الشريط الإخباري
مصر تقترب من وداع المونديال بعد الخسارة من روسيا  عصابة داعش تختطف ستة رجال اعمال غرب العراق  إرادة ملكية بتعيين رؤساء مجالس أمناء جامعات رسمية وخاصة  عرض جديد لمسافري الملكية الأردنية إلى أوروبا بدءاً من 199 دينار  زين وجمعية الأميرة عالية بنت الحسين توقّعان اتفاقية تعاون استراتيجي  الرزاز: قرار رسمي الأسبوع المقبل بخصوص ضريبة الهايبرد  منتجع المهرة بإدارة كريستال في رأس الخيمة يعلن عن عرض وحداته الفندقية الفاخرة للشراء بالعملة الرقمية  عروض الصيف الترويجية في فندق ميلينيوم المطار دبي  المُحَقِّقُ الأُستاذُ: حُبُّ عَلِيٍّ قَانُونٌ إلهيٌّ وَمِنْ عَلاماتِ الإيمـان  الرزاز يشهر ذمته المالية  التحقيق مع موظفين بتهمة تزوير اعفاءات طبية في "الملك المؤسس"  للمرة الأولى في الأردن تأسيس مجلس قادة الشركات الناشئة  مونديال روسيا: سويسرا تصدم البرازيل  مصر تبحث عن التعويض أمام روسيا غدا  هيونداي تسحب سيارة معيبة من السوق الصيني  الإمارات تعتزم إصدار صكوك لصغار المستثمرين للمرة الأولى  4 وفيات بحادث دهس على اتوستراد الزرقاء  غزة: طائرات الاحتلال تقصف عدة مواقع في القطاع  الحكومة تتقبل التهاني في بيت الضيافة  تفاصيل العثور على الطفلين المفقودين من منطقة كفرجايز 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-12
الوقت : 12:22 am

هازارد يرهن مصيره مع تشلسي بـ"شخص"

الديوان- يرغب إيدن هازارد، في معرفة موقف أنطونيو كونتي، مدرب تشلسي الإنجليزي، إضافة لخطط التعاقد مع لاعبين جدد، قبل أن يتخذ قرارا بشأن مستقبله على المدى البعيد.

وفاز كونتي بالدوري الإنجليزي في موسمه الأول مع تشلسي، لكن مستقبله غير واضح، بعدما احتل الفريق اللندني، المركز 5 الموسم الماضي، ليفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

 

وعند سؤاله عما إذا كان مستقبله في النادي، يتوقف على من سيقود الفريق في الموسم المقبل، أبلغ هازارد وسائل إعلام بريطانية: "نعم،أريد أن أعرف. لكن مثلما قلت من قبل فإن تركيزي الآن على كأس العالم".

 

وأضاف: "من الجيد دائما الحصول على شيء جديد - مدرب أو لاعبين - ومن الجيد دائما معرفة ذلك لأنني أريد لاعبين بوسعهم، (المساعدة في إعادة النجاح) لتشلسي في الموسم القادم".

 

 

وسيكون هازارد (27 عاما) من أهم لاعبي بلجيكا حين تواجه إنجلترا وبنما وتونس في المجموعة السابعة بنهائيات كأس العالم.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق