الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-05
الوقت : 03:11 pm

بعد 3 جلسات منخفضة.. الذهب "مستقر"

الديوان- استقرت أسعار الذهب دون تغير يذكر، الثلاثاء، بعد أن أغلقت منخفضة في الجلسات الثلاث السابقة مع اتجاه المستثمرين إلى الأصول عالية المخاطر وسط تنامي احتمالات رفع الفائدة الأميركية إثر بيانات اقتصادية قوية.

وبحلول الساعة 06:44 بتوقيت غرينتش كان السعر الفوري للذهب مستقرا عند 1291.51 دولار للأوقية (الأونصة.)

 

ونزلت عقود الذهب الأميركية الآجلة 0.1 بالمئة إلى 1295.60 دولار للأوقية.

 

وكانت مؤشرات الأسهم الأميركية، الرئيسية الثلاثة ارتفعت، الاثنين، ليغلق ناسداك عند مستوى قياسي مرتفع مع مراهنة المستثمرين على استمرار النمو الاقتصادي القوي.

 

وارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس قوة العملة الأميركية مقابل سلة من 6 عملات رئيسية، 0.1 بالمئة إلى 94.067. وزاد الدولار الأميركي إلى 110 ينات مسجلا أعلى مستوياته منذ 24 مايو.

 

وزادت الفضة 0.1 بالمئة في المعاملات الفورية إلى 16.38 دولار للأوقية.

 

 

ونزل البلاتين 0.5 بالمئة إلى 896 دولارا للأوقية، بعد أن سجل في وقت سابق 891.25 دولار وهو أقل سعر له منذ 21 مايو.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق