الشريط الإخباري
‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة  فندق بابل ورويك في بغداد يقدم خصماً بقيمة 15% لجميع ضيوفه على علاجات المنتجع الصحي  وفد صحفي يزور SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في LTUC  المحقق الصرخي: الإمام السجاد يقدم النصح والإرشاد للزهري  المحقق الصرخي: الشعائر الحسينية هي منهج لإعلان البراءة ممن خذل نصرة الحق ....  الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن Dead Sea Fashion Week  جلالة الملك ركز على .......  فيرست سنترال هوتيل سويتس في دبي يطرح باقات عروض استثنائية للاجتماعات  شباب المسلم الواعد ينهض بأعباء رسالة التقوى والوسطية والأخلاق  هواوي تقفز للمرتبة 68 فى قائمة إنتربراند لأفضل علامة تجارية عالمية فى 2018  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  توقيف 3 موظفين في الصحة على ذمة التحقيق بقضية "فلاتر الكلى  10 إصابات بحادثي سير في اربد والمفرق  الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في اغلب مناطق المملكة  مشروعية زيارة قبر الحُسين في فكر المحقق الأستاذ  لولا المعلم والمعلمة .......  ختام مميز للنسخة العاشرة من سامسونج ماراثون عمّان  في خطوة تهدف إلى تعزيز خطط توسعها في الشرق الأوسط وأفريقيا هايبرديست تفتتح أحدث مرافقها في دبي  المحقق الصرخي: السير الكربلائي سير إيثار وتضحية وإحياء الفرائض 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-29
الوقت : 04:47 pm

الأردن يلاقي فلسطين في بطولة غرب آسيا للشابات بالكرة الخميس

الديوان -يلاقي المنتخب الوطني للشابات منتخب فلسطين عند الساعة الرابعة عصرا يوم الخميس بتوقيت بيروت ضمن منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للشابات بكرة القدم (دون 18 عاما).

وكان المنتخب اللبناني قد افتتح منافسات البطولة أمس الثلاثاء بفوزه على منتخب فلسطين 3-0 (الشوط الأول 2-0) في المباراة التي أقيمت على ملعب أمين عبد النور في بحمدون -لبنان.

وحضر المباراة الافتتاحية الأمين العام للاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف، أعضاء اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني جورج سولاج، وائل شهيّب، عصام الصايغ ومحمود الربعة. ومثّل فلسطين وفد يتقدّمه رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الشتات – لبنان ذياب الخطيب، ومسؤول لجنة المسابقات في الاتحاد الفلسطيني محمد ابو رشيد.

لبنان 3 

فلسطين 0 

تفوق أصحاب الأرض منذ الدقائق الأولى للمباراة وفرضن سيطرة كليّة على الملعب مع إضاعة الكثير من الفرص للتسجيل بعدما منعت العارضة ثلاث هجمات متتالية للبنان عبر حنين تميم وليلي اسكندر وكريستال بدران.

في المقابل، لم تشكل شابات فلسطين أي خطورة على مرمى لبنان ونجحت حارسة المرمى رزان القزحة بالتصدي ببراعة لركلة جزاء لبنانية في منتصف الشوط الثاني.

وسجل أهداف منتخب سميرة عوض الهدف الأول للبنان في الدقيقة 11 وعززت جويا قزي النتيجة (2+45) واختتمت حنين تميم المباراة بهدف ثالث في الدقيقة 59.

وقاد المباراة طاقم تحكيم عراقي بقيادة يوسف سعيد بمعاونة ميثم خماط وجهاد عطية وسالم عامر حكماً رابعاً.

مدرب لبنان : سنعمل على تصحيح بعض الأخطاء أمام منتخب الأردن 

أكد المدرب اللبناني وائل غرز الدين أن فريقه قدم أداء رائعا كونها أول بطولة رسمية يخوضها في تاريخه في ظل الانسجام والأداء العالي للاعبات، مشدداً على أن هذه البطولة تحضيرية لبناء منتخب جاهز للمنافسة آسيويا في المراحل المقبلة، وللاستعداد لتصفيات كأس آسيا 2019 في أكتوبر المقبل.

وعن مباراته أمام الأردن السبت المقبل قال غرز الدين: " لن نغيّر من طريقة لعبنا وسنتابع خطتنا وفقا للبرنامج الذي تم وضعه منذ بداية البطولة لكننا سنعمل على تصحيح بعض الأخطاء وأتوقع أن تكون مباراة الأردن مفتوحة أكثر ومشوّقة نسبة للأداء العالي لشاباته".

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق