الشريط الإخباري
الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة  فندق بابل ورويك في بغداد يقدم خصماً بقيمة 15% لجميع ضيوفه على علاجات المنتجع الصحي  وفد صحفي يزور SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في LTUC  المحقق الصرخي: الإمام السجاد يقدم النصح والإرشاد للزهري  المحقق الصرخي: الشعائر الحسينية هي منهج لإعلان البراءة ممن خذل نصرة الحق ....  الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن Dead Sea Fashion Week  جلالة الملك ركز على .......  فيرست سنترال هوتيل سويتس في دبي يطرح باقات عروض استثنائية للاجتماعات  شباب المسلم الواعد ينهض بأعباء رسالة التقوى والوسطية والأخلاق  هواوي تقفز للمرتبة 68 فى قائمة إنتربراند لأفضل علامة تجارية عالمية فى 2018  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  توقيف 3 موظفين في الصحة على ذمة التحقيق بقضية "فلاتر الكلى 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-07
الوقت : 08:35 pm

مجلس النقباء: حققنا مطالبنا والكل انتصر

الديوان - أكد رئيس مجلس النقباء نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس أن صفحة الازمة والخلافات قد طويت، بعد اعلان الحكومة نيتها سحب مشروع قانون "الضريبة".
 
وقال في مؤتمر صحفي عقد في دار رئاسة الوزراء عصر الخميس عقب لقاء جمع مجلس النقباء مع رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزاز " اعتقد أن الكل قد انتصر ولا احتكر النصر للنقابات فقط، فالشعب قد انتصر والوطن قد انتصر والحكومة قد انتصرت".
 
واثنى العبوس على قرار الحكومة بسحب قانون الضريبة الذي من أجله قامت النقابات بما قامت به بكل سلمية وحضارية لاقت احترام الجميع، واصفاً القرار بـ"الشجاع".
 
وكشف عن موافقة الرزاز على تشكيل لجنة لتعديل نظام الخدمة المدنية، الذي كان احد مطالب النقاباتً، وقال "لمسنا من هذه الاستجابة السريعة تغيرا بالنهج".
 
واضاف العبوس "سعدنا بلقاء الرئيس ولمسنا تغييراً بالنهج اثلج صدورنا، وهذا ليس كلاماً نظرياً بل خطوات عملية وعدنا بها الرئيس وكان على رأسها سحب قانون الضريبة الذي كان قبل ايام من المستحيلات".
 
وبين أن القرارات التي اتخذها الرزاز مبشرة، قائلاً "وعدنا دولة الرئيس بان يكون هنالك حوارات ولقاءات حتى نصل لما فيه مصلحة الوطن.
 
وشكر العبوس الاجهزة الامنية التي جملت صورة الاحتجاجات وجعلت كل اردني يشعر بالفخر امام العالم اجمع على رقي تعاملها.
 
وقال العبوس لمن اعتصم على الدوار الرابع واماكن اخرى "نشكركم على هذه الحضارة والسلمية وعلى هذه الشجاعة، حكومتكم جاءت بنهج جديد وعدت به، اتمنى أن يكون هذا قربان جواب واحترام لكم لانكم طلبتم بكل احترام".
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق