الشريط الإخباري
هذه الجرائم لن تُشمل بالعفو العام  تخفیضات كبیرة على أسعار كافة رحلات الملكیة الأردنیة إعتباراً من (الیوم)  بذكرى شهادة الزهراء نرفع التعازي لآل الرسول وحفيدهم المحقق الأستاذ الصرخي  إتلاف مواد تجميل منتهية الصلاحية بالزرقاء  حملة أمنية على تضليل زجاج المركبات  عباس النوري: «تنكة المازوت» الآن أهم بالنسبة لي من كل باب الحارة  100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  أجواء باردة حتى الاربعاء  سلب "محمص" في المنارة  سورية تعلن تصدي دفاعاتها لـ”عدوان إسرائيلي”  زين تُطلق منصتها للألعاب الإلكترونية  زين تهدي النشامى أغنية «الرقم الأصعب»  الأردن يعترض على إقامة مطار إسرائيلي قرب الحدود  سامسونج مع مصرف عجمان لتقديم خدمة الجيل الجديد  الديانات التي تعبد البقر والفئران وغيرها.. الفكر المارق يشرعها ويعدها توحيداً  المحقق الصرخي إن ابن تيمية يصف الصحابة الأجلاء ويتهمهم بكثرة الأخطاء  100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-07
الوقت : 01:48 pm

النفط يرتفع وسط عراقيل في إمدادات فنزويلا

الديوان- ارتفعت أسعار النفط، الخميس، في ظل تراجع الصادرات من فنزويلا العضو في أوبك، لتعوض بعض الخسائر، التي منيت بها في الجلسة السابقة، وإن كانت زيادة جديدة في الإنتاج الأميركي، ما زالت تؤثر سلبا على الأسواق.

وبحلول الساعة 07:10 بتوقيت غرينتش، زادت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت 51 سنتا أو 0.7 بالمئة إلى 75.87 دولار للبرميل.

 

وزادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس، الوسيط الأميركي، 30 سنتا أو 0.5 بالمئة إلى 65.03 دولار للبرميل.

 

وكان الخام أنهى الجلسة السابقة، على انخفاض 1.2 بالمئة إلى 64.73 دولار للبرميل.

 

وتكافح فنزويلا، العضو في منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) لتلبية التزامات الإمداد، حيث تنتظر عشرات الحاويات في الموانئ لنقل النفط.

 

وتنتظر الحاويات لتحميل أكثر من 24 مليون برميل من النفط الخام، وهي تقريبا نفس الكمية، التي شحنتها شركة "بي.دي.في.إس.إيه" الحكومية في أبريل، بحسب ما أظهرته بيانات شحن.

 

وأزمة التكدس شديدة لدرجة أن الشركة الحكومية أبلغت بعض عملائها أنها قد تعلن حالة القوة القاهرة مما يتيح لها تعليق العقود مؤقتا إذا لم يقبل العملاء بشروط جديدة للتسليم، غير أن هناك مؤشرات على زيادة الإنتاج خارج أوبك.

 

 

وارتفع إنتاج الخام الأميركي، إلى مستوى قياسي جديد في الأسبوع الماضي، عند 10.8 مليون برميل يوميا، ليزيد 28 بالمئة خلال عامين أو بمعدل نمو شهري نسبته 2.3 بالمئة في المتوسط منذ منتصف 2016.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق