الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-07
الوقت : 02:39 pm

الفيصلي يستثمر البطولة الرباعية إيجابيا

الديوان- اكد فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، أن البطولة الودية الرباعية التي نظمها وتختتم اليوم، جاءت مفيدة للفريق في الجانب الفني، بعد أن اعطت المدير الفني نبيل الكوكي انطباعا عن الفريق وقدرات لاعبيه، بهدف تعزيز الايجابيات ومعالجة السلبيات.

ونظم الفيصلي بطولة رباعية بمشاركة فريقي أحد والطائي السعوديين الى جانب الوحدات والفيصلي من الاردن، حيث احتل الفيصلي المركز الرابع والوحدات ثالثا، فيما يتنافس اليوم أحد والطائي على المركز الاول.

ولفت المدرب المساعد في الفيصلي عثمان الحسنات، الى ان البطولة كانت مفيدة من الجانب الفني، واعطت المدير الفني التونسي نبيل الكوكي فكرة عن الفريق ولاعبيه ومراكزهم، كما كانت مناسبة ايضا لمنح فرصة للاعبين الشباب.

واشار الحسنات في رده على استفسارات وكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم، الى ان الهدف من البطولة كان خوض مباريات قوية، لمنح المدرب صورة اوضح عن اداء اللاعبين، بحثا عن تعزيز الايجابيات ومعالجة السلبيات.

وكشف الحسنات عن مفاوضات مع محترفين اجانب، بهدف تعزيز صفوف الفريق قبل انطلاق منافسات دوري المحترفين يوم 24 الشهر الحالي.

واعتبر أن المدير الفني للفيصلي نبيل الكوكي يمتلك قدرات متميزة، قادرة على اثراء الفريق في المرحلة المقبلة، مشيرا الى ان الفيصلي فريق كبير ولا يرضى بغير البطولات مكانا، الامر الذي يفرض على الجهاز الفني الجد والاجتهاد لتحقيق طموحات الجماهير.

بترا

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق