الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-17
الوقت : 10:47 am

ميسي.. تغيير كبير في الموسم الـ15

الديوان- أخبر مدرب برشلونة الإسباني خوسيه إرنستو فالفيردي الصحفيين الأربعاء أنه قد يقوم بتغيير مركز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الموسم.

وشارك ميسي على الجناح الأيمن خلال مباراة برشلونة الودية أمام بوكا جونيورز، الأربعاء، وهو مركز "جديد" للنجم الأرجنتيني، الذي يفضل اللعب بشكل "حر" خلف المهاجم، أو على جهة اليسار.

 

ولم يستبعد فالفيردي فكرة مشاركة ميسي على اليمين خلال الموسم، خلال مؤتمر صحفي بعد اللقاء.

 

وقال فالفيردي: "نحن ندرك نزعته (ميسي) للتحرك مع الكرة. سواء لعب ميسي على الأجنحة أو في الوسط، سيكون دائما في مصلحتنا. سنرى ماذا سيحدث".

 

وحقق برشلونة فوزا مريحا على بوكا جونيورز، 3-صفر، ضمن نهائي بطولة "خوان غامبر" الودية الذي يقام سنويا على استاد "كامب نو" قبل انطلاق الموسم الجمعة.

 

ويشارك ميسي مع برشلونة منذ موسم 2004-2005 مما يعني أن موسمه الجديد سيكون الخامس عشر له في "الليغا".

وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق