الشريط الإخباري
مصر تقترب من وداع المونديال بعد الخسارة من روسيا  عصابة داعش تختطف ستة رجال اعمال غرب العراق  إرادة ملكية بتعيين رؤساء مجالس أمناء جامعات رسمية وخاصة  عرض جديد لمسافري الملكية الأردنية إلى أوروبا بدءاً من 199 دينار  زين وجمعية الأميرة عالية بنت الحسين توقّعان اتفاقية تعاون استراتيجي  الرزاز: قرار رسمي الأسبوع المقبل بخصوص ضريبة الهايبرد  منتجع المهرة بإدارة كريستال في رأس الخيمة يعلن عن عرض وحداته الفندقية الفاخرة للشراء بالعملة الرقمية  عروض الصيف الترويجية في فندق ميلينيوم المطار دبي  المُحَقِّقُ الأُستاذُ: حُبُّ عَلِيٍّ قَانُونٌ إلهيٌّ وَمِنْ عَلاماتِ الإيمـان  الرزاز يشهر ذمته المالية  التحقيق مع موظفين بتهمة تزوير اعفاءات طبية في "الملك المؤسس"  للمرة الأولى في الأردن تأسيس مجلس قادة الشركات الناشئة  مونديال روسيا: سويسرا تصدم البرازيل  مصر تبحث عن التعويض أمام روسيا غدا  هيونداي تسحب سيارة معيبة من السوق الصيني  الإمارات تعتزم إصدار صكوك لصغار المستثمرين للمرة الأولى  4 وفيات بحادث دهس على اتوستراد الزرقاء  غزة: طائرات الاحتلال تقصف عدة مواقع في القطاع  الحكومة تتقبل التهاني في بيت الضيافة  تفاصيل العثور على الطفلين المفقودين من منطقة كفرجايز 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-06
الوقت :

سويس-بلهوتيل انترناشيونال تحتفي بمنجزات موظفيها في حفل توزيع جوائز التميز السنوي

احتفت سويس-بلهوتيل انترناشيونال، سلسلة إدارة الضيافة العالمية، بموظفيها المتميزين في حفل جوائز المجموعة السنوي والذي يقام لتكريم وتقدير الموظفين الذين يقدمون أعلى مستويات التميز عبر محفظة الشركة العالمية من الفنادق والمنتجعات.

وتخصص جوائز سويس-بلهوتيل انترناشيونال السنوية لتكريم الفنادق والأفراد الذين يقدمون أداء متميزاً واستثنائياً يجسد العلامة الفارقة للمجموعة القائمة على "الشغف والاحترافية".

وقد تم الإعلان عن الفائزين هذا العام في مؤتمر المديرين العامين السنوي الذي عقد في فندق شيبوترا جاكرتا للفترة من 2-5 مايو (أيار) 2018.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن لفرق عمل الفنادق وأعضاء هذه الفرق من أكثر من 60 فندقاً ومنتجعاً تابعاً للمجموعة حول العالم الترشح للحصول على جوائز سويس-بلهوتيل انترناشيونال. وتشمل فئات الجوائز كافة إدارات الفنادق، بما في ذلك أقسام الأطعمة والمشروبات ومكاتب الاستقبال وخدمة الغرف والتجارة الإلكترونية والمبيعات والتسويق.

كما تمنح شهادات ولاء خاصة لأعضاء فرق العمل الذين نجحوا في تطوير مسيرتهم المهنية في سويس-بلهوتيل انترناشيونال وفي خدمة المجموعة على نحو متميز على مدى سنوات عديدة.

وشملت قائمة الفائزين الرئيسية في حفل جوائز سويس-بلهوتيل انترناشيونال للعام 2018 السيد ترونغ كوا دين، المدير الإقليمي للعمليات والتطوير - فيتنام وماليزيا، الذي فاز بجائزة "النجم الصاعد"، والسيد محمد علي حسانين، مدير عام سويس-بلهوتيل الشارقة، الذي فاز بجائزة "الشغف والاحترافية" المرموقة.

وتم منح جائزة أفضل مسؤول تنفيذي للعام للسيد ايمانويل جويلارد، النائب الأول للرئيس، التشغيل والتطوير- أندونيسيا وماليزيا وكمبوديا والرئيس التنفيذي لفنادق زيست انترناشيونال، بينما ذهبت جائزة الرئاسة المرموقة إلى السيد جيمس تام، نائب الرئيس التنفيذي.

وحصل فندق "سويس-بلريزورت كورونيت بيك" في كوينزتاون-نيوزيلندا على لقب "فندق العام" بينما حصد مديره العام غرانت جاسكن جائزة "أفضل مدير عام"، علماً بأن هاتين الجائزتين تأتي في مقدمة الجوائز الأبرز والأهم التي يصبو الجميع للظفر بها.

وبمناسبة هذا الحفل المهم، ذكر السيد غافن فاول، رئيس مجلس الإدارة ورئيس "سويس-بلهوتيل انترناشيونال": "في سويس-بلهوتيل انترناشيونال ندرك بأن موظفينا هم أهم أصولنا وأكثرها قيمة على الإطلاق، فهم يتمتعون بالقدرة على الارتقاء بفنادقنا وخلق تجارب استثنائية لضيوفنا لضمان عودتهم مرة تلو الأخرى. ومن دواعي فخرنا وسعادتنا أن نحتفي بفرق عملنا وموظفينا الذين قدموا أعلى مستويات الأداء. فكافة الفائزين هم مصدر الهام لا سيما وأنهم يمثلون أفضل موظفي شركتنا ويعكسون قيم الشغف والاحترافية التي نسعى جاهدين إلى تحقيقها في كل مجال من مجالات عملنا. وأود بهذه المناسبة أن أتقدم بالشكر والامتنان إلى كل عضو من أعضاء فرق عمل سويس-بلهوتيل انترناشيونال على عملهم الجاد وتفانيهم على مدى الاثني عشر شهراً الماضية، كما أود أن أتقدم بأحر التهاني إلى الفائزين بجوائز سويس-بلهوتيل انترناشيونال على اسهاماتهم الجليلة والقيّمة."

هذا وقد اضطلع كل من السيد غافن فاول، رئيس مجلس الإدارة والرئيس، والسيد جيمس تام، نائب الرئيس التنفيذي لشركة سويس-بلهوتيل انترناشيونال، بمهمة اختيار الفائزين بالجوائز، وذلك اعتماداً على المعلومات والبيانات المقدمة من المدراء التنفيذيين ماثيو دي. فاول، أوليفر آر. فاول، وادوارد جيه. إل. فاول، بالإضافة إلى فريق الإدارة العليا في كل فئة وموقع.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق