الشريط الإخباري
الحجاج يبدأون رمي الجمرات في أول أيام العيد  100 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد في المسجد الأقصى  ولي العهد يتفقد بزيارة مفاجئة أحوال أسرة عفيفة في وادي عربة  الملك يلتقي أسر الشهداء  قطان يتوج بالميدالية البرونزية في منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية  جامعة الدول العربية تدين إنتهاكات قوات الإحتلال بحق دور العبادة  الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد الزعبي  الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-06
الوقت :

سويس-بلهوتيل انترناشيونال تحتفي بمنجزات موظفيها في حفل توزيع جوائز التميز السنوي

احتفت سويس-بلهوتيل انترناشيونال، سلسلة إدارة الضيافة العالمية، بموظفيها المتميزين في حفل جوائز المجموعة السنوي والذي يقام لتكريم وتقدير الموظفين الذين يقدمون أعلى مستويات التميز عبر محفظة الشركة العالمية من الفنادق والمنتجعات.

وتخصص جوائز سويس-بلهوتيل انترناشيونال السنوية لتكريم الفنادق والأفراد الذين يقدمون أداء متميزاً واستثنائياً يجسد العلامة الفارقة للمجموعة القائمة على "الشغف والاحترافية".

وقد تم الإعلان عن الفائزين هذا العام في مؤتمر المديرين العامين السنوي الذي عقد في فندق شيبوترا جاكرتا للفترة من 2-5 مايو (أيار) 2018.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن لفرق عمل الفنادق وأعضاء هذه الفرق من أكثر من 60 فندقاً ومنتجعاً تابعاً للمجموعة حول العالم الترشح للحصول على جوائز سويس-بلهوتيل انترناشيونال. وتشمل فئات الجوائز كافة إدارات الفنادق، بما في ذلك أقسام الأطعمة والمشروبات ومكاتب الاستقبال وخدمة الغرف والتجارة الإلكترونية والمبيعات والتسويق.

كما تمنح شهادات ولاء خاصة لأعضاء فرق العمل الذين نجحوا في تطوير مسيرتهم المهنية في سويس-بلهوتيل انترناشيونال وفي خدمة المجموعة على نحو متميز على مدى سنوات عديدة.

وشملت قائمة الفائزين الرئيسية في حفل جوائز سويس-بلهوتيل انترناشيونال للعام 2018 السيد ترونغ كوا دين، المدير الإقليمي للعمليات والتطوير - فيتنام وماليزيا، الذي فاز بجائزة "النجم الصاعد"، والسيد محمد علي حسانين، مدير عام سويس-بلهوتيل الشارقة، الذي فاز بجائزة "الشغف والاحترافية" المرموقة.

وتم منح جائزة أفضل مسؤول تنفيذي للعام للسيد ايمانويل جويلارد، النائب الأول للرئيس، التشغيل والتطوير- أندونيسيا وماليزيا وكمبوديا والرئيس التنفيذي لفنادق زيست انترناشيونال، بينما ذهبت جائزة الرئاسة المرموقة إلى السيد جيمس تام، نائب الرئيس التنفيذي.

وحصل فندق "سويس-بلريزورت كورونيت بيك" في كوينزتاون-نيوزيلندا على لقب "فندق العام" بينما حصد مديره العام غرانت جاسكن جائزة "أفضل مدير عام"، علماً بأن هاتين الجائزتين تأتي في مقدمة الجوائز الأبرز والأهم التي يصبو الجميع للظفر بها.

وبمناسبة هذا الحفل المهم، ذكر السيد غافن فاول، رئيس مجلس الإدارة ورئيس "سويس-بلهوتيل انترناشيونال": "في سويس-بلهوتيل انترناشيونال ندرك بأن موظفينا هم أهم أصولنا وأكثرها قيمة على الإطلاق، فهم يتمتعون بالقدرة على الارتقاء بفنادقنا وخلق تجارب استثنائية لضيوفنا لضمان عودتهم مرة تلو الأخرى. ومن دواعي فخرنا وسعادتنا أن نحتفي بفرق عملنا وموظفينا الذين قدموا أعلى مستويات الأداء. فكافة الفائزين هم مصدر الهام لا سيما وأنهم يمثلون أفضل موظفي شركتنا ويعكسون قيم الشغف والاحترافية التي نسعى جاهدين إلى تحقيقها في كل مجال من مجالات عملنا. وأود بهذه المناسبة أن أتقدم بالشكر والامتنان إلى كل عضو من أعضاء فرق عمل سويس-بلهوتيل انترناشيونال على عملهم الجاد وتفانيهم على مدى الاثني عشر شهراً الماضية، كما أود أن أتقدم بأحر التهاني إلى الفائزين بجوائز سويس-بلهوتيل انترناشيونال على اسهاماتهم الجليلة والقيّمة."

هذا وقد اضطلع كل من السيد غافن فاول، رئيس مجلس الإدارة والرئيس، والسيد جيمس تام، نائب الرئيس التنفيذي لشركة سويس-بلهوتيل انترناشيونال، بمهمة اختيار الفائزين بالجوائز، وذلك اعتماداً على المعلومات والبيانات المقدمة من المدراء التنفيذيين ماثيو دي. فاول، أوليفر آر. فاول، وادوارد جيه. إل. فاول، بالإضافة إلى فريق الإدارة العليا في كل فئة وموقع.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق