الشريط الإخباري
الحجاج يبدأون رمي الجمرات في أول أيام العيد  100 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد في المسجد الأقصى  ولي العهد يتفقد بزيارة مفاجئة أحوال أسرة عفيفة في وادي عربة  الملك يلتقي أسر الشهداء  قطان يتوج بالميدالية البرونزية في منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية  جامعة الدول العربية تدين إنتهاكات قوات الإحتلال بحق دور العبادة  الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد الزعبي  الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-04
الوقت : 03:06 pm

HUAWEI P20 Pro تقنيات مبتكرة ونتائج استثنائية، آخر ما توصّلت إليه هواوي

الديوان - عوّدتنا شركة هواوي على مدى الأعوام الماضية أن بقوم بانجازات على صعيد الإبتكار والتكنولوجيا المتطوّرة. وآخر ما قدّمته هو HUAWEI P20 Pro المزوّد بكاميرا ثلاثية من ’لايكا‘ بدقّة 40 ميغابكسل، الجهاز الذي يعجز أي هاتف ذكي آخر على منافسته خاصّة في التقاط صورٍ محترفةٍ الى هذا الحدّ.

لا يخفى على أحدٍ اليوم أن المستخدمين قد سئموا فعلياً من الوعود الواهمة التي تبشرهم بها العلامات التجاريّة للهواتف الذكية في الحصول على أفضل إمكانات التصوير الاحترافي والدقة العالية والوضوح الباهر. فقد أصبحوا غير مهتمّين بالحديث عن أي إمكاناتٍ أو مزايا لا تضمن لهم التقاط صور مثالية في أي وقت كان ودون جهد يذكر. ويبدو أن شركة هواوي أيقنت جيداً هذه الحاجة الماسّة، وحرصت على عدم ادّخار أي فرصة لخوض هذا التحدّي عبر تشجيع المستخدمين على وضع كاميرات هواتفهم أمام اختبار حاسم مع إمكانات التصوير الاحترافي لهاتف HUAWEI P20 Pro الذكي والجديد كلياً.

ويعود تفوّق هاتف HUAWEI P20 Pro على بقيّة الأجهزة المُنافسة إلى الإمكانات القويّة التي تتمتع بها كاميرا ’لايكا‘ الثلاثية الرائعة بدقة 40 ميغابكسل والمدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي تقدّم عدّة مزايا تثري تجارب التصوير الاحترافي، مثل نمط التصوير الليلي المذهل، وخاصية تثبيت الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وخاصية التقريب الهجينة حتّى 5 أضعاف وغيرها. وينفرد هاتف HUAWEI P20 Pro باشتماله على أول كاميرا تحصد أعلى الدرجات الإجمالية (109 درجة) بحسب تصنيفات موقع DxOMark الموثوق والمتخصص باختبار وتقييم جودة الصور وعدسات كاميرات الهواتف الذكية، ليتفوق الجهاز بذلك على جميع الهواتف المنافسة بمقدار 10 نقاط على الاقلّ.

واستناداً إلى الصور التي تمّ التقاطها بجهاز HUAWEI P20 Pro نجد بأن استخدام ميزة تثبيت الصورة في التصوير الليلي Handheld Night Mode تسهم في إضافة تحسينات واضحة على التفاصيل الباهتة، وذلك دون ظهور أي زيادةٍ ملحوظة في التشويش والضوضاء. وتعكس هذه الصور مستويات متميّزة على صعيد الدقة والعرض والنطاق والتحكّم بالضوضاء. هذا وتتسم الصور المُلتقطة باستخدام كاميرا هاتف HUAWEI P20 Pro بألوان مشرقة وتفاصيل نابضة وأقرب إلى الواقع مقارنةً بأبرز الأجهزة المُنافسة حالياً.

وبعد إجراء التجارب والمقارنات، تبيّن أن نمط التصوير الليلي في هاتف هواوي الفائق يجسّد، وبلا مُنازع، أرقى تجارب التصوير الليلي على مستوى سوق الهواتف الذكية اليوم.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق