الشريط الإخباري
إعفاءات وتخفيضات ضريبية على سلع غذائية للصفر  تمارين القوة تقهر بدانة الأطفال والمراهقين  الانتحار .. أسبابه فقر وبطالة ومرض  غوتيريس يعرب عن قلقه ازاء انتهاكات وقف النار في ليبيا  ارتفاع المعدل اليومي لحجم التداول في بورصة عمان الأسبوع الماضي  انخفاض الفقر المدقع يتواصل على المستوى العالمي .. بوتيرة أبطأ  «برنت»قرب 80 دولارًا للبرميل في السوق العالمية  جرش : الانتشار العشوائي للبسطات سبب أزمة سير خانقة  خطباء الجمعة يدعون إلى التصدي لظاهرتي المخدرات وإطلاق العيارات النارية  الرزاز: الملك وجّهنا لدراسة العفو العام.. ولا يوجد ما يعيب قانون انتخاب 89  هكذا تحدثت الملكة عن امتحانات أبنائها..  وزير التربية: خطة لإدماج الطلبة من ذوي الإعاقة في المدارس  «التنمية»: فيديو الإساءة للفتاة قديم وهي في دار حماية  مسؤول بـ‘‘العدل الأميركية‘‘ ينفي بحث إقالة ترامب لعدم أهليته العقلية  استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال في غزة  صندوق استثماري عالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن  بورصة عمان تفتتح على انخفاض  طقس معتدل اليوم وغدا  الحموري يقرر اجراء انتخابات غرف التجارة  جدولة مديونية الصندوق الكويتي للتنمية على الأردن بقيمة 300.7 مليون دولار 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-09
الوقت : 02:13 pm

مقتل "كوماندوس" اميركي واصابة 5 في هجوم بالصومال

الديوان- قال مسؤول بوزارة الدفاع الاميركية ان احد عناصر الكوماندوس الاميركيين قُتل الجمعة في هجوم في الصومال بالقرب من الحدود مع كينيا وجرح اربعة جنود اميركيين وجندي صومالي.

وقالت الوزارة انه وخلال عملية نفذتها لقوات صومالية وكينية وأميركية قوامها حوالي 800 جندي  لطرد مقاتلي حركة الشباب الإسلامية المرتبطة بتنظيم القاعدة، تم استهداف القوة المشتركة "بقذائف مورتر واطلاق نار من اسلحة خفيفة ما أسفر عن مقتل جندي أميركي وإصابة أربعة جنود آخرين (أميركيين) وجندي  صومالي".

وقال مسؤول في الوزارة لوكالات الصحافة العالمية ان  الهدف من المهمة هو "تخليص المناطق المتنازع عليها من حركة الشباب، وتحرير الصومال من المجموعات المتطرفة التي ترتكب جرائم القتل والاختطاف هناك.

--(بترا) 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق