الشريط الإخباري
"هواوي" تنشر فيديو تشويقي لهاتفها "Mate 20"  أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان  مشادات في اللقاءات ......  المحقق الحسني ... ثورة عاشوراء تحقيق للأهداف الإلهية  ديزاينز جروب تنشىء مصنعاً جديداً في تركيا لتصنيع ثلاجات المشروبات وصناديق الأمانات الفندقية  النبـر: خلوة للأندية النسوية بــ«البحـر الميت» .. والموسم ينطلق في نيسان  منتخب التايكواندو يفتتح مشاركته بالجائزة الكبرى اليوم  5896 وظيفة يحتاجها القطاع السياحي نهاية 2019  زعيم حزب بريطاني يسيء للنبي محمد في مسيرة مناهضة للمسلمين  واشنطن: سنستقبل 310 آلاف لاجئ العام المقبل  «مراقبة الشركات» تسجل استثمارات جديدة بـــ 78.3 مليون دينار  زين أفضل علامة تجارية بالشرق الأوسط 2018  الأجهزة العسكرية والأمنية تؤكد دعمها للجمارك  قائمة القبول الموحد الأحد والتجسير نهاية الأسبوع القادم  الصفـدي: لا بـد من سـد عـجــز «الأونـروا» المالـي  26 متـهمـاً إلـى «الجـنـايـات» بقضية شركة طبية  وفــد كـويـتــي فـي عـمـان لبـحــث تعـهـدات ومسـاعـدات الكويـت الاقـتـصـاديــة فــي «قـمـــة مـكــة»  قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  سهم البوتاس يقود ارتفاعات بورصة عمان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-28
الوقت :

فيلم سامسونج

الديوان : أعلنت سامسونج الكترونيكس عن حصولها على 13 جائزة من ضمنها 7 جوائز القلم الذهبية ، و3 جوائز القلم الفضية و 3 جوائز القلم البرونزية في فئات المؤثرات البصرية، الرسوم المتحركة والتصوير السينمائي لإعلان النعامة وذلك في فئة الترفيه الخاص بالعلامات التجارية في حفل جوائز One Club.
ويتم تنظيم حفل الجوائز من قبل One Club للإبداع، ويشارك بلجنة الحكام العديد من الشخصيات الهامة في هذا المجال لتكريم الإفكار المبدعة التي ترسي معايير جديدة. وقد تم تكريم سامسونج في حفل جوائز ADC السنوي والذي يعد أقدم حفل جوائز سنوي، وحفل The One Show وهو أحد الفعاليات الهامة للمسابقات في الإعلان والتصميم والترفيه التفاعلي والعلامة التجارية.
إعلان "النعامة" والذي حاز على جوائز من Cannes Lions وThe Clio و D&AD، يضم نعامة تتعلم الطيران بعد وضع نظارة سامسونج Gear VR للواقع الافتراضي وتشغيل المحاكي الافتراضي للطيران. فهذه الحملة تسلط الضوء على الحافز الإنساني الأساسي لتخطي الواقع، وهو ما يدل على التزام الشركة بتقديم منتجات وخدمات تسمح للناس بكسر الحدود وتحقيق ما ليس ممكناً.
وقال السيد بيو شنكار، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس وحدة تسويق العلامة التجارية للهواتف الخلوية في سامسونج قائلاً: "يظهر "النعام" قصة حقيقية محورها الإنسان وكيفية تخطي الحواجز من خلال الأفعال. 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق