الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-07
الوقت : 06:33 pm

محامي ترامب: كيم "توسل راكعا" لعقد القمة

الديوان- قال رودي جولياني، محامي الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، إن زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، "توسل راكعا" من أجل عقد قمة مع الرئيس ترامب، وفق ما نقلت صحيفة "وول ستريت جورنال".

ونقلت الصحيفة، الأربعاء، عن جولياني قوله في مؤتمر للمستثمرين في تل أبيب، إن الكوريين الشماليين "كانوا يقولون إنهم سيشنون حربا نووية ضدنا وإنهم سيهزموننا في حرب نووية".

 

وأضاف: "قلنا (الولايات المتحدة) لهم إننا لن نعقد قمة في مثل هذه الظروف"، مشيرا بذلك إلى إعلان ترامب إلغاء القمة قبل التراجع عن هذا القرار بشأن الاجتماع، الذي يفترض أن يعقد في 12 يونيو في سنغافورة.

 

وتابع جولياني أن "كيم جونغ أون عاد راكعا وتوسل من أجل عقد الاجتماع، وهو الموقع الذي يراد أن يكون فيه تماما"، مشيرا إلى أن الأميركيين أصبحوا أصحاب القرار مع العودة إلى عقد القمة.

 

 

ويبدأ وزير خارجية سنغافورة، الخميس، زيارة رسمية تستمر يومين إلى كوريا الشمالية، مع تسارع الاستعدادات لعقد القمة التاريخية بين ترامب وكيم بعد أقل من أسبوع.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق