الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-09
الوقت : 02:12 pm

"السيف المظلم".. طائرة صينية بقدرات شبحية

الديوان- كشف الجيش الصيني عن سلاح جديد يمثل كابوسا للجيش الأميركي، ويحمل اسم "السيف المظلم"، الذي يمكن الجيش الصيني من تحقيق الهيمنة الجوية في حروب المستقبل.

وقال موقع "بيزنيس إنسايدر" الأميركي ان الصين كشفت في 5 حزيران الجاري، صورا جديدة لطائرة بدون طيار ذات قدرات شبحية، مشيرا إلى أن السلاح الجديد سيمكن الصين من التغلب على الهيمنة الجوية الأميركية في الأجواء الدولية.

ولفت الموقع إلى قول جوستين برونك، خبير عسكري بريطاني، بأن الطائرة الجديدة يمكن أن تمنح الصين ميزة كبرى في الحرب الجوية ضد الطائرات الأميركية، مشيرة إلى أنها تشبه المقاتلات الشبحية، لكنها بدون طيار، وتمتلك سرعات فوق صوتية.

--(بترا) 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق