الشريط الإخباري
الحجاج يبدأون رمي الجمرات في أول أيام العيد  100 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد في المسجد الأقصى  ولي العهد يتفقد بزيارة مفاجئة أحوال أسرة عفيفة في وادي عربة  الملك يلتقي أسر الشهداء  قطان يتوج بالميدالية البرونزية في منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية  جامعة الدول العربية تدين إنتهاكات قوات الإحتلال بحق دور العبادة  الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد الزعبي  الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-10
الوقت : 10:08 am

مراد: الدعم الخليجي للمملكة يساند أداء الاقتصاد الوطني

الديوان- أكد رئيس غرفة تجارة عمان العين عيسى مراد، ان الاشقاء في السعودية والامارات والكويت لهم مواقف كبيرة لمساندة الأردن، اذ انهم خير سند وصديق للأردن.
وأشار العين مراد في البيان الذي أصدرته الغرفة امس، الى ان المنحة الخليجية التي صرفتها السعودية والامارات والكويت للأردن في الفترة الماضية ساهمت في إعادة تهيئة البنية التحتية وإقامة عدد  من المشاريع التي تخدم المحافظات.
واكد على ان الدعم الخليجي للمملكة يساند أداء الاقتصاد الوطني ويعزز من ثبات صرف الدينار بالاعتماد على تغذية حجم الاحتياطات من العملة الصعبة.
وقال ان الأردنيين والاشقاء في دول الخليج تربطهم أواصر محبة، مؤكدا ان الأردن بوابة دول الخليج والخاصرة في المنطقة.
واشار الى ان اعلان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بعقد اجتماع يضم السعودية والامارات والكويت في مكة المكرمة لمناقشة سبل دعم الأردن الشقيق للخروج من الأزمة الاقتصادية التي يمر بها، تعتبر خطوة كبيرة اتجاه التخفيف على الأردن من الازمة الخانقة التي يعيشها.
وقال العين مراد ان السعودية والامارات والكويت لها بصمات واضحة في دعم الاقتصاد الوطني، فضلا عن إقامة مشاريع خدماتية في المملكة خصوصا في قطاعات الطاقة المتجددة والبنية التحتية.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق