الشريط الإخباري
الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة  فندق بابل ورويك في بغداد يقدم خصماً بقيمة 15% لجميع ضيوفه على علاجات المنتجع الصحي  وفد صحفي يزور SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في LTUC  المحقق الصرخي: الإمام السجاد يقدم النصح والإرشاد للزهري  المحقق الصرخي: الشعائر الحسينية هي منهج لإعلان البراءة ممن خذل نصرة الحق ....  الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن Dead Sea Fashion Week  جلالة الملك ركز على .......  فيرست سنترال هوتيل سويتس في دبي يطرح باقات عروض استثنائية للاجتماعات  شباب المسلم الواعد ينهض بأعباء رسالة التقوى والوسطية والأخلاق  هواوي تقفز للمرتبة 68 فى قائمة إنتربراند لأفضل علامة تجارية عالمية فى 2018  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  توقيف 3 موظفين في الصحة على ذمة التحقيق بقضية "فلاتر الكلى 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-29
الوقت :

"كيت كات" تطلق شوكلاته ميني مومنت ديزيرتس

الديوان- أعلنت "كيت كات" إطلاق شوكولاتة "كيت كات ميني مومنت ديزيرتس (KITKAT Mini Moments Desserts) الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، والتي تتوفر بأربع نكهات فريدة مستوحاة من أشهر الحلويات على مستوى العالم. وتنتج العلامة ألواح الشوكولاتة الصغيرة الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة بحصة صغيرة "ميني" ولكن بنفس النكهة الرائعة وهي محضرة باستخدام 100% من الكاكاو المستدام.
وتضم ألواح "كيت كات" الجديدة الصغيرة المستوحاة من الحلويات العالمية المفضلة بين مستهلكي المنطقة نكهات "براوني بالكرز"؛ و"تشيزكيك بالفراولة"؛ و"كريم بروليه" و"تيراميسو"، وتأتي بسعرات حرارية أقل من 90 سعرة في اللوح لكنها تحتفظ بنكهاتها اللذيذة المعهودة. وتتوفر شوكولاتة "كيت كات" الجديدة في عبوات تحتوي الواحدة منها على 15 لوحاً، وسيتم توزيعها في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة الكويت ولبنان والأردن وسلطنة عمان والبحرين.

وبهذه المناسبة، قالت سيمون توما، الرئيس التنفيذي لقسم الحلويات في نستله الشرق الأوسط: "منذ أكثر من ثمانية عقود، تعتبر ’كيت كات‘ الشوكولاتة المفضلة لدى كثير الناس من مختلف الأعمار، نتوجها اليوم بإطلاق هذه النكهات الجديدة المستوحاة من الحلويات المفضلة لدى سكان الشرق الأوسط. وبفضل تقنيات التصنيع المحلية المبتكرة؛ حققت شركة نستله الشرق الأوسط حتى الآن ما يقارب 20 ابتكاراً ضمن منتجات الحلويات في منطقة الشرق الأوسط خلال الستوات الخمس الماضية. وجاء إطلاق مجموعة كيت كات ’ميني مومنتس ‘ الجديدة تكريساً لجهودنا المتواصلة للارتقاء بكفاءة أعمالنا عبر تعزيز الابتكار ومواصلة تقليل نسبة السكر في جميع منتجاتنا".

وتأتي هذه التغييرات الغذائية في إطار جهود "نستله" المتواصلة لإعادة ابتكار منتجاتها بما يتيح لها توفير خيارات صحية أكثر عبر تقليل كمية الملح والدهون المشبعة والسكر وطرح حصص أصغر حجماً.

وتستكمل مجموعة "كيت كات ميني مومنتس" الجديدة مجموعة ألواح "كيت كات ميني مومنتس" بالويفر الهش والحشوات الفاخرة الناعمة التي تم إطلاقها خلال الأعوام الثلاثة الماضية في منطقة الشرق الأوسط بنكهات "كوكيز وكريمة"، و"الكراميل"، و"الموكا"، و"البندق".
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق