الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-07
الوقت : 08:35 pm

مجلس النقباء: حققنا مطالبنا والكل انتصر

الديوان - أكد رئيس مجلس النقباء نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس أن صفحة الازمة والخلافات قد طويت، بعد اعلان الحكومة نيتها سحب مشروع قانون "الضريبة".
 
وقال في مؤتمر صحفي عقد في دار رئاسة الوزراء عصر الخميس عقب لقاء جمع مجلس النقباء مع رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزاز " اعتقد أن الكل قد انتصر ولا احتكر النصر للنقابات فقط، فالشعب قد انتصر والوطن قد انتصر والحكومة قد انتصرت".
 
واثنى العبوس على قرار الحكومة بسحب قانون الضريبة الذي من أجله قامت النقابات بما قامت به بكل سلمية وحضارية لاقت احترام الجميع، واصفاً القرار بـ"الشجاع".
 
وكشف عن موافقة الرزاز على تشكيل لجنة لتعديل نظام الخدمة المدنية، الذي كان احد مطالب النقاباتً، وقال "لمسنا من هذه الاستجابة السريعة تغيرا بالنهج".
 
واضاف العبوس "سعدنا بلقاء الرئيس ولمسنا تغييراً بالنهج اثلج صدورنا، وهذا ليس كلاماً نظرياً بل خطوات عملية وعدنا بها الرئيس وكان على رأسها سحب قانون الضريبة الذي كان قبل ايام من المستحيلات".
 
وبين أن القرارات التي اتخذها الرزاز مبشرة، قائلاً "وعدنا دولة الرئيس بان يكون هنالك حوارات ولقاءات حتى نصل لما فيه مصلحة الوطن.
 
وشكر العبوس الاجهزة الامنية التي جملت صورة الاحتجاجات وجعلت كل اردني يشعر بالفخر امام العالم اجمع على رقي تعاملها.
 
وقال العبوس لمن اعتصم على الدوار الرابع واماكن اخرى "نشكركم على هذه الحضارة والسلمية وعلى هذه الشجاعة، حكومتكم جاءت بنهج جديد وعدت به، اتمنى أن يكون هذا قربان جواب واحترام لكم لانكم طلبتم بكل احترام".
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق