الشريط الإخباري
الحجاج يبدأون رمي الجمرات في أول أيام العيد  100 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد في المسجد الأقصى  ولي العهد يتفقد بزيارة مفاجئة أحوال أسرة عفيفة في وادي عربة  الملك يلتقي أسر الشهداء  قطان يتوج بالميدالية البرونزية في منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية  جامعة الدول العربية تدين إنتهاكات قوات الإحتلال بحق دور العبادة  الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد الزعبي  الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-07
الوقت : 01:29 pm

الرزاز يتعهد بالحوار للوصول لنـظــــام ضـريـبــــي عـــــادل

الديوان- يلتقي رئيس الحكومة المُكلّف الدكتور عمر الرزاز اليوم الخميس رئيسي مجلسي الأعيان والنواب.
وقالت مصادر متطابقة  إن الرزاز سيلتقي رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة في سياق مشاوراته لتشكيل حكومته، كما سيلتقي بعدها مباشرة رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز لذات الغرض.
ويبدو أن رئيس الوزراء ليس متعجلاً في اختيار فريقه الوزاري وربما يأخذ وقتاً كافياً ومساحة جيدة لحين وضع اللمسات النهائية على تشكيلة حكومته التي قد تؤدي اليمين الدستورية مطلع الاسبوع القادم.
وتعهد رئيس الوزراء المكلّف الدكتور عمر الرزّاز بفتح الحوار مع كافة الأطراف، سعيا للوصول معهم إلى نظام ضريبي عادل ومنصف للجميع، مؤكدا أن ملف التربية والتعليم سيظل على رأس أولويات الحكومة.
يشار الى ان الدكتور الرزاز قام امس بزيارة الى وزارة التربية والتعليم لتصريف بعض أعمال الوزارة كما التقى الموظفين وقام بتوديعهم.
من جهة ثانية، قال رئيس ديوان التشريع والرأي نوفان العجارمة إن رئيس الوزراء المكلف لا يملك حالياً صلاحية سحب مشروع قانون ضريبة الدخل، مبينا أن رئيس الوزراء المكلف ووزراءه لم يؤدوا اليمين الدستورية بعد.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق