الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-10
الوقت : 01:27 am

عائلة هتوف تصدر بياناً هاماً للأردنيين

الديوان - طالبت عائلة  حجازي  الأردنيين بالتوقف عن النشر والحديث في ما حدث مع ابنتهم خلال برنامج مسابقات عرض على إحدى القنوات الأردنية قائلين أنهم عفوا وأصفحوا عن المذيعتين اللتين استهزئتا من اسم ابنتهم "هتوف".

كما طلبت عائلة هتوف جميع من تقدموا لها بالهدايا بالتبرع بها للفقراء والمحتاجين شاكرين لهم وقفتهم وحسن نيتهم.

وحظى وسم هتوف منذ عدة ساعات بآلاف التغريدات المتضامنة مع فتاة أردنية شاركت في برنامج إذاعي، السبت، وسخرت من اسمها مقدمتي البرنامج.

وبدأت القصة عندما اتصلت "هتوف" ببرنامج متلفز يعرض على إحدى القنوات الأردنية وتقدمه مذيعتين أردنيتين فسألتها إحداهن عن معنى إسمها فأجابت هتوف: "السحابة الماطرة" فردت المذيعة: شو هالأسماء الـ .." أهلك كانوا فاضيين أشغال ليدوروا ع اسم السحابة الماطرة"؟. 

وبعد فوز هتوف بجائزة وهي عبارة عن دخولية مجانية لمطعم اعتذرت عن الذهاب لظرف خاص بها؛ فقامت المذيعة بتبديل الجائزة بعرض مقدم من أحد مراكز التجميل؛ لترد عليها زميلتها بالقول: شو تجميل أعطيها تونا وسردين ما إلها ع النفخ هاي"
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق