الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-09
الوقت : 02:13 pm

مقتل "كوماندوس" اميركي واصابة 5 في هجوم بالصومال

الديوان- قال مسؤول بوزارة الدفاع الاميركية ان احد عناصر الكوماندوس الاميركيين قُتل الجمعة في هجوم في الصومال بالقرب من الحدود مع كينيا وجرح اربعة جنود اميركيين وجندي صومالي.

وقالت الوزارة انه وخلال عملية نفذتها لقوات صومالية وكينية وأميركية قوامها حوالي 800 جندي  لطرد مقاتلي حركة الشباب الإسلامية المرتبطة بتنظيم القاعدة، تم استهداف القوة المشتركة "بقذائف مورتر واطلاق نار من اسلحة خفيفة ما أسفر عن مقتل جندي أميركي وإصابة أربعة جنود آخرين (أميركيين) وجندي  صومالي".

وقال مسؤول في الوزارة لوكالات الصحافة العالمية ان  الهدف من المهمة هو "تخليص المناطق المتنازع عليها من حركة الشباب، وتحرير الصومال من المجموعات المتطرفة التي ترتكب جرائم القتل والاختطاف هناك.

--(بترا) 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق