الشريط الإخباري
الحجاج يبدأون رمي الجمرات في أول أيام العيد  100 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد في المسجد الأقصى  ولي العهد يتفقد بزيارة مفاجئة أحوال أسرة عفيفة في وادي عربة  الملك يلتقي أسر الشهداء  قطان يتوج بالميدالية البرونزية في منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية  جامعة الدول العربية تدين إنتهاكات قوات الإحتلال بحق دور العبادة  الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد الزعبي  الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-12
الوقت : 12:11 am

الحواتمة : بفضل توجيهات الملك ..الدرك في أعلى مستويات الاحترافية والانضباط

الديوان- أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة أن التكامل في الأدوار والواجبات بين المؤسسات الوطنية، أساس العلاقة الهادفة لتحقيق مصلحة الوطن.

جاء ذلك لدى استقباله اليوم، مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور هايل عبيدات والوفد المرافق له.

وقال اللواء الركن الحواتمة أن قوات الدرك نتاج فكر جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني، وقد وصلت أعلى مستويات الاحترافية والانضباط بفضل توجيهات جلالته.

وأضاف الحواتمة أن المواطن الأردني محور اهتمام القيادة الهاشمية،  وخدمته في جميع المجالات مسؤولية لا بد من الاضطلاع بها بكل أمانة، تبعا للتوجيهات الملكية الحكيمة، وتبعاً لما تمليه علينا ضمائرنا.

من جانبه أعرب عبيدات عن اعتزازه وتقديره للدور الأمني والإنساني الذي تقدمه قوات الدرك، للذود عن حمى الأمن، وصون الأرواح والممتلكات.

كما ثمن مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الجهود الوطنية المخلصة لجميع منتسبي قوات الدرك، والذين رسموا في انضباطهم والتزامهم وعملهم المجتهد ، أرقى وأبهى الصور التي شكلت أنموذجاً ومثالاً على مستوى المنطقة والعالم.

بترا

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق