الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-26
الوقت : 11:16 am

كاظم الساهر يفتتح الدورة الـ17 من مهرجان موازين

الديوان- افتتح المطرب كاظم الساهر أولى ليالي الدورة السابعة عشرة من مهرجان موازين إيقاعات العالم الذي يعد الحدث الفني الأبرز في المملكة المغربية وشمال أفريقيا كل عام.
وأقيم حفل الافتتاح مساء الجمعة على مسرح النهضة الذي استقبل الآلاف من جمهور الفنان العراقي. وقدم الساهر على مدى أكثر من ساعة باقة من أعذب أغانيه المستمدة من التراث العراقي والقصائد الفصحى.
ويستضيف مسرح النهضة على مدى الأيام القادمة حفلات البرنامج الشرقي في المهرجان ومن أبرز نجومه هذا العام اللبنانية نانسي عجرم والجزائرية سعاد ماسي والإماراتية أحلام والمصري محمد حماقي والفلسطيني أمير دندن.
وتنظم جمعية (مغرب الثقافات) مهرجان موازين إيقاعات العالم في الفترة من 22 إلى 30 يونيو الجاري على ستة مسارح إضافة إلى عروض الشارع.
وفي ليلة الافتتاح أيضا قدم عازف الكمان اللبناني من أصل أرميني آرا ماليكيان حفلا مفعما بالحيوية والصخب على مسرح محمد الخامس برفقة فرقته.
وعلى مسرح السويسي افتتح الهولندي مارتن جاريكس البرنامج الدولي في المهرجان والذي يضم هذا العام مجموعة من النجوم أمثال الأمريكي برونو مارس والكندي ذا ويكند إضافة إلى لويس فونسي من بويرتريكو صاحب أغنية (دسباسيتو) بسحب موقع عمون  الالكتروني المحلي . وكانت بداية البرنامج الأفريقي في المهرجان مع عازف القيثارة إيبو تايلور من غانا الذي قدم حفله على مسرح أبو رقراق. وشهد مسرح سلا ليلة مغربية شارك فيها المغني إيهاب أمير والمغنية ريم إضافة إلى فرقة كرافاتا الموسيقية بقيادة سيلم بناني. ويقول منظمو المهرجان إن الدورة السابقة استقبلت نحو 2.4 مليون زائر.»وكالات».
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق