الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-12
الوقت : 12:11 am

الحواتمة : بفضل توجيهات الملك ..الدرك في أعلى مستويات الاحترافية والانضباط

الديوان- أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة أن التكامل في الأدوار والواجبات بين المؤسسات الوطنية، أساس العلاقة الهادفة لتحقيق مصلحة الوطن.

جاء ذلك لدى استقباله اليوم، مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور هايل عبيدات والوفد المرافق له.

وقال اللواء الركن الحواتمة أن قوات الدرك نتاج فكر جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني، وقد وصلت أعلى مستويات الاحترافية والانضباط بفضل توجيهات جلالته.

وأضاف الحواتمة أن المواطن الأردني محور اهتمام القيادة الهاشمية،  وخدمته في جميع المجالات مسؤولية لا بد من الاضطلاع بها بكل أمانة، تبعا للتوجيهات الملكية الحكيمة، وتبعاً لما تمليه علينا ضمائرنا.

من جانبه أعرب عبيدات عن اعتزازه وتقديره للدور الأمني والإنساني الذي تقدمه قوات الدرك، للذود عن حمى الأمن، وصون الأرواح والممتلكات.

كما ثمن مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الجهود الوطنية المخلصة لجميع منتسبي قوات الدرك، والذين رسموا في انضباطهم والتزامهم وعملهم المجتهد ، أرقى وأبهى الصور التي شكلت أنموذجاً ومثالاً على مستوى المنطقة والعالم.

بترا

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق