الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-07
الوقت : 01:33 pm

الإضراب يشل العمل في المستشفيات.. والنقابـات تـثمـن التوجيـه الملكـي للحــوار

الديوان- نظّمت حراكات شبابية وشعبية وقفة احتجاجية مساء امس على مقربة من الدوار الرابع لليوم السابع على التوالي مطالبين بالمزيد من الاصلاحات الاقتصادية.
ورفع المشاركون العلم الاردني وشعارات تطالب بضرورة تخفيض الاسعار ومواصلة العمل لعلاج قانون ضريبة الدخل.
ونفذت بعض القطاعات إضراباً صباح امس الأربعاء بناء على دعوة من مجلس النقباء لم يكن بحجم الإضراب الذي نفذ الأسبوع الماضي.
 وسادت حالة من الشلل صباح امس كافة المواقع الطبية من مراكز ومستشفيات تابعة لوزارة الصحة، حيث نفذت كافة الكوادر الطبية والتمريضية والفنية اضرابا عن العمل كانت قد دعت اليه النقابات المهنية في 32 مستشفى على رأسها مستشفيات البشير والزرقاء الحكومي والامير حمزة وهي المستشفيات الثلاثة الاكثر زخما في حركة المراجعين الذين ابدوا تذمرهم من الاضراب.
وثمن رئيس مجلس النقباء نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس خلال الاعتصام الذي نفذته النقابات امس الاجراءات التي قام بها جلالة الملك بقبول استقالة الحكومة السابقة وتوجيه الحكومة الجديدة بإجراء حوار وطني حول مشروع قانون ضريبة الدخل والمنظومة الضريبية وعدم تحميل المواطن وحده عبء الوضع الاقتصادي. 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق