الشريط الإخباري
النفط يقفز بعد "اتفاق الجمعة"  متظاهرين في لندن للمطالبة بتصويت ثان حول بريكست  حريق بوزارة المالية في العراق  قطر تستثمر 45 مليار دولار في الولايات المتحدة حتى 2020  منظمة اوبك تقرر زيادة انتاج النفط الخام  "مرضى السرطان" تطالب بإنشاء فروع لمركز الحسين بالمحافظات  وفاة بتدهور صهريج محروقات قرب الازرق  كوربين للمعشر: ندعم تسوية عادلة للقضية الفلسطينية وحل سياسي للازمة السورية  الأب بدر يبرز من بيروت دور المملكة في الحوار بين الأديان  "العمل الإسلامي" ينتخب مكتبه التنفيذي وعقل نائبا للأمين العام  عجلون: وفاة ثلاثيني نتيجة رجوع مركبة عليه  العراق يعلن مقتل 45 من "داعش" بضربة جوية داخل سوريا  إصابة 4 أردنيين بحادث في السعودية.. واثنان بحالة حرجة  المحقق الاستاذ .عناوينٌ زائفةٌ تُرفعُ للاستِئْكالِ وخداعِ الناس!!!  اساسْتَطَاعُوا .... اسْطَاعُوا ...  مرضى السرطان ... والنواب..  المعلم الصرخي يؤكد على شرعية زيارة قبور الأولياء في البقيع  وفيات السبت 23/6/2018  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار الأسهم في بورصة عمان  ارتفاع اسعار النفط 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-28
الوقت :

فيلم سامسونج

الديوان : أعلنت سامسونج الكترونيكس عن حصولها على 13 جائزة من ضمنها 7 جوائز القلم الذهبية ، و3 جوائز القلم الفضية و 3 جوائز القلم البرونزية في فئات المؤثرات البصرية، الرسوم المتحركة والتصوير السينمائي لإعلان النعامة وذلك في فئة الترفيه الخاص بالعلامات التجارية في حفل جوائز One Club.
ويتم تنظيم حفل الجوائز من قبل One Club للإبداع، ويشارك بلجنة الحكام العديد من الشخصيات الهامة في هذا المجال لتكريم الإفكار المبدعة التي ترسي معايير جديدة. وقد تم تكريم سامسونج في حفل جوائز ADC السنوي والذي يعد أقدم حفل جوائز سنوي، وحفل The One Show وهو أحد الفعاليات الهامة للمسابقات في الإعلان والتصميم والترفيه التفاعلي والعلامة التجارية.
إعلان "النعامة" والذي حاز على جوائز من Cannes Lions وThe Clio و D&AD، يضم نعامة تتعلم الطيران بعد وضع نظارة سامسونج Gear VR للواقع الافتراضي وتشغيل المحاكي الافتراضي للطيران. فهذه الحملة تسلط الضوء على الحافز الإنساني الأساسي لتخطي الواقع، وهو ما يدل على التزام الشركة بتقديم منتجات وخدمات تسمح للناس بكسر الحدود وتحقيق ما ليس ممكناً.
وقال السيد بيو شنكار، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس وحدة تسويق العلامة التجارية للهواتف الخلوية في سامسونج قائلاً: "يظهر "النعام" قصة حقيقية محورها الإنسان وكيفية تخطي الحواجز من خلال الأفعال. 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق