الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-29
الوقت : 04:47 pm

الأردن يلاقي فلسطين في بطولة غرب آسيا للشابات بالكرة الخميس

الديوان -يلاقي المنتخب الوطني للشابات منتخب فلسطين عند الساعة الرابعة عصرا يوم الخميس بتوقيت بيروت ضمن منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للشابات بكرة القدم (دون 18 عاما).

وكان المنتخب اللبناني قد افتتح منافسات البطولة أمس الثلاثاء بفوزه على منتخب فلسطين 3-0 (الشوط الأول 2-0) في المباراة التي أقيمت على ملعب أمين عبد النور في بحمدون -لبنان.

وحضر المباراة الافتتاحية الأمين العام للاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف، أعضاء اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني جورج سولاج، وائل شهيّب، عصام الصايغ ومحمود الربعة. ومثّل فلسطين وفد يتقدّمه رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الشتات – لبنان ذياب الخطيب، ومسؤول لجنة المسابقات في الاتحاد الفلسطيني محمد ابو رشيد.

لبنان 3 

فلسطين 0 

تفوق أصحاب الأرض منذ الدقائق الأولى للمباراة وفرضن سيطرة كليّة على الملعب مع إضاعة الكثير من الفرص للتسجيل بعدما منعت العارضة ثلاث هجمات متتالية للبنان عبر حنين تميم وليلي اسكندر وكريستال بدران.

في المقابل، لم تشكل شابات فلسطين أي خطورة على مرمى لبنان ونجحت حارسة المرمى رزان القزحة بالتصدي ببراعة لركلة جزاء لبنانية في منتصف الشوط الثاني.

وسجل أهداف منتخب سميرة عوض الهدف الأول للبنان في الدقيقة 11 وعززت جويا قزي النتيجة (2+45) واختتمت حنين تميم المباراة بهدف ثالث في الدقيقة 59.

وقاد المباراة طاقم تحكيم عراقي بقيادة يوسف سعيد بمعاونة ميثم خماط وجهاد عطية وسالم عامر حكماً رابعاً.

مدرب لبنان : سنعمل على تصحيح بعض الأخطاء أمام منتخب الأردن 

أكد المدرب اللبناني وائل غرز الدين أن فريقه قدم أداء رائعا كونها أول بطولة رسمية يخوضها في تاريخه في ظل الانسجام والأداء العالي للاعبات، مشدداً على أن هذه البطولة تحضيرية لبناء منتخب جاهز للمنافسة آسيويا في المراحل المقبلة، وللاستعداد لتصفيات كأس آسيا 2019 في أكتوبر المقبل.

وعن مباراته أمام الأردن السبت المقبل قال غرز الدين: " لن نغيّر من طريقة لعبنا وسنتابع خطتنا وفقا للبرنامج الذي تم وضعه منذ بداية البطولة لكننا سنعمل على تصحيح بعض الأخطاء وأتوقع أن تكون مباراة الأردن مفتوحة أكثر ومشوّقة نسبة للأداء العالي لشاباته".

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق