الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-06
الوقت : 06:19 pm

مجلس النقباء يتراجع عن قراره بمنح مهلة للحكومة

الديوان- تراجع مجلس النقباء عن قرار تعليق الإجراءات التصعيدية ضد القرارات الإقتصادية الحكومية،  بعد أن كان قرر وقفها،وقال رئيس مجلس النقباء نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس إن مجلس النقباء مستمر باجراءاته ولن يتراجع ولن يتخلى عن مطالبه بسحب مشروع قانون ضريبة الدخل وتعديل نظام الخدمة المدنية،

وبعد اجتماع مجلس النقباء اضاف ان الاجراءات لن تتوقف حتى تحقيق المطالب التي اعلن عنها سابقا، ولايزال متمسكا بها،وكان مجلس النقباء قد قرر اعطاء فرصة للحكومة المكلفة لاستكمال اجراءات تشكيلها، للاستجابة لمطالب النقابات المتمثلة باجراء حوار وطني حول قانون ضريبة الدخل وتعديل نظام الخدمة المدنية، وذلك تجاوبا مع الضمانات التي قدمهارئيسا مجلس النواب والاعيان.

وأكد العبوس خلال الاعتصام ان خلافنا مع حكوماتنا الوطنية او تصالحنا معها يستند الى الدور والسياسات التي تقوم بها في الاقتراب او التقاطع مع المصالح الوطنية والارادة الشعبية.

واضاف ان مسالة الامن والامان لاتتحقق الا من خلال تحقيق العدالة وتوفير فرص العيش الكريم لابناء الوطن بكل فئاته وشرائحه، وان الثروات الوطنية هي ملك للوطن وان نعيد ما نهب او سلب او بيع منها.

واكد ان الوحدة الوطنية هي عماد قوة المجتمع، وان النقابات ترفض كل ما يؤدي الى الاخلال بالوحدة الوطنية او اذلال المواطن.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق