الشريط الإخباري
مصر تقترب من وداع المونديال بعد الخسارة من روسيا  عصابة داعش تختطف ستة رجال اعمال غرب العراق  إرادة ملكية بتعيين رؤساء مجالس أمناء جامعات رسمية وخاصة  عرض جديد لمسافري الملكية الأردنية إلى أوروبا بدءاً من 199 دينار  زين وجمعية الأميرة عالية بنت الحسين توقّعان اتفاقية تعاون استراتيجي  الرزاز: قرار رسمي الأسبوع المقبل بخصوص ضريبة الهايبرد  منتجع المهرة بإدارة كريستال في رأس الخيمة يعلن عن عرض وحداته الفندقية الفاخرة للشراء بالعملة الرقمية  عروض الصيف الترويجية في فندق ميلينيوم المطار دبي  المُحَقِّقُ الأُستاذُ: حُبُّ عَلِيٍّ قَانُونٌ إلهيٌّ وَمِنْ عَلاماتِ الإيمـان  الرزاز يشهر ذمته المالية  التحقيق مع موظفين بتهمة تزوير اعفاءات طبية في "الملك المؤسس"  للمرة الأولى في الأردن تأسيس مجلس قادة الشركات الناشئة  مونديال روسيا: سويسرا تصدم البرازيل  مصر تبحث عن التعويض أمام روسيا غدا  هيونداي تسحب سيارة معيبة من السوق الصيني  الإمارات تعتزم إصدار صكوك لصغار المستثمرين للمرة الأولى  4 وفيات بحادث دهس على اتوستراد الزرقاء  غزة: طائرات الاحتلال تقصف عدة مواقع في القطاع  الحكومة تتقبل التهاني في بيت الضيافة  تفاصيل العثور على الطفلين المفقودين من منطقة كفرجايز 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-12
الوقت : 12:22 am

ميسي: هجوم ضدي بأوامر من مدريد

الديوان- يعتقد مهاجم برشلونة، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أن قضية التهرب الضريبي التي كان يلاحق من أجلها، كانت محاولة متعمدة لإضعاف وتشويه صورته.

وقال ميسي لصحيفة "سبورت" إن الكثيرين تم جرّهم إلى معركة قضائية خلال مسيرتهم الكروية، مضيفا "كان هناك أمر من مدريد يهاجمني ويستغل لحظة ضعفي للإضرار بصورتي".

 

وتابع قائلا "كان من الصعب جدا أن أعيش تلك الأيام".

 

واتهم ميسي ووالده خورخي في يوليو 2016 بتهرب ضريبي بقيمة 4.16 ملايين يورو تتعلق بحقوق صورته تلقاها في الفترة بين 2007 و2009 عبر شركات وهمية.

 

من جهة أخرى، اعترف الأرجنتيني بأنه تفاجأ من قرار زيدان القاضي برحيله من ريال مدريد، كما وصف أنطوان غريزمان بـ"واحد من أفضل اللاعبين".

 

 

هذا وانتقد خلال الحوار ذاته "عدم اهتمام برشلونة بأكاديمية الفرق"، وقال "لقد فقد الفريق لاعبين مهمين.. ومن النادر حدوث هذا الأمر لأفضل ناد في العالم".وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق