الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-10
الوقت : 07:33 pm

قوات الاحتلال تعتقل 13 مواطنا من الضفة بينهم 3 أشقاء

الديوان- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، واليوم الأحد، 13 مواطنا من الضفة، بينهم ثلاثة أشقاء.

وبين نادي الأسير، في بيان، أن قوات الاحتلال اعتقلت مواطنين من طولكرم، وهما: إياد محمد عبد الله (42 عاما)، وياسر محمود عبد الرحيم (32 عاما)، فيما احتجزت 4 آخرين لساعات.

ومن محافظة رام الله والبيرة اعتقلت قوات الاحتلال 4 مواطنين بينهم ثلاثة أشقاء من بلدة بيت ريما، وهم: جبر، ومجد، وحماس عوض الحاج، إضافة إلى المواطن غسان موسى عزام.

ومن بلدة ابو ديس في القدس، اعتقل كل من: وليد شرف، محمد سعيد، وحذيفة بدر، كما اعتقل مواطنان من محافظة أريحا، وهما: محمود عبد المجيد أبو سلعوم، ومحمود بدر شيخ إبراهيم.

وذكر نادي الأسير أن مواطنا جرى اعتقاله من بلدة تقوع في بيت لحم، وهو مصطفى طالب البدن (20 عاما).

وفي سياق متصل، أعادت قوات الاحتلال اعتقال إبراهيم درباس من القدس لحظة الإفراج عنه من سجن "النقب الصحراوي"، علما أنه قضى فترة محكوميته البالغة (50) شهرا، وقد جرى نقله إلى معتقل "المسكوبية".

يشار إلى أن سلطات الاحتلال اعتقلت خلال اليومين الماضيين قرابة 18 مواطنا من الضفة.


   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق