الشريط الإخباري
‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة  فندق بابل ورويك في بغداد يقدم خصماً بقيمة 15% لجميع ضيوفه على علاجات المنتجع الصحي  وفد صحفي يزور SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في LTUC  المحقق الصرخي: الإمام السجاد يقدم النصح والإرشاد للزهري  المحقق الصرخي: الشعائر الحسينية هي منهج لإعلان البراءة ممن خذل نصرة الحق ....  الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن Dead Sea Fashion Week  جلالة الملك ركز على .......  فيرست سنترال هوتيل سويتس في دبي يطرح باقات عروض استثنائية للاجتماعات  شباب المسلم الواعد ينهض بأعباء رسالة التقوى والوسطية والأخلاق  هواوي تقفز للمرتبة 68 فى قائمة إنتربراند لأفضل علامة تجارية عالمية فى 2018  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  توقيف 3 موظفين في الصحة على ذمة التحقيق بقضية "فلاتر الكلى  10 إصابات بحادثي سير في اربد والمفرق  الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في اغلب مناطق المملكة  مشروعية زيارة قبر الحُسين في فكر المحقق الأستاذ  لولا المعلم والمعلمة .......  ختام مميز للنسخة العاشرة من سامسونج ماراثون عمّان  في خطوة تهدف إلى تعزيز خطط توسعها في الشرق الأوسط وأفريقيا هايبرديست تفتتح أحدث مرافقها في دبي  المحقق الصرخي: السير الكربلائي سير إيثار وتضحية وإحياء الفرائض 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-17
الوقت : 10:47 am

ميسي.. تغيير كبير في الموسم الـ15

الديوان- أخبر مدرب برشلونة الإسباني خوسيه إرنستو فالفيردي الصحفيين الأربعاء أنه قد يقوم بتغيير مركز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الموسم.

وشارك ميسي على الجناح الأيمن خلال مباراة برشلونة الودية أمام بوكا جونيورز، الأربعاء، وهو مركز "جديد" للنجم الأرجنتيني، الذي يفضل اللعب بشكل "حر" خلف المهاجم، أو على جهة اليسار.

 

ولم يستبعد فالفيردي فكرة مشاركة ميسي على اليمين خلال الموسم، خلال مؤتمر صحفي بعد اللقاء.

 

وقال فالفيردي: "نحن ندرك نزعته (ميسي) للتحرك مع الكرة. سواء لعب ميسي على الأجنحة أو في الوسط، سيكون دائما في مصلحتنا. سنرى ماذا سيحدث".

 

وحقق برشلونة فوزا مريحا على بوكا جونيورز، 3-صفر، ضمن نهائي بطولة "خوان غامبر" الودية الذي يقام سنويا على استاد "كامب نو" قبل انطلاق الموسم الجمعة.

 

ويشارك ميسي مع برشلونة منذ موسم 2004-2005 مما يعني أن موسمه الجديد سيكون الخامس عشر له في "الليغا".

وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق