الشريط الإخباري
الحجاج يبدأون رمي الجمرات في أول أيام العيد  100 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد في المسجد الأقصى  ولي العهد يتفقد بزيارة مفاجئة أحوال أسرة عفيفة في وادي عربة  الملك يلتقي أسر الشهداء  قطان يتوج بالميدالية البرونزية في منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية  جامعة الدول العربية تدين إنتهاكات قوات الإحتلال بحق دور العبادة  الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد الزعبي  الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-07
الوقت : 06:33 pm

محامي ترامب: كيم "توسل راكعا" لعقد القمة

الديوان- قال رودي جولياني، محامي الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، إن زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، "توسل راكعا" من أجل عقد قمة مع الرئيس ترامب، وفق ما نقلت صحيفة "وول ستريت جورنال".

ونقلت الصحيفة، الأربعاء، عن جولياني قوله في مؤتمر للمستثمرين في تل أبيب، إن الكوريين الشماليين "كانوا يقولون إنهم سيشنون حربا نووية ضدنا وإنهم سيهزموننا في حرب نووية".

 

وأضاف: "قلنا (الولايات المتحدة) لهم إننا لن نعقد قمة في مثل هذه الظروف"، مشيرا بذلك إلى إعلان ترامب إلغاء القمة قبل التراجع عن هذا القرار بشأن الاجتماع، الذي يفترض أن يعقد في 12 يونيو في سنغافورة.

 

وتابع جولياني أن "كيم جونغ أون عاد راكعا وتوسل من أجل عقد الاجتماع، وهو الموقع الذي يراد أن يكون فيه تماما"، مشيرا إلى أن الأميركيين أصبحوا أصحاب القرار مع العودة إلى عقد القمة.

 

 

ويبدأ وزير خارجية سنغافورة، الخميس، زيارة رسمية تستمر يومين إلى كوريا الشمالية، مع تسارع الاستعدادات لعقد القمة التاريخية بين ترامب وكيم بعد أقل من أسبوع.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق