الشريط الإخباري
هذه الجرائم لن تُشمل بالعفو العام  تخفیضات كبیرة على أسعار كافة رحلات الملكیة الأردنیة إعتباراً من (الیوم)  بذكرى شهادة الزهراء نرفع التعازي لآل الرسول وحفيدهم المحقق الأستاذ الصرخي  إتلاف مواد تجميل منتهية الصلاحية بالزرقاء  حملة أمنية على تضليل زجاج المركبات  عباس النوري: «تنكة المازوت» الآن أهم بالنسبة لي من كل باب الحارة  100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  أجواء باردة حتى الاربعاء  سلب "محمص" في المنارة  سورية تعلن تصدي دفاعاتها لـ”عدوان إسرائيلي”  زين تُطلق منصتها للألعاب الإلكترونية  زين تهدي النشامى أغنية «الرقم الأصعب»  الأردن يعترض على إقامة مطار إسرائيلي قرب الحدود  سامسونج مع مصرف عجمان لتقديم خدمة الجيل الجديد  الديانات التي تعبد البقر والفئران وغيرها.. الفكر المارق يشرعها ويعدها توحيداً  المحقق الصرخي إن ابن تيمية يصف الصحابة الأجلاء ويتهمهم بكثرة الأخطاء  100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-12
الوقت : 12:22 am

هازارد يرهن مصيره مع تشلسي بـ"شخص"

الديوان- يرغب إيدن هازارد، في معرفة موقف أنطونيو كونتي، مدرب تشلسي الإنجليزي، إضافة لخطط التعاقد مع لاعبين جدد، قبل أن يتخذ قرارا بشأن مستقبله على المدى البعيد.

وفاز كونتي بالدوري الإنجليزي في موسمه الأول مع تشلسي، لكن مستقبله غير واضح، بعدما احتل الفريق اللندني، المركز 5 الموسم الماضي، ليفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

 

وعند سؤاله عما إذا كان مستقبله في النادي، يتوقف على من سيقود الفريق في الموسم المقبل، أبلغ هازارد وسائل إعلام بريطانية: "نعم،أريد أن أعرف. لكن مثلما قلت من قبل فإن تركيزي الآن على كأس العالم".

 

وأضاف: "من الجيد دائما الحصول على شيء جديد - مدرب أو لاعبين - ومن الجيد دائما معرفة ذلك لأنني أريد لاعبين بوسعهم، (المساعدة في إعادة النجاح) لتشلسي في الموسم القادم".

 

 

وسيكون هازارد (27 عاما) من أهم لاعبي بلجيكا حين تواجه إنجلترا وبنما وتونس في المجموعة السابعة بنهائيات كأس العالم.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق