الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-08
الوقت : 02:26 pm

مليونية للقدس في غزة وسط تشديد أمني

الديوان- دعت الهيئة العليا لـ "مسيرات العودة وكسر الحصار" في قطاع غزة اليوم الجمعة إلى أوسع مشاركة شعبية في"مليونية القدس" وذلك بمناسبة ذكرى النكسة في حزيران 1967 والتي احتلت خلالها دولة الاحتلال الاسرائيلي باقي المدن الفلسطينية وعلى رأسها مدينة القدس.

وقال عضو اللجنة التنسيقية الدولية لمسيرة العودة، عامر شريتح اليوم "إن الفعاليات ستتضمن، حرق الإطارات وتقطيع الأسلاك الشائكة وإطلاق كميات غير مسبوقة من الطائرات الورقية التي تحمل صور الشهداء ولفافات حارقة".

ودعا شريتح الفلسطينيين في الضفة الغربية والقدس وعموم فلسطين للحشد وشد الرحال نحو المسجد الأقصى المبارك في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان تزامناً مع مليونية القدس.

ومن المتوقع بأن يتوافد عشرات الآلاف من الجماهير الذين سيشاركون في فعاليات مسيرات العودة الكبرى والتي تحمل عنوان "مليونية القدس".

ويأتي ذلك بالتزامن مع إجراءات أمنية في القدس المحتلة ورفع حالة التأهّب في الضفة الغربية قوات الاحتلال حوّلت القدس إلى ما يشبه الثكنة العسكرية، وعززت انتشارها قرب المسجد الاقصى في حين يستعدّ عشرات آلاف الفلسطينيين لأداء صلاة الجمعة في المسجد.

معا

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق