الشريط الإخباري
الحجاج يبدأون رمي الجمرات في أول أيام العيد  100 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد في المسجد الأقصى  ولي العهد يتفقد بزيارة مفاجئة أحوال أسرة عفيفة في وادي عربة  الملك يلتقي أسر الشهداء  قطان يتوج بالميدالية البرونزية في منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية  جامعة الدول العربية تدين إنتهاكات قوات الإحتلال بحق دور العبادة  الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد الزعبي  الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-12
الوقت : 12:22 am

ميسي: هجوم ضدي بأوامر من مدريد

الديوان- يعتقد مهاجم برشلونة، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أن قضية التهرب الضريبي التي كان يلاحق من أجلها، كانت محاولة متعمدة لإضعاف وتشويه صورته.

وقال ميسي لصحيفة "سبورت" إن الكثيرين تم جرّهم إلى معركة قضائية خلال مسيرتهم الكروية، مضيفا "كان هناك أمر من مدريد يهاجمني ويستغل لحظة ضعفي للإضرار بصورتي".

 

وتابع قائلا "كان من الصعب جدا أن أعيش تلك الأيام".

 

واتهم ميسي ووالده خورخي في يوليو 2016 بتهرب ضريبي بقيمة 4.16 ملايين يورو تتعلق بحقوق صورته تلقاها في الفترة بين 2007 و2009 عبر شركات وهمية.

 

من جهة أخرى، اعترف الأرجنتيني بأنه تفاجأ من قرار زيدان القاضي برحيله من ريال مدريد، كما وصف أنطوان غريزمان بـ"واحد من أفضل اللاعبين".

 

 

هذا وانتقد خلال الحوار ذاته "عدم اهتمام برشلونة بأكاديمية الفرق"، وقال "لقد فقد الفريق لاعبين مهمين.. ومن النادر حدوث هذا الأمر لأفضل ناد في العالم".وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق