الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-14
الوقت : 04:37 pm

"الظاهرة" رونالدو يستعد لمغادرة المستشفى

الديوان- استمرت حالة النجم البرازيلي السابق رونالدو نازاريو في "الاستقرار" بعدما تعرض لوعكة صحية الجمعة الماضي، دخل على إثرها إحدى مستشفيات مستشفى جزيرة إيبيزا الإسبانية، في انتظار السماح له من قبل الأطباء بمغادرة المستشفى.

وتعرض النجم البرازيلي لسعال وارتفاع شديد في درجة الحرارة، ليدخل للمستشفى حيث اكتشف الأطباء إصابته بنزلة برد قوية كانت يمكن أن تتطور لالتهاب رئوي، ولهذا فضلوا بقاؤه لاتخاذ الاحتياطات اللازمة.

وبعد 3 أيام داخل المستشفى، تحسنت حالة النجم الأسبق لبرشلونة وريال مدريد، بالإضافة لأندية أخرى عديدة، لينتظر الإذن من الأطباء للمغادرة.

ووفقاً لتصريحات المقربين منه، من المنتظر أن يغادر صاحب الـ41 عاماً المستشفى اليوم الثلاثاء، بحد أقصى.

وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق