الشريط الإخباري
الحكومة تنفي وجود شركات وسيطة لاستيراد النفط  زعماء من دول العالم يهنئون أردوغان بفوزه بالانتخابات الرئاسية  أردوغان وتحالفه يتصدران في الانتخابات بالنتائج الأولية  بومبيو: سلاح إيران النووي سيواجه "حنق العالم كله"  بعد ساعة من القرار .. أول حادث مروري بطلته سائقة سعودية  مونديال روسيا : السعودية ومصر .. مواجهة لمداواة الجروح  نيمار يزعزع المنتخب البرازيلي.. ويهين زميله  مبنى مركز صحي الاستقلال في كفرنجه متهالك  وزير الصناعة يفتتح المقر الرئيس لمجموعة الواثق للأجهزة الكهربائية  المالكي يُشيد بالمواقف العربية وخاصة الاردنية الرافضة لتصفية القضية الفلسطينية  الحمارنة: الاردن يمر بازمة اجتماعية واقتصادية  تمويل الأنشطة المناخية من بنوك التنمية يسجل رقمًا قياسيًا عند 35.2 مليار دولار  الرزاز يلغي استثناءات استخدام المركبات الحكومية  "الداخلية" و"التربية" تبحثان الاجراءات المتخذة لامتحان "التوجيهي"  كوشنير: سنعلن صفقة القرن قريبا ومستعد للقاء عباس  الرزاز: لن نتهاون بملفات الفساد  شحاده: المطور مسؤول عن تطوير المنطقة التنموية ويجب إعادة النظر في منظومة العمل  الطراونة يرفع دعاوى قضائية بحق اشخاص اساؤوا له ولعائلته  "الامانة" تزيل 13 مبنى آيل للسقوط في العاصمة  حقيقة السيارة التي قيل ان عاطف الطراونة اشتراها لابنته 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-08
الوقت : 02:35 pm

اجتماع "محتمل" بين بوتين وترامب

الديوان- قالت وكالة الإعلام الروسية اليوم الجمعة نقلاً عن مصدر دبلوماسي "إن موسكو وواشنطن تبحثان احتمالات عقد اجتماع بين الرئيسين الأمريكي دونالد ترامب والروسي فلاديمير بوتين".

ونسبت الوكالة إلى المصدر قوله "نفكر في القمة الرئاسية، وتظهر هذه الفكرة خلال المحادثات مع الشركاء الأمريكيين لكن لم يتم التوصل لاتفاقات بعد".

ومن جهة أخرى، نقلت صحيفة "وول ستريت جورنال"، اليوم عن ممثل مجلس الأمن القومي الأمريكي، أن السلطات النمساوية أعربت عن استعدادها لاستضافة الاجتماع بين زعيما روسيا والولايات المتحدة، فلاديمير بوتين ودونالد ترامب.

وقال الممثل للصحيفة:"النمساويون أعربوا عن استعدادهم لاستضافة الاجتماع بين الرئيسين ترامب وبوتين، على الرغم من أن الزعيمين ناقشا سابقا إمكانية تنظيم الاجتماع"، وأضاف "لكن حتى الآن لم يخبرون".

وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق