الشريط الإخباري
"هواوي" تنشر فيديو تشويقي لهاتفها "Mate 20"  أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان  مشادات في اللقاءات ......  المحقق الحسني ... ثورة عاشوراء تحقيق للأهداف الإلهية  ديزاينز جروب تنشىء مصنعاً جديداً في تركيا لتصنيع ثلاجات المشروبات وصناديق الأمانات الفندقية  النبـر: خلوة للأندية النسوية بــ«البحـر الميت» .. والموسم ينطلق في نيسان  منتخب التايكواندو يفتتح مشاركته بالجائزة الكبرى اليوم  5896 وظيفة يحتاجها القطاع السياحي نهاية 2019  زعيم حزب بريطاني يسيء للنبي محمد في مسيرة مناهضة للمسلمين  واشنطن: سنستقبل 310 آلاف لاجئ العام المقبل  «مراقبة الشركات» تسجل استثمارات جديدة بـــ 78.3 مليون دينار  زين أفضل علامة تجارية بالشرق الأوسط 2018  الأجهزة العسكرية والأمنية تؤكد دعمها للجمارك  قائمة القبول الموحد الأحد والتجسير نهاية الأسبوع القادم  الصفـدي: لا بـد من سـد عـجــز «الأونـروا» المالـي  26 متـهمـاً إلـى «الجـنـايـات» بقضية شركة طبية  وفــد كـويـتــي فـي عـمـان لبـحــث تعـهـدات ومسـاعـدات الكويـت الاقـتـصـاديــة فــي «قـمـــة مـكــة»  قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  سهم البوتاس يقود ارتفاعات بورصة عمان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-31
الوقت :

سويس-بلهوتيل انترناشيونال تكشف النقاب عن استراتيجية طموحة للتوسع عالمياً

الديوان-جاكرتا، أندونيسيا- كشفت سويس-بلهوتيل انترناشيونال، سلسلة إدارة الفنادق والضيافة العالمية الرائدة، عن تفاصيل تتعلق باستراتيجيتها للتوسع على المستوى العالمي. وتتمثل هذه الاستراتيجية في اطلاق ما لا يقل عن 60 فندقاً ومنتجعاً جديداً في جميع أرجاء العالم على مدى السنوات القليلة القادمة.

وفي كلمته التي ألقاها في مؤتمر الشركة السنوي للمديرين العامين الذي عقد في فندق شيبوترا جاكرتا للفترة من 2-5 مايو 2018، قال السيد غافن إم. فاول، رئيس مجلس الإدارة ورئيس سويس-بلهوتيل انترناشيونال، أن العام الجاري سيشهد بداية فترة تسارع في نمو الشركة وذلك في أعقاب الاحتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيسها العام الماضي.

حضر المؤتمر 90 من المديرين العامين وكبار المسؤولين التنفيذيين في شركة سويس-بلهوتيل انترناشيونال من هونج كونج والصين وفيتنام وأندونيسيا والفلبين والشرق الأوسط وأوروبا، وأقيم على هامش المؤتمر حفل خاص لتوزيع الجوائز على فنادق المجموعة الأفضل أداء والمديرين والتنفيذيين الأكثر تميزاً.

وفي هذا الصدد، قال السيد فاول: "إن احتفالنا بالذكرى الثلاثين شكّل انجازاً بارزاً لمجموعة سويس-بلهوتيل انترناشيونال، وأنا فخور كل الفخر بما حققناه من انجازات على مدى السنوات الماضية، فعلى مدى العقود الثلاثة الماضية استطعنا أن نرسخ لأنفسنا سمعة عالمية مرموقة وأن نطور باقة متنوعة من الفنادق والعلامات التجارية المحترمة. والآن سنمضي في تعزيز هذه الأساسات المتينة في الوقت الذي نبدأ فيه حقبة جديدة من التطور والنمو."

وأضاف: "ستشهد السنوات الخمس القادمة توسعاً سريعاً لمحفظتنا من الفنادق في العديد من الأسواق الرئيسة، تشمل أندونيسيا وأستراليا والشرق الأوسط والصين وفيتنام وأوروبا. وهذه الرؤية الاستراتيجية من شأنها أن تعزز مواطن القوة الأساسية للشركة من خلال الاستفادة من التوجهات الاقتصادية والاجتماعية العالمية لخلق مستقبل يتسم بالنجاح والاستدامة".

هذا وتعد أندونيسيا وجهة رئيسية لمجموعة سويس-بلهوتيل انترناشيونال، حيث تمتلك المجموعة 64 فندقاً قيد التشغيل حالياً في جميع أنحاء الدولة، ابتداء من المراكز السياحية الرئيسية إلى الوجهات الناشئة. وهذه المجموعة من الفنادق المنتشرة على مستوى الدولة ستشهد زيادة بنسبة 50 في المائة تقريباً في السنوات المقبلة، حيث يوجد حالياً 30 مشروعاً في طور الإعداد والتنفيذ تمثل خمسة من العلامات التجارية للشركة: جراند سويس-بلهوتيل، سويس-بلهوتيل، سويس-بلريزورت، سويس-بيلين وفنادق زيست.

وتمثل أستراليا وجهة رئيسية أخرى للنمو بالنسبة لـ"سويس-بلهوتيل انترناشيونال". فالمجموعة تعتزم زيادة عدد فنادقها من خمسة إلى عشرة فنادق خلال السنوات الثلاث القادمة، بما في ذلك افتتاح فنادق جديدة في سيدني وملبورن، كما أن المجموعة تبحث عن فرص لتوسيع وجودها في نيوزيلندا كذلك.

في العام 1987، كانت الصين موقعاً لأول فندق يحمل اسم مجموعة سويس-بلهوتيل انترناشيونال، واليوم لا تزال الدولة الأكثر اكتظاظا بالسكان في العالم سوقاً تحتل الأولوية بالنسبة للمجموعة، فمن المقرر افتتاح أربع فنادق جديدة تابعة
لـ"سويس-بلهوتيل انترناشيونال" في الصين في السنوات القادمة، وتحديداً في المدن الصينية الناشئة تاييوان، هايكو، دونغقوان وتشيوانتشو. وإلى الجنوب من الصين وتحديداً في فيتنام، تهدف المجموعة إلى التوسع من فندق واحد إلى عشرة فنادق بحلول العام 2021، بما في ذلك افتتاح فنادق بارزة في المراكز السياحية الشهيرة في خليج هالونغ ونها ترانج.

وتتيح منطقة الشرق الأوسط فرصاً كبيرة وهامة لمجموعة سويس-بلهوتيل انترناشيونال، ولذا يجري تطوير سلسلة من المشاريع الجديدة في جميع أرجاء المنطقة. حيث سيتم افتتاح سبعة فنادق ومنتجعات جديدة في العام الجاري، بما في ذلك الفنادق الجديدة للمجموعة في عمان والكويت والمملكة العربية السعودية. وبحلول العام 2020، تهدف سويس-بلهوتيل إلى أن تشمل محفظتها من الفنادق قيد التشغيل 20 فندقاً في هذه المنطقة الحيوية.

أخيرا وليس آخراً، في أوروبا، تخطط المجموعة إضافة خمس فنادق جديدة إلى باقتها الفندقية بحلول عام 2021، بما في ذلك مشاريع جديدة في إيطاليا، وبلغاريا، وجورجيا.

وبفضل فريق عملها الذي يتمتع بدرجة عالية من الحرفية وشبكة الدعم العالمية القوية ومجموعتها الواسعة من المفاهيم الفندقية، التي تتراوح بين فنادق من فئة نجمتين إلى خمس نجوم، تتمتع سويس-بلهوتيل انترناشيونال بمكانة مثالية للشروع في مرحلة التوسع المثيرة هذه، لا سيما وأن المجموعة تتطلع بعد الاحتفال بالذكرى السنوية الثلاثين إلى تحقيق المزيد من النجاح في العقود القادمة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق