الشريط الإخباري
مصر تقترب من وداع المونديال بعد الخسارة من روسيا  عصابة داعش تختطف ستة رجال اعمال غرب العراق  إرادة ملكية بتعيين رؤساء مجالس أمناء جامعات رسمية وخاصة  عرض جديد لمسافري الملكية الأردنية إلى أوروبا بدءاً من 199 دينار  زين وجمعية الأميرة عالية بنت الحسين توقّعان اتفاقية تعاون استراتيجي  الرزاز: قرار رسمي الأسبوع المقبل بخصوص ضريبة الهايبرد  منتجع المهرة بإدارة كريستال في رأس الخيمة يعلن عن عرض وحداته الفندقية الفاخرة للشراء بالعملة الرقمية  عروض الصيف الترويجية في فندق ميلينيوم المطار دبي  المُحَقِّقُ الأُستاذُ: حُبُّ عَلِيٍّ قَانُونٌ إلهيٌّ وَمِنْ عَلاماتِ الإيمـان  الرزاز يشهر ذمته المالية  التحقيق مع موظفين بتهمة تزوير اعفاءات طبية في "الملك المؤسس"  للمرة الأولى في الأردن تأسيس مجلس قادة الشركات الناشئة  مونديال روسيا: سويسرا تصدم البرازيل  مصر تبحث عن التعويض أمام روسيا غدا  هيونداي تسحب سيارة معيبة من السوق الصيني  الإمارات تعتزم إصدار صكوك لصغار المستثمرين للمرة الأولى  4 وفيات بحادث دهس على اتوستراد الزرقاء  غزة: طائرات الاحتلال تقصف عدة مواقع في القطاع  الحكومة تتقبل التهاني في بيت الضيافة  تفاصيل العثور على الطفلين المفقودين من منطقة كفرجايز 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-07
الوقت : 08:35 pm

مجلس النقباء: حققنا مطالبنا والكل انتصر

الديوان - أكد رئيس مجلس النقباء نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس أن صفحة الازمة والخلافات قد طويت، بعد اعلان الحكومة نيتها سحب مشروع قانون "الضريبة".
 
وقال في مؤتمر صحفي عقد في دار رئاسة الوزراء عصر الخميس عقب لقاء جمع مجلس النقباء مع رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزاز " اعتقد أن الكل قد انتصر ولا احتكر النصر للنقابات فقط، فالشعب قد انتصر والوطن قد انتصر والحكومة قد انتصرت".
 
واثنى العبوس على قرار الحكومة بسحب قانون الضريبة الذي من أجله قامت النقابات بما قامت به بكل سلمية وحضارية لاقت احترام الجميع، واصفاً القرار بـ"الشجاع".
 
وكشف عن موافقة الرزاز على تشكيل لجنة لتعديل نظام الخدمة المدنية، الذي كان احد مطالب النقاباتً، وقال "لمسنا من هذه الاستجابة السريعة تغيرا بالنهج".
 
واضاف العبوس "سعدنا بلقاء الرئيس ولمسنا تغييراً بالنهج اثلج صدورنا، وهذا ليس كلاماً نظرياً بل خطوات عملية وعدنا بها الرئيس وكان على رأسها سحب قانون الضريبة الذي كان قبل ايام من المستحيلات".
 
وبين أن القرارات التي اتخذها الرزاز مبشرة، قائلاً "وعدنا دولة الرئيس بان يكون هنالك حوارات ولقاءات حتى نصل لما فيه مصلحة الوطن.
 
وشكر العبوس الاجهزة الامنية التي جملت صورة الاحتجاجات وجعلت كل اردني يشعر بالفخر امام العالم اجمع على رقي تعاملها.
 
وقال العبوس لمن اعتصم على الدوار الرابع واماكن اخرى "نشكركم على هذه الحضارة والسلمية وعلى هذه الشجاعة، حكومتكم جاءت بنهج جديد وعدت به، اتمنى أن يكون هذا قربان جواب واحترام لكم لانكم طلبتم بكل احترام".
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق