الشريط الإخباري
الحجاج يبدأون رمي الجمرات في أول أيام العيد  100 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد في المسجد الأقصى  ولي العهد يتفقد بزيارة مفاجئة أحوال أسرة عفيفة في وادي عربة  الملك يلتقي أسر الشهداء  قطان يتوج بالميدالية البرونزية في منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية  جامعة الدول العربية تدين إنتهاكات قوات الإحتلال بحق دور العبادة  الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد الزعبي  الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-07
الوقت : 08:35 pm

مجلس النقباء: حققنا مطالبنا والكل انتصر

الديوان - أكد رئيس مجلس النقباء نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس أن صفحة الازمة والخلافات قد طويت، بعد اعلان الحكومة نيتها سحب مشروع قانون "الضريبة".
 
وقال في مؤتمر صحفي عقد في دار رئاسة الوزراء عصر الخميس عقب لقاء جمع مجلس النقباء مع رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزاز " اعتقد أن الكل قد انتصر ولا احتكر النصر للنقابات فقط، فالشعب قد انتصر والوطن قد انتصر والحكومة قد انتصرت".
 
واثنى العبوس على قرار الحكومة بسحب قانون الضريبة الذي من أجله قامت النقابات بما قامت به بكل سلمية وحضارية لاقت احترام الجميع، واصفاً القرار بـ"الشجاع".
 
وكشف عن موافقة الرزاز على تشكيل لجنة لتعديل نظام الخدمة المدنية، الذي كان احد مطالب النقاباتً، وقال "لمسنا من هذه الاستجابة السريعة تغيرا بالنهج".
 
واضاف العبوس "سعدنا بلقاء الرئيس ولمسنا تغييراً بالنهج اثلج صدورنا، وهذا ليس كلاماً نظرياً بل خطوات عملية وعدنا بها الرئيس وكان على رأسها سحب قانون الضريبة الذي كان قبل ايام من المستحيلات".
 
وبين أن القرارات التي اتخذها الرزاز مبشرة، قائلاً "وعدنا دولة الرئيس بان يكون هنالك حوارات ولقاءات حتى نصل لما فيه مصلحة الوطن.
 
وشكر العبوس الاجهزة الامنية التي جملت صورة الاحتجاجات وجعلت كل اردني يشعر بالفخر امام العالم اجمع على رقي تعاملها.
 
وقال العبوس لمن اعتصم على الدوار الرابع واماكن اخرى "نشكركم على هذه الحضارة والسلمية وعلى هذه الشجاعة، حكومتكم جاءت بنهج جديد وعدت به، اتمنى أن يكون هذا قربان جواب واحترام لكم لانكم طلبتم بكل احترام".
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق