الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-18
الوقت : 11:35 am

برشلونة وسان جرمان.. لقاء "سري" يؤكد الصفقة المرتقبة

الديوان- جمع لقاء "سري" رئيسي ناديي برشلونة الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي في مدريد، وسط أنباء عن صفقة "تبادل" محتملة بين الفريقين قبل إغلاق سوق الانتقالات.

وأكد موقع "أس" أن صورا أظهرت خروج جوسيب بارتوميو رئيس برشلونة وناصر الخليفي رئيس باريس سان جرمان من فندق غران ميليا فليكس بمدريد عصر الجمعة.

 

وجاء الاجتماع وسط مفاوضات يجريها الفريقان بشأن صفقة "تبادلية"، ينتقل بموجبها الفرنسي أدريان رابيو لبرشلونة، وينضم الفرنسي عثمان ديمبيلي لباريس سان جرمان.

 

وقال الموقع إن بارتوميو غادر الفندق حوالي الساعة 3:10 ظهرا، فيما غادر الخليفي بعدها بساعة كاملة.

 

ورفض سان جرمان كل العروض التي قدمت لرابيو من أندية أوروبية الشهر الماضي، لكن رفض اللاعب تجديد عقده الحالي، دفع للنادي بالدخول في مفاوضات مع الفرق التي ترغب في ضمه.

 

يذكر أن سوق الانتقالات أغلق في إيطاليا وإنجلترا، مما يعني أنه لا يوجد منافس حقيقي لبرشلونة للتوقيع مع رابيو، ونفس الأمر ينطبق على باريس سان جرمان وديمبيلي.

 

 

ويعد يوم 31 أغسطس المقبل آخر يوم للانتقالات في إسبانيا وفرنسا وألمانيا. وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق