الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-07
الوقت : 01:29 pm

الرزاز يتعهد بالحوار للوصول لنـظــــام ضـريـبــــي عـــــادل

الديوان- يلتقي رئيس الحكومة المُكلّف الدكتور عمر الرزاز اليوم الخميس رئيسي مجلسي الأعيان والنواب.
وقالت مصادر متطابقة  إن الرزاز سيلتقي رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة في سياق مشاوراته لتشكيل حكومته، كما سيلتقي بعدها مباشرة رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز لذات الغرض.
ويبدو أن رئيس الوزراء ليس متعجلاً في اختيار فريقه الوزاري وربما يأخذ وقتاً كافياً ومساحة جيدة لحين وضع اللمسات النهائية على تشكيلة حكومته التي قد تؤدي اليمين الدستورية مطلع الاسبوع القادم.
وتعهد رئيس الوزراء المكلّف الدكتور عمر الرزّاز بفتح الحوار مع كافة الأطراف، سعيا للوصول معهم إلى نظام ضريبي عادل ومنصف للجميع، مؤكدا أن ملف التربية والتعليم سيظل على رأس أولويات الحكومة.
يشار الى ان الدكتور الرزاز قام امس بزيارة الى وزارة التربية والتعليم لتصريف بعض أعمال الوزارة كما التقى الموظفين وقام بتوديعهم.
من جهة ثانية، قال رئيس ديوان التشريع والرأي نوفان العجارمة إن رئيس الوزراء المكلف لا يملك حالياً صلاحية سحب مشروع قانون ضريبة الدخل، مبينا أن رئيس الوزراء المكلف ووزراءه لم يؤدوا اليمين الدستورية بعد.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق