الشريط الإخباري
الحكومة تنفي وجود شركات وسيطة لاستيراد النفط  زعماء من دول العالم يهنئون أردوغان بفوزه بالانتخابات الرئاسية  أردوغان وتحالفه يتصدران في الانتخابات بالنتائج الأولية  بومبيو: سلاح إيران النووي سيواجه "حنق العالم كله"  بعد ساعة من القرار .. أول حادث مروري بطلته سائقة سعودية  مونديال روسيا : السعودية ومصر .. مواجهة لمداواة الجروح  نيمار يزعزع المنتخب البرازيلي.. ويهين زميله  مبنى مركز صحي الاستقلال في كفرنجه متهالك  وزير الصناعة يفتتح المقر الرئيس لمجموعة الواثق للأجهزة الكهربائية  المالكي يُشيد بالمواقف العربية وخاصة الاردنية الرافضة لتصفية القضية الفلسطينية  الحمارنة: الاردن يمر بازمة اجتماعية واقتصادية  تمويل الأنشطة المناخية من بنوك التنمية يسجل رقمًا قياسيًا عند 35.2 مليار دولار  الرزاز يلغي استثناءات استخدام المركبات الحكومية  "الداخلية" و"التربية" تبحثان الاجراءات المتخذة لامتحان "التوجيهي"  كوشنير: سنعلن صفقة القرن قريبا ومستعد للقاء عباس  الرزاز: لن نتهاون بملفات الفساد  شحاده: المطور مسؤول عن تطوير المنطقة التنموية ويجب إعادة النظر في منظومة العمل  الطراونة يرفع دعاوى قضائية بحق اشخاص اساؤوا له ولعائلته  "الامانة" تزيل 13 مبنى آيل للسقوط في العاصمة  حقيقة السيارة التي قيل ان عاطف الطراونة اشتراها لابنته 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-09
الوقت : 02:13 pm

مقتل "كوماندوس" اميركي واصابة 5 في هجوم بالصومال

الديوان- قال مسؤول بوزارة الدفاع الاميركية ان احد عناصر الكوماندوس الاميركيين قُتل الجمعة في هجوم في الصومال بالقرب من الحدود مع كينيا وجرح اربعة جنود اميركيين وجندي صومالي.

وقالت الوزارة انه وخلال عملية نفذتها لقوات صومالية وكينية وأميركية قوامها حوالي 800 جندي  لطرد مقاتلي حركة الشباب الإسلامية المرتبطة بتنظيم القاعدة، تم استهداف القوة المشتركة "بقذائف مورتر واطلاق نار من اسلحة خفيفة ما أسفر عن مقتل جندي أميركي وإصابة أربعة جنود آخرين (أميركيين) وجندي  صومالي".

وقال مسؤول في الوزارة لوكالات الصحافة العالمية ان  الهدف من المهمة هو "تخليص المناطق المتنازع عليها من حركة الشباب، وتحرير الصومال من المجموعات المتطرفة التي ترتكب جرائم القتل والاختطاف هناك.

--(بترا) 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق