الشريط الإخباري
هذه الجرائم لن تُشمل بالعفو العام  تخفیضات كبیرة على أسعار كافة رحلات الملكیة الأردنیة إعتباراً من (الیوم)  بذكرى شهادة الزهراء نرفع التعازي لآل الرسول وحفيدهم المحقق الأستاذ الصرخي  إتلاف مواد تجميل منتهية الصلاحية بالزرقاء  حملة أمنية على تضليل زجاج المركبات  عباس النوري: «تنكة المازوت» الآن أهم بالنسبة لي من كل باب الحارة  100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  أجواء باردة حتى الاربعاء  سلب "محمص" في المنارة  سورية تعلن تصدي دفاعاتها لـ”عدوان إسرائيلي”  زين تُطلق منصتها للألعاب الإلكترونية  زين تهدي النشامى أغنية «الرقم الأصعب»  الأردن يعترض على إقامة مطار إسرائيلي قرب الحدود  سامسونج مع مصرف عجمان لتقديم خدمة الجيل الجديد  الديانات التي تعبد البقر والفئران وغيرها.. الفكر المارق يشرعها ويعدها توحيداً  المحقق الصرخي إن ابن تيمية يصف الصحابة الأجلاء ويتهمهم بكثرة الأخطاء  100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-12
الوقت : 12:22 am

ميسي: هجوم ضدي بأوامر من مدريد

الديوان- يعتقد مهاجم برشلونة، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أن قضية التهرب الضريبي التي كان يلاحق من أجلها، كانت محاولة متعمدة لإضعاف وتشويه صورته.

وقال ميسي لصحيفة "سبورت" إن الكثيرين تم جرّهم إلى معركة قضائية خلال مسيرتهم الكروية، مضيفا "كان هناك أمر من مدريد يهاجمني ويستغل لحظة ضعفي للإضرار بصورتي".

 

وتابع قائلا "كان من الصعب جدا أن أعيش تلك الأيام".

 

واتهم ميسي ووالده خورخي في يوليو 2016 بتهرب ضريبي بقيمة 4.16 ملايين يورو تتعلق بحقوق صورته تلقاها في الفترة بين 2007 و2009 عبر شركات وهمية.

 

من جهة أخرى، اعترف الأرجنتيني بأنه تفاجأ من قرار زيدان القاضي برحيله من ريال مدريد، كما وصف أنطوان غريزمان بـ"واحد من أفضل اللاعبين".

 

 

هذا وانتقد خلال الحوار ذاته "عدم اهتمام برشلونة بأكاديمية الفرق"، وقال "لقد فقد الفريق لاعبين مهمين.. ومن النادر حدوث هذا الأمر لأفضل ناد في العالم".وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق