الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-10
الوقت : 10:08 am

مراد: الدعم الخليجي للمملكة يساند أداء الاقتصاد الوطني

الديوان- أكد رئيس غرفة تجارة عمان العين عيسى مراد، ان الاشقاء في السعودية والامارات والكويت لهم مواقف كبيرة لمساندة الأردن، اذ انهم خير سند وصديق للأردن.
وأشار العين مراد في البيان الذي أصدرته الغرفة امس، الى ان المنحة الخليجية التي صرفتها السعودية والامارات والكويت للأردن في الفترة الماضية ساهمت في إعادة تهيئة البنية التحتية وإقامة عدد  من المشاريع التي تخدم المحافظات.
واكد على ان الدعم الخليجي للمملكة يساند أداء الاقتصاد الوطني ويعزز من ثبات صرف الدينار بالاعتماد على تغذية حجم الاحتياطات من العملة الصعبة.
وقال ان الأردنيين والاشقاء في دول الخليج تربطهم أواصر محبة، مؤكدا ان الأردن بوابة دول الخليج والخاصرة في المنطقة.
واشار الى ان اعلان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بعقد اجتماع يضم السعودية والامارات والكويت في مكة المكرمة لمناقشة سبل دعم الأردن الشقيق للخروج من الأزمة الاقتصادية التي يمر بها، تعتبر خطوة كبيرة اتجاه التخفيف على الأردن من الازمة الخانقة التي يعيشها.
وقال العين مراد ان السعودية والامارات والكويت لها بصمات واضحة في دعم الاقتصاد الوطني، فضلا عن إقامة مشاريع خدماتية في المملكة خصوصا في قطاعات الطاقة المتجددة والبنية التحتية.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق