الشريط الإخباري
مشاريع مائية بـ34 مليون دينار  المومني: ارتفاع نسب الاقتراع بالموقر وتعاملنا مع مخالفات  مركز اتصال مجاني لانتخابات الموقر  الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة  فندق بابل ورويك في بغداد يقدم خصماً بقيمة 15% لجميع ضيوفه على علاجات المنتجع الصحي  وفد صحفي يزور SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في LTUC  المحقق الصرخي: الإمام السجاد يقدم النصح والإرشاد للزهري  المحقق الصرخي: الشعائر الحسينية هي منهج لإعلان البراءة ممن خذل نصرة الحق ....  الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن Dead Sea Fashion Week  جلالة الملك ركز على .......  فيرست سنترال هوتيل سويتس في دبي يطرح باقات عروض استثنائية للاجتماعات  شباب المسلم الواعد ينهض بأعباء رسالة التقوى والوسطية والأخلاق 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-04
الوقت : 03:06 pm

HUAWEI P20 Pro تقنيات مبتكرة ونتائج استثنائية، آخر ما توصّلت إليه هواوي

الديوان - عوّدتنا شركة هواوي على مدى الأعوام الماضية أن بقوم بانجازات على صعيد الإبتكار والتكنولوجيا المتطوّرة. وآخر ما قدّمته هو HUAWEI P20 Pro المزوّد بكاميرا ثلاثية من ’لايكا‘ بدقّة 40 ميغابكسل، الجهاز الذي يعجز أي هاتف ذكي آخر على منافسته خاصّة في التقاط صورٍ محترفةٍ الى هذا الحدّ.

لا يخفى على أحدٍ اليوم أن المستخدمين قد سئموا فعلياً من الوعود الواهمة التي تبشرهم بها العلامات التجاريّة للهواتف الذكية في الحصول على أفضل إمكانات التصوير الاحترافي والدقة العالية والوضوح الباهر. فقد أصبحوا غير مهتمّين بالحديث عن أي إمكاناتٍ أو مزايا لا تضمن لهم التقاط صور مثالية في أي وقت كان ودون جهد يذكر. ويبدو أن شركة هواوي أيقنت جيداً هذه الحاجة الماسّة، وحرصت على عدم ادّخار أي فرصة لخوض هذا التحدّي عبر تشجيع المستخدمين على وضع كاميرات هواتفهم أمام اختبار حاسم مع إمكانات التصوير الاحترافي لهاتف HUAWEI P20 Pro الذكي والجديد كلياً.

ويعود تفوّق هاتف HUAWEI P20 Pro على بقيّة الأجهزة المُنافسة إلى الإمكانات القويّة التي تتمتع بها كاميرا ’لايكا‘ الثلاثية الرائعة بدقة 40 ميغابكسل والمدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي تقدّم عدّة مزايا تثري تجارب التصوير الاحترافي، مثل نمط التصوير الليلي المذهل، وخاصية تثبيت الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وخاصية التقريب الهجينة حتّى 5 أضعاف وغيرها. وينفرد هاتف HUAWEI P20 Pro باشتماله على أول كاميرا تحصد أعلى الدرجات الإجمالية (109 درجة) بحسب تصنيفات موقع DxOMark الموثوق والمتخصص باختبار وتقييم جودة الصور وعدسات كاميرات الهواتف الذكية، ليتفوق الجهاز بذلك على جميع الهواتف المنافسة بمقدار 10 نقاط على الاقلّ.

واستناداً إلى الصور التي تمّ التقاطها بجهاز HUAWEI P20 Pro نجد بأن استخدام ميزة تثبيت الصورة في التصوير الليلي Handheld Night Mode تسهم في إضافة تحسينات واضحة على التفاصيل الباهتة، وذلك دون ظهور أي زيادةٍ ملحوظة في التشويش والضوضاء. وتعكس هذه الصور مستويات متميّزة على صعيد الدقة والعرض والنطاق والتحكّم بالضوضاء. هذا وتتسم الصور المُلتقطة باستخدام كاميرا هاتف HUAWEI P20 Pro بألوان مشرقة وتفاصيل نابضة وأقرب إلى الواقع مقارنةً بأبرز الأجهزة المُنافسة حالياً.

وبعد إجراء التجارب والمقارنات، تبيّن أن نمط التصوير الليلي في هاتف هواوي الفائق يجسّد، وبلا مُنازع، أرقى تجارب التصوير الليلي على مستوى سوق الهواتف الذكية اليوم.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق