الشريط الإخباري
هذه الجرائم لن تُشمل بالعفو العام  تخفیضات كبیرة على أسعار كافة رحلات الملكیة الأردنیة إعتباراً من (الیوم)  بذكرى شهادة الزهراء نرفع التعازي لآل الرسول وحفيدهم المحقق الأستاذ الصرخي  إتلاف مواد تجميل منتهية الصلاحية بالزرقاء  حملة أمنية على تضليل زجاج المركبات  عباس النوري: «تنكة المازوت» الآن أهم بالنسبة لي من كل باب الحارة  100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  أجواء باردة حتى الاربعاء  سلب "محمص" في المنارة  سورية تعلن تصدي دفاعاتها لـ”عدوان إسرائيلي”  زين تُطلق منصتها للألعاب الإلكترونية  زين تهدي النشامى أغنية «الرقم الأصعب»  الأردن يعترض على إقامة مطار إسرائيلي قرب الحدود  سامسونج مع مصرف عجمان لتقديم خدمة الجيل الجديد  الديانات التي تعبد البقر والفئران وغيرها.. الفكر المارق يشرعها ويعدها توحيداً  المحقق الصرخي إن ابن تيمية يصف الصحابة الأجلاء ويتهمهم بكثرة الأخطاء  100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-06
الوقت : 06:27 pm

سباق بين برشلونة وريال مدريد لضم "نيمار الجديد"

الديوان- معركة الصراع على ضم المواهب بين برشلونة وريال مدريد لا تنتهي، وآخر فصولها لاعب برازيلي لم يتجاوز عمره 17 عاما، ويلقب "الجوهرة البرازيلية" أو "نيمار الجديد".

ويتنافس الناديان على استقطاب اللاعب البرازيلي، رودريجو غوس، الذي يلعب حاليا مع نادي سانتوس، الذي برزت فيه موهبة نجم باريس سان جرمان نيمار دا سيلفا، وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

 

ويرتبط غوس مع سانتوس بعقد حتى عام 2022، يتضمن شرطا جزائيا قدره 50 مليون يورو في حال رغبته في الرحيل عن النادي قبل انتهاء عقده.

 

ويتفاوض مندوبون من برشلونة وريال مدريد منذ أسابيع مع وكيل اللاعب البرازيل، الذي يطلق عليه "نيمار الجديد"، من أجل الظفر بخدماته في فترة انتقالات الصيف المقبلة.

 

 

لكن المشكلة، التي تواجه الفريقين هي أن غوس لا يزال تحت السن القانونية التي لا تسمح له بالانتقال، ويتعين عليه وعلى برشلونة وريال مدريد الانتظار حتى يناير المقبل، حتى يبلغ اللاعب 18 عاما. وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق