الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-10
الوقت : 10:16 am

كندا ترد على تغريدات ترمب المسيئة لرئيس وزرائها

الديوان-  ردت كندا على تصريحات الرئيس الاميركي دونالد ترمب المسيئة بحق رئيس وزرائها جاستن ترودو، قائلة ان "الحكومة الكندية لا تزال تركز على كل ما أنجزناه في القمة".

وقال المتحدث باسم رئيس الوزراء الكندي كاميرون أحمد ردا على التغريدات المسيئة التي كتبها ترمب في حسابه على تويتر وهو في طريقه إلى سنغافورة لحضور قمة مع زعيم كوريا الشمالية عقب مغادرته إجتماعات قمة مجموعة الدول الصناعية الكبرى في مدينة كيبيك الكندية والتي وصف فيها ترودو بأنه "شخص غير نزيه وضعيف" إن الحكومة الكندية لا تزال تركز على كل ما أنجزناه في القمة، مضيفا إن رئيس الوزراء لم يقل شيئا لم يقله من قبل سواء في العلن أو المحادثات الخاصة مع الرئيس ترمب.

في الوقت ذاته رفض ترودو الذي كان يسير على طريق بالقرب من موقع القمة مع الرئيس الأرجنتيني ماريسيو ماكري الرد على تغريدات ترمب عندما سأله أحد الصحفيين عن تغريدات الرئيس الأميركي حول بيان القمة وما إذا كان هذا التطور قد يكون له تأثير على مستقبل مجموعة الدول السبع.

ويذكر أن تغريدات ترمب جاءت بعد لحظات من إصدار البيان الرسمي المشترك الذي حدد 28 مجالا للاتفاق من قبل الدول السبع مع بعض الاستثناءات القليلة وقد أمر فيها ترمب مسؤوليه بسحب دعمهم للبيان.

وكان ترمب قد كتب تغريدتين قال في إحداها " إن رئيس الوزراء الكندي جاستن تردود تصرف بشكل وديع ومعتدل خلال اجتماعاتنا في مجموعة السبع لكنه في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد أن غادرت قال إن التعريفات الجمركية التي فرضتها الولايات المتحدة كانت نوعا من الإهانة "إنه شخص غير نزيه وضعيف".

-- (بترا)

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق