقدم منصة استثنائية لاستعراض مستقبل القطاع المصرفي بعد 10 سنوات من الآن  الخوئي يضع مقتدى أولاً ووالده محمد الصدر آخراً .. على ذمة حازم الأعرجي !!  مَن هو المُشَرِّع الأوَّل للسَّلبِ والقتلِ وبقر البطون  عزائك يا وطن .......  (المعلم الصرخي : الرسُول وآله أصلُ التوحيد )  طقس لطيف الأحد والإثنين  السيستاني باع الموصل لحلفائه الدواعش بالصوت والصورة .. المالكي وسيطًا  عزائك يا وطن .......  السيستاني باع الموصل لحلفائه الدواعش بالصوت والصورة .. المالكي وسيطًا  غنيمات: البحث جار عن 14 مفقودا بالجفر  مصدر رسمي: لم نتلق بلاغا من إسرائيل بفقدان 3 من سياحها  اسرائيل تعلن فقدان 3 سياح في سيول الأردن  بدء انتخابات القطاع الصناعي  خبراء ماليون وضريبيون يقدمون استشارات مجانية لرواد الأعمال  خبيرة بيئية: الحكومة تعلم أن الأردن سيعاني من فيضانات وسيول  تعرف على الطرق المغلقة حتى العاشرة صباحاً ..  ربع قرن على هدم الكروات جسر موستار القديم  المطر .... الغيث..... الوابل .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-28
الوقت :

فيلم سامسونج

الديوان : أعلنت سامسونج الكترونيكس عن حصولها على 13 جائزة من ضمنها 7 جوائز القلم الذهبية ، و3 جوائز القلم الفضية و 3 جوائز القلم البرونزية في فئات المؤثرات البصرية، الرسوم المتحركة والتصوير السينمائي لإعلان النعامة وذلك في فئة الترفيه الخاص بالعلامات التجارية في حفل جوائز One Club.
ويتم تنظيم حفل الجوائز من قبل One Club للإبداع، ويشارك بلجنة الحكام العديد من الشخصيات الهامة في هذا المجال لتكريم الإفكار المبدعة التي ترسي معايير جديدة. وقد تم تكريم سامسونج في حفل جوائز ADC السنوي والذي يعد أقدم حفل جوائز سنوي، وحفل The One Show وهو أحد الفعاليات الهامة للمسابقات في الإعلان والتصميم والترفيه التفاعلي والعلامة التجارية.
إعلان "النعامة" والذي حاز على جوائز من Cannes Lions وThe Clio و D&AD، يضم نعامة تتعلم الطيران بعد وضع نظارة سامسونج Gear VR للواقع الافتراضي وتشغيل المحاكي الافتراضي للطيران. فهذه الحملة تسلط الضوء على الحافز الإنساني الأساسي لتخطي الواقع، وهو ما يدل على التزام الشركة بتقديم منتجات وخدمات تسمح للناس بكسر الحدود وتحقيق ما ليس ممكناً.
وقال السيد بيو شنكار، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس وحدة تسويق العلامة التجارية للهواتف الخلوية في سامسونج قائلاً: "يظهر "النعام" قصة حقيقية محورها الإنسان وكيفية تخطي الحواجز من خلال الأفعال. 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق