الشريط الإخباري
الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة  فندق بابل ورويك في بغداد يقدم خصماً بقيمة 15% لجميع ضيوفه على علاجات المنتجع الصحي  وفد صحفي يزور SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في LTUC  المحقق الصرخي: الإمام السجاد يقدم النصح والإرشاد للزهري  المحقق الصرخي: الشعائر الحسينية هي منهج لإعلان البراءة ممن خذل نصرة الحق ....  الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن Dead Sea Fashion Week  جلالة الملك ركز على .......  فيرست سنترال هوتيل سويتس في دبي يطرح باقات عروض استثنائية للاجتماعات  شباب المسلم الواعد ينهض بأعباء رسالة التقوى والوسطية والأخلاق  هواوي تقفز للمرتبة 68 فى قائمة إنتربراند لأفضل علامة تجارية عالمية فى 2018  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  توقيف 3 موظفين في الصحة على ذمة التحقيق بقضية "فلاتر الكلى 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-08
الوقت : 02:38 pm

ميسي: ريال مدريد قـــدم مـــوسمـــًا مــــدهشــــًا

الديوان- أقر نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، بأن ريال مدريد قدم موسما مدهشا، بعد تتويجه بلقب دوري الأبطال، للمرة الثالثة على التوالي.

وفي مقابلة مع صحيفة موندو ديبورتيفو، نشرتها امس، قال ميسي «ودعنا دوري الأبطال، في آخر 3 نسخ من الدور ربع النهائي، هذا الأمر لا يمكن أن يتكرر مرة أخرى».

وأضاف اللاعب، الذي سيكمل هذا الشهر عامه الـ31 «نحن أول من نريد كسر حاجز ربع النهائي، لأننا لا يمكن أن نفوت بطولة دوري الأبطال أخرى».

وعلى الرغم من ذلك، رفض ميسي، فكرة إعطاء كل الأولوية لهذه المسابقة الأوروبية فحسب، مع تنحية الدوري الإسباني وكأس الملك جانبا، مشيرا إلى أن «البرسا يجب أن ينافس على كل الألقاب دائما.. لا يمكننا التركيز على مسابقة واحدة وإهمال باقي المنافسات».

وعن المنافس الأزلي لبرشلونة، علق «الريال ابتعد عنا في الليغا والكأس، وراهن على دوري الأبطال، كان يمكن أن ينجح أو يفشل، لو كان قد فشل كان سيخرج من الموسم خالي الوفاض، لكن في النهاية قدم موسما مدهشا».

وأكد ميسي أنه لا يحب أن يرى زميله السابق، البرازيلي نيمار، بين صفوف النادي الملكي، مضيفا «أفضل له العودة للبلوغرانا، رغم أن هذا الأمر لن يحدث، أو سيكون صعبا للغاية، لكنه سيكون أمرا رائعا».

كما أشاد اللاعب الأرجنتيني، بأداء مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، الذي وصفه بأنه شخص صادق، مضيفا «لا يجد مشكلة في أن يخبرك بما يحدث، إنه شخص رائع يفهم في كرة القدم ويستعد للمباريات بشكل جيد ويتحدث كثيرا مع اللاعبين».

وفي إشارة مجددا لإقصاء برشلونة من دوري الأبطال، أكد ميسي أنه «لا يوجد تفسير لما حدث.. ربما غلبتنا الثقة واسترحنا فأحروزا هدفا.. اكتسبوا هم الثقة ونحن دخلنا في دوامة، بينما استمروا هم في الضغط وكلهم طموح للفوز، بعد أن رأوا أن الأمر ليس مستحيلا». (وكالات)

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق