الشريط الإخباري
الحجاج يبدأون رمي الجمرات في أول أيام العيد  100 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد في المسجد الأقصى  ولي العهد يتفقد بزيارة مفاجئة أحوال أسرة عفيفة في وادي عربة  الملك يلتقي أسر الشهداء  قطان يتوج بالميدالية البرونزية في منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية  جامعة الدول العربية تدين إنتهاكات قوات الإحتلال بحق دور العبادة  الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد الزعبي  الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-08
الوقت : 02:38 pm

ميسي: ريال مدريد قـــدم مـــوسمـــًا مــــدهشــــًا

الديوان- أقر نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، بأن ريال مدريد قدم موسما مدهشا، بعد تتويجه بلقب دوري الأبطال، للمرة الثالثة على التوالي.

وفي مقابلة مع صحيفة موندو ديبورتيفو، نشرتها امس، قال ميسي «ودعنا دوري الأبطال، في آخر 3 نسخ من الدور ربع النهائي، هذا الأمر لا يمكن أن يتكرر مرة أخرى».

وأضاف اللاعب، الذي سيكمل هذا الشهر عامه الـ31 «نحن أول من نريد كسر حاجز ربع النهائي، لأننا لا يمكن أن نفوت بطولة دوري الأبطال أخرى».

وعلى الرغم من ذلك، رفض ميسي، فكرة إعطاء كل الأولوية لهذه المسابقة الأوروبية فحسب، مع تنحية الدوري الإسباني وكأس الملك جانبا، مشيرا إلى أن «البرسا يجب أن ينافس على كل الألقاب دائما.. لا يمكننا التركيز على مسابقة واحدة وإهمال باقي المنافسات».

وعن المنافس الأزلي لبرشلونة، علق «الريال ابتعد عنا في الليغا والكأس، وراهن على دوري الأبطال، كان يمكن أن ينجح أو يفشل، لو كان قد فشل كان سيخرج من الموسم خالي الوفاض، لكن في النهاية قدم موسما مدهشا».

وأكد ميسي أنه لا يحب أن يرى زميله السابق، البرازيلي نيمار، بين صفوف النادي الملكي، مضيفا «أفضل له العودة للبلوغرانا، رغم أن هذا الأمر لن يحدث، أو سيكون صعبا للغاية، لكنه سيكون أمرا رائعا».

كما أشاد اللاعب الأرجنتيني، بأداء مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، الذي وصفه بأنه شخص صادق، مضيفا «لا يجد مشكلة في أن يخبرك بما يحدث، إنه شخص رائع يفهم في كرة القدم ويستعد للمباريات بشكل جيد ويتحدث كثيرا مع اللاعبين».

وفي إشارة مجددا لإقصاء برشلونة من دوري الأبطال، أكد ميسي أنه «لا يوجد تفسير لما حدث.. ربما غلبتنا الثقة واسترحنا فأحروزا هدفا.. اكتسبوا هم الثقة ونحن دخلنا في دوامة، بينما استمروا هم في الضغط وكلهم طموح للفوز، بعد أن رأوا أن الأمر ليس مستحيلا». (وكالات)

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق