الشريط الإخباري
الحكومة تنفي وجود شركات وسيطة لاستيراد النفط  زعماء من دول العالم يهنئون أردوغان بفوزه بالانتخابات الرئاسية  أردوغان وتحالفه يتصدران في الانتخابات بالنتائج الأولية  بومبيو: سلاح إيران النووي سيواجه "حنق العالم كله"  بعد ساعة من القرار .. أول حادث مروري بطلته سائقة سعودية  مونديال روسيا : السعودية ومصر .. مواجهة لمداواة الجروح  نيمار يزعزع المنتخب البرازيلي.. ويهين زميله  مبنى مركز صحي الاستقلال في كفرنجه متهالك  وزير الصناعة يفتتح المقر الرئيس لمجموعة الواثق للأجهزة الكهربائية  المالكي يُشيد بالمواقف العربية وخاصة الاردنية الرافضة لتصفية القضية الفلسطينية  الحمارنة: الاردن يمر بازمة اجتماعية واقتصادية  تمويل الأنشطة المناخية من بنوك التنمية يسجل رقمًا قياسيًا عند 35.2 مليار دولار  الرزاز يلغي استثناءات استخدام المركبات الحكومية  "الداخلية" و"التربية" تبحثان الاجراءات المتخذة لامتحان "التوجيهي"  كوشنير: سنعلن صفقة القرن قريبا ومستعد للقاء عباس  الرزاز: لن نتهاون بملفات الفساد  شحاده: المطور مسؤول عن تطوير المنطقة التنموية ويجب إعادة النظر في منظومة العمل  الطراونة يرفع دعاوى قضائية بحق اشخاص اساؤوا له ولعائلته  "الامانة" تزيل 13 مبنى آيل للسقوط في العاصمة  حقيقة السيارة التي قيل ان عاطف الطراونة اشتراها لابنته 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-14
الوقت : 03:50 pm

قتيلان بهجوم على مسجد في جنوب أفريقيا

الديوان- لقي شخصان مصرعها جراء هجوم بالسكين، في وقت مبكر من الخميس، داخل مسجد في جنوب إفريقيا، قبل أن تقتل قوات الأمن منفذ الاعتداء.

 وبحسب ما نقلته "فرانس برس" عن مصادر من الشرطة، فإن الهجوم جرى في من مالزبري على مقربة من الكاب، جنوب غربي البلاد.

 

وأوضحت متحدثة باسم الشرطة، نوليوسو رويكسانا، أن المصلين أبلغوا الشرطة التي "عثرت على شخصين مصابين بجروح مميتة بالسكين والعديد من الجرحى"،.

 

 

وأضافت روكسانا أن "المشتبه فيه وهو في الثلاثينات من العمر هاجم الشرطة بالسكين فقتلته".وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق