الشريط الإخباري
الحكومة تنفي وجود شركات وسيطة لاستيراد النفط  زعماء من دول العالم يهنئون أردوغان بفوزه بالانتخابات الرئاسية  أردوغان وتحالفه يتصدران في الانتخابات بالنتائج الأولية  بومبيو: سلاح إيران النووي سيواجه "حنق العالم كله"  بعد ساعة من القرار .. أول حادث مروري بطلته سائقة سعودية  مونديال روسيا : السعودية ومصر .. مواجهة لمداواة الجروح  نيمار يزعزع المنتخب البرازيلي.. ويهين زميله  مبنى مركز صحي الاستقلال في كفرنجه متهالك  وزير الصناعة يفتتح المقر الرئيس لمجموعة الواثق للأجهزة الكهربائية  المالكي يُشيد بالمواقف العربية وخاصة الاردنية الرافضة لتصفية القضية الفلسطينية  الحمارنة: الاردن يمر بازمة اجتماعية واقتصادية  تمويل الأنشطة المناخية من بنوك التنمية يسجل رقمًا قياسيًا عند 35.2 مليار دولار  الرزاز يلغي استثناءات استخدام المركبات الحكومية  "الداخلية" و"التربية" تبحثان الاجراءات المتخذة لامتحان "التوجيهي"  كوشنير: سنعلن صفقة القرن قريبا ومستعد للقاء عباس  الرزاز: لن نتهاون بملفات الفساد  شحاده: المطور مسؤول عن تطوير المنطقة التنموية ويجب إعادة النظر في منظومة العمل  الطراونة يرفع دعاوى قضائية بحق اشخاص اساؤوا له ولعائلته  "الامانة" تزيل 13 مبنى آيل للسقوط في العاصمة  حقيقة السيارة التي قيل ان عاطف الطراونة اشتراها لابنته 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-08
الوقت : 02:36 pm

الاحتلال يشدد إجراءاته في القدس ويقيّد حركة الوصول للأقصى

الديوان- القدس المحتلة: شددت قوات الاحتلال الإسرائيلي من إجراءاتها في القدس المحتلة والطرق المؤدية إليها، وفرضت إجراءات تعسفية لمنع المصلين من الوصول لأداء الجمعة الأخيرة في شهر رمضان المبارك في المسجد الأقصى المبارك.

 

ومنذ فجر الجمعة؛ بدأ آلاف الفلسطينيين بالتوافد لمدينة القدس المحتلة، وشهدت الحواجز العسكرية الفاصلة بين الضفة الغربية ومدينة القدس حركة نشطة.

 

وكانت قوات الاحتلال شددت من إجراءاتها على الحواجز العسكرية الثابتة على مداخل القدس المحتلة، منذ بداية شهر رمضان، وحرمت الكثير من الفلسطينيين من الضفة الغربية وغزة ومناطق الـ48، من أداء صلوات الجمعة والتراويح في المسجد الأقصى.

 

وتشترط سلطات الاحتلال على المصلين من الضفة الغربية، الذين تقل أعمارهم عن (40 عاما) الحصول على تصريح دخول، كما تمنع أهالي قطاع غزة من الوصول إلى مدينة القدس لأداء الصلاة في الأقصى.

 

من جهة أخرى دارت مواجهات بين قوات الاحتلال وشبان حاولوا تخطي الجدار الفاصل بين بلدة الرام ومدينة القدس المحتلة، حيث استخدم الاحتلال الرصاص المطاطي وقنابل الغاز لمنع شبان من تخطي الجدار.

وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق